نيويورك - صفا

باعتبارك أحد الوالدين، فأنت تريد التأكد من أن طفلك آمن عند استخدامه جهاز آيفون، بحيث يمكن أن يكون الإنترنت مكانًا خطيرًا للأطفال، حيث يوجد محتوى غير لائق، وتنمر، وقراصنة تتربص في كل زاوية من الإنترنت.

لحسن الحظ، هناك العديد من تطبيقات الرقابة الأبوية الرائعة لأجهزة آيفون متوفرة في السوق والتي يمكن أن تساعد الآباء على ضمان سلامة أطفالهم عبر الإنترنت.

وتقدم هذه التطبيقات ميزات وفوائد فريدة تساعد على حماية الأطفال أثناء استخدامهم هواتف آيفون وتصفح الإنترنت.

 KidsGuard Pro : أداة قوية لمراقبة الهاتف، مصمم للآباء لضمان سلامة أطفالهم على الإنترنت. وباستخدام هذا التطبيق، يمكن للوالدين تتبع موقع أطفالهم وعرض رسائلهم النصية وسجلات المكالمات ومراقبة أنشطتهم على وسائل التواصل الاجتماعي.

ويتوافق هذا التطبيق مع كل من أجهزة أندرويد وiOS، ما يجعله الحل المثالي للآباء والأمهات الذين لديهم أطفال من جميع الأعمار.

وبفضل واجهته سهلة الاستخدام وتوفيره مجموعة واسعة من الميزات، أصبح KidsGuard Pro  خيارًا شائعًا للآباء في جميع أنحاء العالم الذين يرغبون في الحفاظ على أمان أطفالهم في العصر الرقمي.

بشكل عام، يعد استخدام KidsGuard Pro  أمرًا بسيطًا ومباشرًا. فهو يوفر مجموعة شاملة من ميزات المراقبة للآباء لحماية أطفالهم.

Qustodio : هو تطبيق رائد للرقابة الأبوية لأجهزة آيفون، حيث يوفر مراقبة شاملة لأنشطة الأجهزة المحمولة للأطفال.

ويتيح هذا التطبيق للآباء مراقبة تصفح أطفالهم للويب وتفاعلهم مع وسائل التواصل الاجتماعي. وباستخدام Qustodio، يمكن للآباء أن يشعروا بالارتياح والطمأنينة بأن أطفالهم آمنون ومحميون أثناء الاتصال بالشبكة العنكبوتية.

Net Nanny : هو تطبيق قوي للرقابة الأبوية على هواتف آيفون، إذ يساعد الآباء على حماية أطفالهم أثناء اتصالهم بالإنترنت. وبفضل ميزاته القوية وواجهته سهلة الاستخدام، يعد هذا التطبيق خيارًا ممتازًا للآباء الذين يرغبون في ضمان سلامة أطفالهم عبر الإنترنت. بالإضافة إلى ذلك، يوفر Net Nanny تتبع الموقع لمساعدة الآباء على مراقبة مكان وجود أطفالهم.

 Norton Family Premier : هو تطبيق متقدم للرقابة الأبوية خاص بهواتف آيفون، يوفر للآباء مجموعة من الميزات للمساعدة في الحفاظ على أمان أطفالهم عبر الإنترنت.

فهو يسمح للآباء بإعداد فلاتر مخصصة لحظر المحتوى غير المناسب، والحد من وقت الشاشة، وحتى تتبع موقع أطفالهم في الوقت الفعلي.

OurPact : يعتبر من أكثر التطبيقات انتشارًا، وتم تصميمه ليعمل بسلاسة، لتمكين الآباء من ضمان بيئة رقمية آمنة ومتوازنة لأطفالهم؛ ما يسمح لهم باستكشاف العالم الرقمي بمسؤولية.

وباستخدام هذا التطبيق، يمكنك توديع المخاوف المتعلقة بوقت الشاشة الزائد والمحتوى غير الآمن والمشتتات غير المرغوب فيها. كذلك، يمكنك التحكم في استخدام طفلك لجهاز آيفون، وإنشاء علاقة صحية مع التكنولوجيا.

Kaspersky Safe Kids : هو تطبيق رقابة أبوية يحظى بتقدير كبير لأجهزة آيفون، ويقدم مجموعة من الميزات لمراقبة وإدارة نشاط الأطفال عبر الإنترنت.

