يبحث طلاب الثانوية العامة بالمرحلة الثانية عن كليات القمة المتاحة، وينتظرون بشغف معرفة نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2023، وموعد الإعلان عنها. 

رابط تنسيق الكليات 2023

ويتم القبول بالجامعات والمعاهد في تنسيق الجامعات 2023 عن طريق موقع التنسيق الإلكتروني على شبكة المعلومات الدولية "الإنترنت" خدمة مجانية متاحة من خلال الموقع التالي: www.

tansik.egypt.gov.eg

 

 

نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2023 

أعلن الدكتور أيمن عاشور انطلاق المرحلة الثانية من تنسيق الجامعات لطلاب المرحلة الثانية من يوم الثلاثاء 15 أغسطس حتى يوم السبت 19 أغسطس بحد أدنى 60.98 % للشعبة العلمية و58.05% للادبية .

بيان عاجل من التعليم العالي بشأن نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2023 غلق التسجيل في تنسيق المرحلة الثانية للجامعات 2023 موعد انطلاق تقليل الاغتراب للمرحلتين الأولي والثانية من تنسيق 2023 نتيجة تنسيق المرحلة الثانية للثانوية العامة 2023 برقم الجلوس.. احصل عليها هندسة وتجارة من 85%| بشرى سارة بشأن تنسيق الدبلومات الفنية 2023.. وهذا موعد انطلاقه الهندسة تتخطى الـ97% والتجارة 85.5%.. مؤشرات تنسيق الدبلومات الفنية 2023 العلوم 82.9% والتجارة 64.9% ومفاجأة في الآداب.. مؤشرات تنسيق المرحلة الثانية 2023 التعليم العالي: 337 ألف طالب يسجلون في تنسيق المرحلة الثانية للقبول بالجامعات بالأرقام.. الحدود الدنيا للكليات في مؤشرات تنسيق المرحلة الثانية 2023 نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2023 .. عبر هذا الرابط

 

وأعلن مكتب التنسيق للجامعات الحكومية والمعاهد انتهاء المدة الزمنية المحددة للمرحلة الثانية لتنسيق الجامعات الحكومية والمعاهد رسميًا لطلاب الثانوية العامة.

كما يعلن مكتب التنسيق عن إعلان نتائج المرحلة الثانية لتنسيق القبول بالجامعات الحكومية والمعاهد لطلاب الثانوية العامة خلال 72 ساعة.

 

 

عقب إعلان نتائج هذه المرحلة، يمكن للطلاب معرفة الكليات والمعاهد المرشحين لها من خلال موقع التنسيق الإلكتروني www.tansik.digital.gov.eg

 

 

 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2023 نتيجة تنسيق المرحلة الثانية تنسيق المرحلة الثانية 2023 تنسيق المرحلة الثانية رابط تنسيق الكليات 2023 نتیجة تنسیق المرحلة الثانیة 2023

إقرأ أيضاً:

رابط نتيجة مسابقة عمال المساجد.. «التنظيم والإدارة» يوضح خطوات الاستعلام

أتاح الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، رابطًا رسميًا للحصول على نتيجة مسابقة عمال المساجد 2023، موضحًا أنه يمكن الاستعلام عن النتيجة الآن بعد ظهورها، ومن المقرر فتح باب التظلم اعتبارًا من اليوم ولمدة أسبوعين.

طرق الحصول على نتيجة مسابقة عمال المساجد 2023

ترصد «الوطن» في التقرير التالي، طرق الحصول على نتيجة مسابقة عمال المساجد 2023، وفق الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، وهي كالآتي: 

- الدخول على بوابة الوظائف الحكومية: (اضغط هنا).

- الضغط على خانة استعلام

- إدخال الرقم القومي

- كتابة رقم التقديم

- الضغط على زر بحث

- تظهر النتيجة مباشرة في الخطوة الأخيرة.

توفير النتيجة على فيسبوك

وأشار الجهاز، إلى توفير النتيجة على الصفحة الرسمية للجهاز على موقع «فيسبوك»، لافتًا إلى أن الاختبارات تمت بشكل إلكتروني دون تدخل العنصر البشري تحقيقًا لمبدأ الشفافية.

وشدد الجهاز على جميع المواطنين بضرورة عدم الالتفات لأي منشورات غير التي يتم إعلانها في بيانات رسمية، أو من خلال الصفحة الرسمية للجهاز على «فيسبوك»، مؤكدًا أن إعلانات الوظائف أو طرق التقديم أو النتائج أو التظلمات دائمًا ما يُعلن عنها عبر الصفحة الرسمية، فضلاً عن الإجابة على جميع التساؤلات الخاصة بذلك.

مقالات مشابهة

  • ظهرت الآن.. رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 بمحافظة الإسكندرية
  • ظهرت الآن.. رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 الإسكندرية
  • بالاسم ورقم الجلوس.. رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنيا 2024
  • عاجل - الآن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة كفر الشيخ 2024 الترم الثاني بالاسم ورقم الجلوس عبر بوابة الفجر.. اعرف نتيجتك دلوقتي حالا
  • رفع درجة الاستعداد القصوى لامتحانات الثانوية العامة بالغربية
  • محافظ الغربية يجتمع مع مدير التعليم لمناقشة الاستعدادات المبكرة لامتحانات الثانوية العامة
  • تبدأ من 225 درجة.. توقعات تنسيق الثانوية العامة 2024 بالقاهرة والمحافظات
  • رابط نتيجة مسابقة عمال المساجد.. «التنظيم والإدارة» يوضح خطوات الاستعلام
  • برقم الجلوس.. رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2024 عبر الموقع الرسمي
  • رابط الحصول على رقم الجلوس لطلاب الثانوية العامة