أبوظبي (وام)

أخبار ذات صلة الإمارات تشارك في الاجتماع المشترك لوزراء المالية والصحة لمجموعة العشرين في اليوم العالمي للعمل الإنساني.. «المستشفى الميداني الإماراتي» في تشاد إنجاز جديد يزين سجل عطاء الإمارات حول العالم


عقد اتحاد رياضات التزلج المدولب، اجتماعه الدوري الرابع للعام الجاري، برئاسة معالي الشيخ الدكتور سعيد بن طحنون آل نهيان رئيس مجلس الاتحاد، رئيس الاتحاد العربي لرياضات التزلج المدولب، بحضور المستشار أحمد سالم سودين النائب الأول لرئيس الاتحاد، ومحمد خليفة الدرمكي النائب الثاني لرئيس الاتحاد، وأعضاء مجلس الإدارة، سعيد محمد الدهماني، ومحمد يعقوب، والدكتور حمد محمد الملا، وعبيد مبارك الفلاحي، وخولة إسماعيل الحمادي، ومريم المنصوري.


ورحب معالي الشيخ الدكتور سعيد بن طحنون آل نهيان، بالأعضاء، مقدماً لهم الشكر والتقدير على جهودهم المبذولة في الفترة الماضية، والتي شهدت عملاً مكثفاً، أسهم في وضع اللعبة على المسار الصحيح، والارتقاء بها نحو الأفضل.
وناقش مجلس الإدارة خلال الاجتماع العديد من الأعمال المدرجة على جدول أعماله، أبرزها إجازة تنفيذ العديد من البرامج التطويرية، وتنظيم العديد من البطولات والمسابقات والدورات المحلية والإقليمية في الفترة المقبلة، بهدف الارتقاء بقدرات اللاعبين واللاعبات، للمنافسة في البطولات المحلية والخارجية، خاصة بعد النتائج المتميزة لمنتخبنا الوطني في الألعاب العالمية للأولمبياد الخاص «برلين 2023».
وتطرق مجلس الإدارة أيضا خلال اجتماعه إلى ترتيبات إطلاق الموقع الإلكتروني الخاص بالاتحاد، والذي سيتم إطلاقه قريباً، ليكون البوابة الرسمية للاتحاد، للكشف عن أنشطته والبرامج، وغيرها من الأمور المتعلقة بالاتحاد.
واطلع المجتمعون على تقارير الأداء لمختلف اللجان والإدارات خلال الفترة الماضية، وتم استعراض خططها للمرحلة المقبلة، والتي تشهد تكثيف النشاط، خصوصاً فيما يتعلق بـ «رزونامة» الموسم الجديد للعبة. 

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الإمارات سعيد بن طحنون التزلج العدید من

إقرأ أيضاً:

ليلة مع العود بصالون الأوبرا.. غدا

ضمن فعاليات الثقافة المصرية تنظم دار الأوبرا برئاسة الدكتورة لمياء زايد صالون الاوبرا الثقافى بعنوان "العود بين مصاحبة الغناء والموسيقى الآلية"  بمشاركة عازف العود ماريو سعيد و يحاوره الشاعر أشرف توفيق .. يتخلل الصالون عزف لمقطوعات موسيقية تقدمها  فرقة صول وذلك في السابعة مساء الأربعاء ١٢ يونيو على المسرح الصغير .


تجدر الإشارة إلى أن الفنان ماريو سعيد، عازف عود ومؤلف موسيقي، تخرج في بيت العود العربي وبدأ عمله فيه كمدرس، أسس فرقته الموسيقية وقدم معها ومنفردا العديد من الحفلات الموسيقية في أماكن مختلفة...ومن المعروف ان أشرف توفيق كاتب وشاعر وسيناريست، ولد فى 6 يناير 1981 فى مدينة بلقاس بمحافظة الدقهلية، وحاصل على ليسانس اللغة الإنجليزية من كلية الآداب جامعة المنصورة، أصدر العديد من الكتب والدواوين الشعرية: "مرسال لحبيبتى"، "مبسوطة يا مصر؟"، "لعل وعسى"، "م القلب"، "إلى القاهرة" وغيرها.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. أول رد من اتحاد الكرة على رئيس إنبي بشأن واقعة التزوير
  • مجلس الوزراء برئاسة محمد بن راشد يعتمد 2,160 قراراً سكنياً جديداً للمواطنين بـ 1.68مليار درهم
  • رئيس اتحاد غرف الإمارات: قرار مجلس الوزراء تشكيل فريق عمل لتطوير الاتحاد نقلة نوعية
  • مجلس الوزراء برئاسة محمد بن راشد يعتمد 2,160 قراراً سكنياً جديداً للمواطنين بقيمة 1.68مليار درهم
  • مجلس الوزراء برئاسة محمد بن راشد يعتمد 2.160 قراراً سكنياً جديداً للمواطنين
  • ليلة مع العود بصالون الأوبرا.. غدا
  • البابا تواضروس من الفيوم: الفترة القادمة تتطلب العمل والتكاتف حتى تستعيد مصر مكانتها الدولية والإقليمية
  • محمد بن راشد: إطلاق تجريبي خلال الفترة المقبلة لفحص ما قبل الزواج
  • مجلس الوزراء يعتمد تشكيل فريق عمل لتطوير اتحاد غرف التجارة والصناعة
  • مدرب أبوقير للأسمدة : استغنينا عن ١٦ لاعباً وأشكر مجلس الإدارة على تجديد الثقة