أعلن الأزهر الشريف، نتيجة التنسيق الإلكتروني لرياض الأطفال والمرحلة الابتدائية، بعدما تم غلق باب التقديم للأزهر 2023 في مرحلة رياض الأطفال والصف الأول الابتدائي، في 17 يوليو 2023، والذي كان قد بدأ في 25 يونيو الماضي، على بوابة الأزهر الإلكترونية.

نتيجة تنسيق الأزهر رياض الأطفال

وأتاحت بوابة الأزهر الإلكترونية الاستعلام عن نتيجة التنسيق الإلكتروني للأزهر للمتقدمين في مرحلة رياض الأطفال والصف الأول الابتدائي للعام الدراسي الجديد.

ويمكن الدخول على رابط بوابة الأزهر الإلكترونية لمعرفة النتيجة من هنا

 

نتيجة طعون الثانوية الأزهرية 2023.. رابط الاستعلام توأم بين أوائل الثانوية الأزهرية: أخدنا3 دروس فقط وكرم ربنا فاق توقعاتنا


ووفرت بوابة الأزهر الإلكترونية رابط الاستعلام عن نتيجة تنسيق رياض الأطفال والصف الأول الابتدائي الأزهري.
ويمكن الدخول على رابط الاستعلام عن نتيجة تنسيق رياض الأطفال والصف الأول الابتدائي الأزهري من هنا واتباع الخطوات حتى تظهر نتيجة التقديم.

المعاهد الأزهرية


ويدخل ولي الأمر على رابط الاستعلام ويكتب الرقم القومي للتلميذ والمدون على شهادة الميلاد الخاصة بالتلميذ، وستظهر له النتيجة في الحال.

شروط التقديم في الأزهر 2023

1 - يكون الحد الأدنى لسن التقديم في المستوى الأول لرياض الأطفال هو 4 سنوات ، في أول أكتوبر 2023 ويكون الحد الأقصى 5 سنوات و11 شهرا و29 يوما.
2 - يكون الحد الأدنى لسن التقديم في الصف الأول الابتدائي المتقدمين الجدد هو 6 سنوات في أول أكتوبر 2023 والحد الأقصى 9 سنوات.

3 -  على أولياء الأمور مراعاة الدقة عند التسجيل ويقع على مسئوليته صحة البيانات المسجلة واسم المعهد الذي تم اختياره ونوعه.

4 - على ولي الأمر متابعة موقع التنسيق حتى ظهور نتيجة التنسيق وسرعة اتخاذ الاجراءات اللازمة المترتبة على ذلك خلال المدة المحددة لتسليم الملف الورقي.

5 - يتم تصعيد أطفال المستوى الأول بالعام الدراسي المنقضي للمستوى الثاني بمرحلة رياض الأطفال بالمعهد ذاته دون حاجة إلى تقديم طلب بذلك.

6 - يتم تصعيد أطفال المستوى الثاني بالعام الدارسي المنقضي بالمعهد للصف الأول الابتدائي بالمعهد ذاته دون حاجة ولي الأمر إلى تقديم إلكتروني مع مراعاة استيفاء أي مستندات أخرى تكون لازمة في هذا الشأن.

7  - يجوز لولي أمر الطفل الحاصل على المستوى بمرحلة رياض الأطفال للعام الدراسي 2022-2023 التقديم إلكترونيا لابنه أو ابنته في تنسيق الصف الأول الابتدائي في معهد ليس به مرحلة رياض أطفال ، إذا كان مستوفيا وشروط القبول المقررة في هذا المعهد ، وحال وجود أماكن شاغرة مع احتفاظه بمكانه الأصلي حال عدم قبوله في التنسيق الجديد.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: تنسيق الأزهر نتيجة تنسيق الأزهر بوابة الأزهر الإلكترونية بوابة الأزهر الإلکترونیة رابط الاستعلام نتیجة تنسیق

إقرأ أيضاً:

تقديم الصف الأول الابتدائي 2024.. الأوراق المطلوبة وسن التقديم

أعلنت مديرية التربية والتعليم، إتاحة تقديم الصف الأول الابتدائي 2024 بالقليوبية وحددت الأوراق المطلوبة وسن التقديم إذ يمكن التقدم إليكترونيا للصف الأول الابتدائي كل مواليد ما قبل 1 أكتوبر 2018 أما بعد هذا التاريخ لا يحق التقديم للصف الأول الابتدائي. 