ومع هذا التطبيق، يمكن للوالدين بسهولة إعداد فلاتر الويب وتحديد وقت الشاشة وتتبع المواقع لحماية أطفالهم من المحتوى الضار. كما إنه يوفر للآباء راحة البال من خلال ضمان سلامة أطفالهم وأمانهم عبر الإنترنت.

المصدر: وكالة الصحافة الفلسطينية

كلمات دلالية: آيفون الرقابة الأبوية عبر الإنترنت هذا التطبیق

إقرأ أيضاً:

مهم من النقل البري لمستخدمي تطبيقات النقل غير المرخصة

"النقل البري" تطلق حملة توعوية لتطبيقات النقل غير المرخصة الثلاثاء

أعلنت هيئة تنظيم النقل البري، عن إطلاق حملة توعوية لاستخدام تطبيقات النقل غير المرخصة تحت شعار "تطبيق مرخص لنقل آمن" الثلاثاء، بالتعاون مع وزارة النقل والشركاء من القطاعين العام والخاص.

وأوضحت "النقل البري" في بيان لها، الاثنين، أن هذه الحملة تأتي ضمن جهودها لحماية المستثمرين المشغلين في قطاع النقل بجميع أنواعه.

اقرأ أيضاً : "الاقتصاد الرقمي" تحجب 24 تطبيقا ذكيا لنقل الركاب في الأردن

وأضافت أن الحملة تهدف إلى زيادة الوعي حول مخاطر استخدام التطبيقات غير المرخصة، والتي تشمل عدم شمولها بالتأمين في حالة وقوع حوادث، وعدم وجود نظام تتبع إلكتروني، واستخدام سيارات غير حديثة مما يعرض الراكب لمشكلات تتعلق بالسلامة العامة. 

كما أن هذه التطبيقات تخلق منافسة غير عادلة وغير قانونية مع سيارات النقل المرخصة، وتتعدى على القوانين واللوائح الأردنية.

وأضاف الهيئة أن الحملة تبين أن التطبيقات غير المرخصة تفتقر للمعلومات الضرورية عن السائقين بسبب عدم ترخيصها قانونياً، مما يعرض المستخدمين لمخاطر إضافية.

اقرأ أيضاً : اقتصاد الأردن وسلامته تحت التهديد: خطر تطبيقات نقل الركّاب غير القانونية

وتسلط الحملة الضوء على إيجابيات استخدام المواطن لتطبيقات النقل المرخصة من حيث أن جميع السيارات المرخصة لنقل الركاب بواسطة التطبيقات الذكية هي قانونية وموثقة لدى قاعدة بيانات الهيئة ومصرح لها للعمل وفق التشريعات الناظمة لدى الهيئة، إضافة إلى ان السائق الذي يعمل ضمن هذه الخدمة مرخص بشكل قانوني من حيث فئة الرخصة، والعمر، وحصوله على شهادة خلو أمراض وشهادة حسن سيرة وسلوك.

وتتضمن الحملة رسائل نصية قصيرة "sms" وبوسترات وفيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي الرسمية للهيئة ومواقع الشركاء الرئيسيين للحملة. 

مقالات مشابهة

  • وظائف الهيئة العامة للرقابة.. الشروط وكيفية التقديم
  • دور SEMrush في تحليل وتحسين أداء العلاقات العامة الرقمية
  • كاسبرسكي تقدم مقترحات عن الأخطار المتوارية خلف التطبيقات
  • حتى لا يقع ضحية المشاركة المفرطة.. 10 نصائح لحماية طفلك قبل نشر صوره على الإنترنت
  • باحثة: الإعلام الإسرائيلي يخضع للرقابة العسكرية منذ عشرات السنين
  • باحثة: الإعلام الإسرائيلي يخضع للرقابة العسكرية منذ عشرات السنوات
  • تطبيقات الواقع المعزز حاضرة في منتدى بطرسبورغ الاقتصادي الدولي
  • بيان مهم لمستخدمي تطبيقات النقل الذكية في الأردن
  • مهم من النقل البري لمستخدمي تطبيقات النقل غير المرخصة
  • متحدث التعليم: مسموح بدخول مروحة اللجنة.. ولميس الحديدي للآباء: هاتوا مراوحكم معاكم