أسعار كرتونة البيض.. حالة من الاستقرار تشهدها أسعار كرتونة البيض خلال بداية التعاملات الصباحية اليوم الخميس في الأسواق المصرية ولدى التاجر، بالتزامن مع استقرار القيمة السعرية للدواجن اليوم في الأسواق، وفق البورصة العامة للدواجن، وسجل سعر البيض البلدي اليوم في المزرعة محو 121 جنيهًا.

 

وبلغ سعر البيض الأحمر نحو 113 جنيها من أرض مزرعة.

 

وفي هذا السياق تستعرض "بوابة الوفد الإلكترونية" أسعار البيض بجميع أنواعه الاحمر والابيض والبلدي، خلال تعاملات اليوم الخميس، وتحرص بوابة الوفد يوميًا وبصورة لحظية على تقديم كافة المعلومات اللازمة وفق أخر تحديث لجميع السلع لاسيما أسعار البيض، وجاءت أسعارها على النحو الأتي:

القباج: تكليف دفعة جديدة لأداء الخدمة العامة أكتوبر المقبل محافظة الجيزة تعلن عن حاجتها لـ 50 مهندس بتخصصات متنوعة أسعار كرتونة البيض اليوم الخميس كما أوضحت البورصة اليوم الخميس في الاسواق:البيض

وسجلت كرتونة البيت الأبيض من المزرعة نحو 111 جنيهًا من داخل المزرعة.

وبلغ سعر البيض الأحمر نحو 113 جنيها من أرض مزرعة.

كما سجل سعر البيض البلدي اليوم في المزرعة محو 121 جنيهًا.

 

أسعار الدواجن اليوم

وسجلتة أسعار الدواجن اليوم الجمعة في الأسواق ثباتا ملحوظا وجاءت أسعارها كالأتي:

 

 سجر  سعر كيلو الدجاج الأبيض نحو 57 جنيهًا.

وسجل سعر كيلو الدجاج البلدي نحو 112 جنيهات.

كما بلغ سعر كيلو الدجاج الأمهات نحو 62 جنيهًا.

وسجل سعر كيلو الدجاج الساسو نحو 102 جنيه.

ويتراوح سعر الدجاج البانيه ما بين 170  إلى 175 جنيهًا.

فيما يتراوح سعر الشيش طاووق ما بين 155 إلى 160 جنيهًا.

 

ومن ناحيتها؛ تستمر شعبة الثروة الداجنة بغرفة القاهرة التجارية في رصد ومتابعة أسعار البيض اليوم بشكل مستمر داخل الأسواق، في إطار تنفيذ خطة الدولة لتطوير ودفع عجلة إنتاج الثروة الداجنة للأمام، ولعل أبرز هذه الخطط هو تشجيع إقامة المشروعات التكاملية بالمناطق الصحراوية للتوسع وزيادة القدرة الإنتاجية للثروة الداجنة داخل مصر.

 

ومن المعروف أيضًا أن خطة تنفيذ المشروعات تضم مراحل التفريخ والإنتاج والمجازر، بالإضافة إلى إنتاج الأعلاف ووحدات تدوير المخلفات والزراعات التكاملية.

 

وتتبنى الدولة المصرية حاليًا خطة استراتيجية محكمة للنهوض بقطاع الثروة الداجنة خاصة فيما يتعلق بأسعار البيض وأسعار الدواجن بحث استغلال الطاقة النظيفة من الموارد الطبيعية المتجددة مثل الطاقة الشمسية وطاقة الرياح أو البيوجاز والغاز الطبيعي في تشغيل المشروعات الإنتاجية.

 

وكانت الدولة المصرية قد خصصت 9 مناطق في 4 محافظات بإجمالي مساحة 19 ألف فدان للاستثمار الداجني، لزيادة إنتاج البيض بهدف تلبية احتياجات السوق المصرية وزيادة التصدير.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أسعار كرتونة البيض الخميس المزرعة أسعار کرتونة البیض سعر کیلو الدجاج الیوم الخمیس أسعار البیض سعر البیض جنیه ا

إقرأ أيضاً:

سعر الخضار في سوق العبور صباح اليوم

ما بين الاستقرار والارتفاع، تباينت أسعار الخضروات في سوق العبور للجملة اليوم الاثنين الموافق 10 يونيو، وذلك وفق لأخر تحديث لموقع سوق العبور الإلكتروني، حيث استقر سعر الطماطم عند 4 جنيه، وارتفع سعر البطاطس لـ 15 جنيه.

وجاء سعر كيلو الطماطم من 2 إلى 4 جنيه، وتراوح سعر البطاطس من 8 لـ 15 جنيه، وتراوح سعر البصل من 4 إلى 7 جنيه، جاء سعر الجزر ما بين 2.5 لـ 4 جنيه.

وترواح سعر الخيار البلدي والصوب ما بين 5 11 جنيه، وتراوح سعر كيلو الفلفل الرومي الأخضر البلدي والصوب من 9 لـ 11 جنيه، أما الفلفل الحار البلدي تراوح ما بين 6 إلى 10 جنيه، والفلفل الألوان (أصفر-أحمر-برتقالي) تراوح سعر الكيلو من 15 لـ 20 جنيه، وتراوح سعر الثوم من 40 لـ 60 جنيه.

وسجل سعر البامية ما بين 22 إلى 32 جنيه، ووصل سعر كيلو الملوخية ما بين 5 لـ 10 جنيه، والكوسة من 8 لـ 12 جنيهات للكيلو، وتراوح سعر الفاصوليا الخضراء من 7 لـ 15 جنيه للكيلو، والقلقاس من 20 إلى 24 جنيه للكيلو.

فيما وصلت أسعار ورق العنب البناتي والبلدي من 25 إلى 35جنيه، وسجل سعر الباذنجان البلدي ما بين 9 إلى 15 جنيه للكيلو، والباذنجان الرومي من 11 إلى 15 جنيه، والباذنجان الأبيض من 8 لـ 10 جنيه.

مقالات مشابهة

  • ارتفاع أسعار الدواجن والبيض بشكل كبير.. مفاجأة
  • استقرار أسعار الدواجن اليوم الثلاثاء 11 يونيو 2024
  • أسعار الدواجن اليوم الثلاثاء 11-6-2024.. الفراخ البيضاء تسجل 96 جنيه
  • أسعار الدواجن والبيض والكتاكيت اليوم بالبورصة
  • في بورصة الدواجن.. أسعار الفراخ والبيض اليوم الثلاثاء 11 يونيو 2024
  • سعر كرتونة البيض اليوم الاثنين 10-6-2024 في بورصة الدواجن والأسواق
  • سعر الخضار في سوق العبور صباح اليوم
  • أسعار الدواجن اليوم الاثنين 10-6-2024 في الأسواق.. اعرف بكام
  • سعر الدواجن والبيض اليوم الأحد 9 - 6 - 2024
  • أسعار الدواجن والبيض اليوم الأحد 9 يونيو 2024