تواصل الأزمات في الفترة الأخيرة، ملاحقة نادي الزمالك، والذي كان آخرها منذ ساعات قليلة، عقب إعلان مجلس إدارة القلعة البيضاء عدم استكمال المهمة في الفترة المقبلة.

ويحاول بعض رموز القلعة البيضاء في الفترة الحالية، الوقوف صفا واحدا لتكوين لجنة مؤقتة لتسيير العمل داخل الفريق حتى تخطي تلك الأزمة.

- موعد انتخابات الزمالك

وأصبح من المنتظر فب الوقت الحالي،  تعيين لجنة ثلاثية لإدارة نادي الزمالك، طبقا للائحة النظام الأساسي، والتي من المفترض أن تضم مدير مالي ومدير النشاط الرياضي والمدير التنفيذي تكون مهمتها تسيير أمور النادى المهمة والعاجلة.

تعرف على أسباب استقالة مجلس إدارة الزمالك عاجل.. ما هو مصير ثنائي الزمالك بعد استقالة مجلس الإدارة؟

وسيكون من المقرر أن يتم توجيه الدعوة لانعقاد الجمعية العمومية لانتخاب مجلس جديد بحد أقصي نهاية أكتوبر المقبل.

على جانب آخر، يحاول مسؤولو القلعة البيضاء مؤخرا، العمل على حل أزمة القيد التي ضربت الفارس الأبيض، بسبب عدم سداد بعض الغرامات التي فرضتها الفيفا، على أزمتي شيكابالا وأتشيمبونج.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: نادي الزمالك شيكابالا الجمعية العمومية النشاط الرياضي النظام الأساسي انتخابات الزمالك انعقاد الجمعية العمومية إدارة نادي الزمالك مجلس إدارة القلعة البيضاء

إقرأ أيضاً:

إدارة الزمالك تتدخل لحل أزمة تأهيل يوسف حسن

تدخل مجلس إدارة نادي الزمالك لحل أزمة يوسف حسن لاعب الأبيض الشاب، بخصوص استكمال فترة علاجه وتأهيليه، عقب خضوعه لجراحة في الكاحل بنهاية العام الماضي.

وعلمت الأسبوع من مصادرها داخل نادي الزمالك بأن الإدارة تواصلت مع اللاعب ووعدته بحل أزمته، بخضوعه لفترة العلاج والتأهيل خلال الأيام القليلة المقبلة.

وكان اللاعب قد اشتكى من تجاهل إدارة نادي الزمالك خلال الفترة الأخيرة بعدم الرد على اتصالاته ورسائله لاستكمال عملية التأهيل على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

في سياق أخر يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة سيراميكا كليوباترا، المقرر لها الجمعة المقبل باستاد المقاولون العرب، والمؤجلة من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويحتل فريق الزمالك المركز الثاني عشر بجدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز برصيد 28 نقطة وذلك بعدما خاض الأبيض 17 مواجهة من عمر البطولة حتى الأن.

مقالات مشابهة

  • بانوراما الجزيرة نت استقالة غانتس.. الضغوط تتزايد على نتنياهو
  • كواليس فشل انتقال "بلعيد" للأهلي حتى الآن.. والبديل مفاجآة
  • الكشف عن سبب هروب مهاجم الزمالك المصري
  • عاجل.. رحيل نجم الزمالك قبل نهاية الموسم
  • عاجل.. حقيقة اقتراب النصر من ضم فان ديك
  • نادي جامعة حلوان يستضيف دورة المدربين للبومزا
  • نادي جامعة حلوان يستضيف دورة المدربين للبومزا وبطولة البنك الأهلي للبراعم
  • الزمالك يتعاقد مع بلال جلال لتدعيم صفوف فريق اليد
  • رسميًا.. الزمالك يعلن تعاقده مع نجم البنك الأهلي
  • إدارة الزمالك تتدخل لحل أزمة تأهيل يوسف حسن