أعلنت غوغل عن إطلاق نسخة Android 14 Beta 5.1 الاختبارية التي حملت معها حلا للعديد من المشكلات التي عانى منها بعض مستخدمي الهواتف والاجهزة الذكية.

فبعد الإطلاق الأخير لنظام Android 14 Beta 5  كان من المتوقع أن يكون هذا هو الإصدار الأخير قبل إصدار الإصدار الثابت من Android 14، ومع ذلك  قررت Google فجأة إصدار تحديث جديد - Android 14 Beta 5.

1 أشارت إلى أنه حمل معه حلا للعديد من مشكلات الاجهزة الذكية.

وأشارت غوغل إلى أن التحديث الجديد يعمل على إصلاح فشل الاتصال للأجهزة التي تعمل مع شبكات 5G، التي عانى منها مستخدمو بعض أنواع هواتف أندرويد.

وحمل التحديث أيضا حلال للمشكلات التي عانى منها مستخدمو بعض الهواتف والتي كان ينتج عنها ظهور شاشة رئيسية فارغة بعد إلغاء قفل الجهاز.

إقرأ المزيد "واتس آب" يحصل على ميزة انتظرها ملايين المستخدمين لسنوات!

وبالنسبة لهواتف Pixel Fold فقد عالج التحديث بعض مشكلات الأداء في تلك الأجهزة والتي كان سببها "الخلفيات المتحركة" في تلك الأجهزة.

ويتوفر الإصدار التجريبي حاليا للأجهزة التالية: Pixel 4a 5G وPixel 5 و Pixel 5a وPixel 6 وPixel 6 Pro وPixel 6a وPixel 7 وPixel 7 Pro وPixel 7a وPixel Fold وPixel Tablet.

المصدر: overclockers.ru

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: كورونا أجهزة إلكترونية البرمجة اندرويد Android غوغل Google هاتف

إقرأ أيضاً:

«أبوظبي العالمي» ينشر ورقة استشارية حول تشريعات التنظيم العقاري

أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة دبي تستضيف الاجتماع السنوي لـ«إياتا» غداً اتفاقية تعاون بين «سيدات أعمال الإمارات» و«الأردني الإماراتي»

نشر سوق أبوظبي العالمي ورقة استشارية لطلب الآراء حول التحديث الشامل لتشريعات التنظيم العقاري. ويهدف هذا التحديث إلى تلبية وضمان احتياجات السوق العقاري ومواكبة التطورات السوقية، مما يعزز من مكانة سوق أبوظبي العالمي كداعم رئيس لنمو القطاع العقاري في المنطقة.
ويوجّه سوق أبوظبي العالمي الدعوة للحصول على الآراء والملاحظات بشأن التعديلات المقترحة الخاصة بتعديلات على تشريعات الملكية العقارية لعام 2015، وإطلاق تشريعات جديدة والخاصة بتسجيل المشاريع التطويرية والبيوع على المخطط وحسابات الضمان، وإطلاق تشريعات جديد لتنظيم أصحاب المهن العقارية والمشاريع التطويرية، مثال الوسطاء والمقيّمين العقاريين ومديري العقارات الذين يقدمون خدماتهم ضمن النطاق الجغرافي لسوق أبوظبي العالمي.
وتُعَدُّ هذه الورقة الاستشارية جزءاً من استراتيجية سوق أبوظبي العالمي للتواصل مع الأطراف المعنية في جميع مراحل مسيرتنا. ومن المتوقع أن تكون هذه الورقة ذات أهمية للأطراف المعنية في القطاع العقاري.

مقالات مشابهة

  • مختص: يجب قياس معدل وجودة النوم عن طريق الأجهزة الذكية
  • «أبوظبي العالمي» ينشر ورقة استشارية حول تشريعات التنظيم العقاري
  • آبل تصلح Siri باستخدام الذكاء الاصطناعي لتحسين التحكم الصوتي
  • انقطاع في خدمة غوغل حول العالم
  • باستخدام الذكاء الاصطناعي.. كيف سيتغير محرك بحث غوغل؟
  • «حمدان بن محمد الذكية» تخفض انبعاثات الكربون
  • القومي للترجمة يُهدي قرى حياة كريمة 25 ألف نسخة من إصداراته
  • القومي للترجمة يُهدي قرى "حياة كريمة" 25 ألف نسخة من إصداراته
  • «القومي للترجمة» يُهدي قرى «حياة كريمة» 25 ألف نسخة من إصداراته 
  • قريبا يتمكن ويندوز من قراءة النصوص في الصور بهواتف أندرويد