قال محمود جميل، مراسل التلفزيون المصري، إن مهرجان العلمين يبدأ أسبوعه الأخير من الفاعليات، والأسبوع قبل الأخير انتهى بسباق السيارات بالأمس، مشيرا إلى أن حفل الفنانة أنغام يوم الجمعة، شهد حضورا كبيرا من كل الفئات العمرية.

وأضاف أن أنغام، عبرت عن سعادتها بتجربة الغناء بمدينة العلمين الجديدة، وهنأت نفسها ومصر على وجود مدينة جميلة سياحيا مثل مدينة العلمين الجديدة.

وأضاف مراسل التلفزيون المصري، خلال حديثه مع الإعلامي يوسف الحسيني، ببرنامج «التاسعة»، المذاع على شاشة «القناة الأولى» أن حفل أنغام، أجمل ما كان فيه أن الجميع شاهده، سواء جمهور الحفل أو جمهور ومحبي الفنانة أنغام من المنازل، ونزلاء مدينة العلمين في الممشى السياحي شاهدوا الحفل عبر الشاشات، مؤكدا أنه مجهود كبير قامت به الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لنقل الحفل والحدث على الهواء مباشرة، لإمتاع المتابعين للمهرجان.

وتابع مراسل التلفزيون المصري، بأن فعاليات مهرجان العلمين شهدت سباق السيارات لأول مرة، وكل عشاق سباق السيارات كانوا متواجدين، وكانوا سعداء للغاية بأن هذه الفعالية موجودة ضمن فعاليات مهرجان العلمين، حيث شمل السباق منافسات، وكل المتسابقين أشادوا بالتنظيم واستقبال مدينة العلمين الجديدة للسياحة الرياضة خصوصا بعد البطولة العربية للجودو.

المهرجان راعى كل الأذواق الفنية

وأوضح مراسل التلفزيون المصري، أن مهرجان العلمين، شهد تنوعا كبيرا للفن المقدم، وراضا المهرجان كل الأذواق الموجودة، إذ قدم لهم كل الفنانين بمختلف ألوانهم الغنائية، مشيرا لبدء الأسبوع الأخير من موسم العلمين الذي يشهد بطولة التجديف وكرة الطائرة الشاطئية، بجانب الحفلات الفنية ومهرجان القاهرة للدراما وحفل كايروكي وحفل محمود الليثي ومسلم ومحمد عدوية يوم الجمعة، وفرق الفنون الشعبية المختلفة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مهرجان العلمين حفل الفنانة أنغام كايروكي مهرجان العلمین مدینة العلمین

إقرأ أيضاً:

مئات السيارات في انتظار الدخول إلى مدينة تعز بعد يوم من فتح طريق الحوبان

يمن مونيتور/ تعز / خاص

تنتظر مئات المركبات المحملة بالمواطنين وعوائلهم منذ مساء أمس الخميس، الدخول مدينة تعز (جنوب غربي اليمن)، وذلك بعد يوم من فتح طريق جولة القصر من جانب الحوبان بعد تسع سنوات من قطع الحوثيين للطريق وحصار المدينة.

وأظهرت صورة جوية تداولها ناشطون للمصور أنس الحاج، تكدس مئات السيارات وهي تنتظر دورها للعبور إلى المدينة قبل إجازة العيد أو بهدف التنقل إلى الأرياف.

صورة جوية تُظهر مئات السيارات المتزاحمة بانتظار الدخول إلى مدينة #تعز. pic.twitter.com/vELDnCGTWy

— يمن مونيتور (@YeMonitor) June 14, 2024

يأتي ذلك، فيما تواصل مئات السيارات في الوصول إلى مدينة تعز عبر منفذ جولة القصر قادمة من الحوبان، وسط جهود تبذلها الأجهزة الأمنية الخاضعة لسيطرة الحكومة اليمنية المعترف بها دولياً، لتنظيم الحركة وتسهيل عبور المواطنين إلى المدينة وأريافها.

وصباح الخميس، أعلن في مدينة تعز عن فتح جولة القصر رسمياً تنفيذاً للاتفاقيات والتفاهمات التي جرت بناء على المبادرة المجتمعية والتفاهمات بين السلطات المحلية وجماعة الحوثي التي تحاصر المدينة منذ أكثر من تسع سنوات.

ومنذ صباح أمس الخميس، بدأت السيارات والشاحنات في الدخول إلى مدينة تعز من نقطة القصر الجمهوري ـ الكمب.فتح جولة القصر ، وسط فرحة عارمة لدى السكان الذين احتشدوا قرب هذا المنفذ من جانب المدينة، وأطلقوا أهازيج تعبيرا عن فرحتهم بدخول وخروج مسافرين عبر هذا الطريق.

وفي مايو الماضي، أعلن محافظ تعز، نبيل شمسان، ومعه رئيس اللجنة الرئاسية لفتح الطرقات، مبادرة لفتح طريق صنعاء- تعز الرئيسي، عبر عقبة (منيف- الحوبان)، مِن جانب واحد، وطالبوا الحوثيين بفتح الطريق مِن الجهة التي تقع تحت سيطرتهم؛ وبدلًا عن ذلك، وفي عمل التفافي، أعلن الحوثيُّون أنَّهم فتحوا عددًا مِن الطرق الأخرى.

مقالات مشابهة

  • أنغام تحيي أضخم حفلات عيد الأضحى بالكويت.. وتوجه تهنئة للجمهور
  • تطورات العدوان على غزة.. قصف شديد وانفجارات في رفح الفلسطينية
  • مئات السيارات في انتظار الدخول إلى مدينة تعز بعد يوم من فتح طريق الحوبان
  • مهرجان المسرح المصري يعيد فتح باب المشاركة في مسابقة التأليف لمدة يومين
  • مهرجان المسرح المصري يفتح باب المشاركة مرة أخرى في مسابقة التأليف المسرحي
  • إصابة 11 عسكريا إسرائيليا في غزة والقسام تستهدف غرف القيادة في نتساريم
  • رسمياً.. فتح جولة القصر ودخول السيارات إلى مدينة تعز
  • الإعلان عن فتح جولة القصر ودخول السيارات إلى مدينة تعز
  • فرحة شعبية ودموع وأحضان.. فتح جولة القصر ودخول السيارات إلى مدينة تعز
  • فتح جولة القصر ودخول السيارات إلى مدينة تعز