تقديم الصف الأول الابتدائي 2024 الأوراق المطلوبة 

أوضحت مديرية التربية والتعليم بالقليوبية، أن تقديم الصف الأول الابتدائي 2024 متاح حتي نهاية الشهر الجاري وأن الأوراق المطلوبة كالتالي: 

- ملف تقديم بداخله الدمغات المطلوبة 10 جنيهات دمغة عادية، و10 جنيهات طابع تعليمي - 1جنيه نقابة المهن - 2 جنيه طابع تنمية موارد. 

- عدد 6 صور للطالب. 

- عدد 5 ظرف أبيض (جوابات). 

- أصل شهاده الميلاد و5 صور منها. 

- صورة بطاقة الأب والأم.

- ايصال مياه أو كهرباء. 

- ورقة إدخال بيانات على الموقع مع طباعتها. 

- عمل بطاقة صحية كاملة الطوابع (شهادة الميلاد) 

- ورقة بطاقة صحية موجودة داخل الملف تختم من الإدارة الصحية والوحدة الصحية أن الطالب لا يعاني من أمراض وسليم. 

- إيصال بالمصاريف المدرسية.

خطوات تقديم الصف الأول الابتدائي 2024 

أوضحت مديرية التعليم في بيان أن تقديم الصف الأول الابتدائي 2024 متاح لأولياء الأمور التسجيل لأبنائهم في تقديم الصف الأول الابتدائي من خلال الالتزام بالخطوات الأساسية بشأن تقديم الصف الأول الابتدائي بالمدارس الحكومية والرسمية والرسمية لغات كالتالي:

- تبدأ خطوات تقديم الصف الأول الابتدائي بزيارة موقع مركز معلومات وزارة التربية والتعليم. 

- دخول ولي الأمر بالرقم القومي واتباع خطوات تقديم الصف الأول الابتدائي، في حالة امتلاكه حسابا على الموقع.

- إنشاء حساب جديد وإدخال البيانات المطلوبة لـ تقديم الصف الأول الابتدائي، وذلك في حالة عدم امتلاك ولي الأمر حسابا على موقع رابط تقديم الصف الأول الابتدائي إلكترونيا للعام الدراسي الجديد 2023-2024 

- تسجيل الرقم السري لتسجيل الأبناء في تقديم الصف الأول الابتدائي.

- بعد تسجيل واتباع الخطوات السابقة في تقديم الصف الأول الابتدائي إلكترونيا، يتم متابعة نتيجة القبول المبدئي من خلال نفس الموقع.

- بعد الإعلان عن نتيجة القبول النهائية للطالب، يتوجه ولى الأمر للمدرسة لتقديم الأوراق المطلوبة في تقديم الصف الأول الابتدائي.

أضاف البيان أن تقديم الصف الأول الابتدائي 2024 وتحهيز الأوراق المطلوبة وسن التقديم متاح اعتبارا من اول يوم من شهر يونيو الجاري حيث تستمر فتره التسجيل حتى 30 من نفس شهر يونيو لعام 2023 من خلال رابط إنشاء حساب للأب أو لولي الأمر والحصول على كلمة المرور من هنا

رابط التقديم للصف الأول الابتدائي من هنا

رابط التقديم للصف الأول رياض الأطفال من هنا

مقالات مشابهة

  • تقديم الصف الأول الابتدائي 2024.. الأوراق المطلوبة وسن التقديم
  • عاجل - الرابط الرسمي نتيجة3 إعدادي أزهر 2023.. نتيجة الإعدادية الأزهرية عبر بوابة الأزهر natiga.azhar.eg "حصريًا"
  • عاجل - الآن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة كفر الشيخ 2024 الترم الثاني بالاسم ورقم الجلوس عبر بوابة الفجر.. اعرف نتيجتك دلوقتي حالا
  • مواعيد وسن التقديم بالمدارس الرسمية 2025.. اعرف الأوراق المطلوبة
  • تعرف على الأوراق المطلوبة لتقديم رياض الأطفال والصف الأول الابتدائي بالعام الجديد 2024/2025
  • «التعليم» تعلن رابط التقديم لرياض الأطفال والصف الأول الابتدائي
  • عاجل:- بدء التقديم لمرحلة رياض الأطفال والصف الأول الابتدائي للعام الدراسي 2024/2025 في المدارس الحكومية والرسمية والخاصة
  • رابط تقديم الصف الأول الابتدائي ورياض الأطفال 2024.. اعرف الخطوات كاملة
  • اليوم.. بدء التقديم لرياض الأطفال والصف الأول الابتدائي على مستوى الجمهورية
  • غدا بالقاهرة.. خطوات التقديم إلى رياض الأطفال والصف الأول الابتدائي