نشر موقع "صدى البلد" مجموعة متنوعة من أخبار السيارات خلال الساعات الماضية، بجانب تقارير جديدة عن أسعار ومواصفات السيارات، وأخرى عالمية، نستعرض أبرزها فيما يلي:

بحالة الزيرو.. بيجو 504 بـ سعر مغر| صور

يضم السوق المصري للسيارات باقة متنوعة من السيارات المستعملة التي يرغب في اقتناءها أغلب المصريين ، خصوصا الأشخاص الذين يفضلون اقتناء سيارات مميزة التي تظهر بحالة فريدة رغم مرور العديد من السنوات علي تاريخ صناعتها ومازالت تعمل بأفضل أداء حتي الآن .

أحدث أسعار موديلات سوزوكي بـ مصر| صور

اختلفت أسعار السيارات الجديدة عدة مرات خلال الفترة الماضية، وحتي الآن لم تستقر تغيرات أسعار السيارات المستمرة من قبل الشركات المصنعة نتيجة عدة عوامل هامة أثرت علي سعر السيارات عالميا، منها عدم استقرار سعر الدولار، بالإضافة الي عدم توافر الرقائق الإلكترونية التي تدخل في صناعة السيارات الجديدة .

سعر هيونداي أكسنت RB إلنترا HD موديل 2024

ينتشر داخل السوق المصري للسيارات الجديدة كافة طرازات الصانع الكوري للسيارات ، ومن ضمنها سيارة هيونداي أكسنت RB ، وهيونداي إلنترا HD ، وتنتمي السيارتين الي فئة السيارات السيدان كبيرة الحجم، ونالوا علي مكانة كبيرة بين المواطنين لما يتوافر بالطرازين من مواصفات ومميزات عصرية متقدمة .

شيري iCar 03 الكهربائية الـ SUV بـ 633 ألف جنيه

أعلنت شركة شيري الصينية عن طرازها الكهربائي الجديد الذي يطلق عليه اسم شيري  iCar 03 ، وتنتمي السيارة الكهربائية الجديدة الي فئة السيارات الـ SUV الرياضية متعددة الاستخدامات ، وذلك الكشف تم في معرض تشنجدو للسيارات لعام 2023 .

استدعاء لـ سيارات فيات تيبو بمصر.. لهذا السبب

أطلق وكيل سيارات فيات بالسوق المصرية بالتعاون مع جهاز حماية المستهلك حملة استدعاءات لـ بعض طرازات فيات تيبو سواء كانت الهاتشباك والسيدان المنتجة من عام 2021 حتي عام 2022 .

شاهد.. يخت Synesthesia يشبه سيارات جيمس بوند

أعلنت شركة Gill Schmid Design عن تصميمها الجديد يخت Synesthesia الذى يحتوي علي العديد من التكنولوجيات المتطورة ، بالإضافة الي انه يوجد به الكثير من الحيل اكثر من المتواجدة بسيارة جيمس بوند .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: بيجو 504 هيونداي اكسنت RB النترا HD موديل 2024 فيات تيبو بمصر فيات تيبو

إقرأ أيضاً:

ماسك: تسلا لن تدشن النسخة الأحدث من طراز واي هذا العام

عواصم - الوكالات

قال إيلون ماسك الملياردير والرئيس التنفيذي لشركة تسلا في منشور على موقع إكس للتواصل الاجتماعي إن شركته للسيارات الكهربائية لن تطلق النسخة الأحدث من الطراز واي هذا العام.

وقال ماسك "لن يصدر طراز واي ’المحدث’ هذا العام" مضيفا أن تسلا تطور سياراتها باستمرار وبالتالي "حتى السيارات الأحدث بستة أشهر ستكون أفضل قليلا".

واتسم تحديث تسلا لطرازاتها القديمة بالبطء إذ كبحت أسعار الفائدة المرتفعة شهية المستثمرين للإقبال على المشتريات غالية الثمن بينما تنتج شركات منافسة في الصين، أكبر مصنع للسيارات في العالم، طرازات أقل ثمنا.

وتراجعت عمليات تسليم السيارات عالميا لتسلا في الربع الأول للمرة الأولى منذ نحو أربع سنوات.

وفي العام الماضي، ذكرت رويترز أن تسلا تعد لإنتاج نسخة أحدث من الطراز واي واستهدفت بدء إنتاجه في 2024.

مقالات مشابهة

  • صندوق التعاضد الفلاحي: 50بالمئة تخفيض على تأمين المركبات الجديدة و65 بالمئة على السكنات
  • صندوقCNMA : 50 بالمئة تخفيض على تأمين المركبات الجديدة و65 بالمئة على السكنات
  • منها هيونداي وتويوتا.. تعرف على أسعار السيارات موديل 2024
  • محافظ نيجني نوفغورود: سيتم تجديد أسطول السيارات الحكومية الروسي بفضل سيارات "فولغا" الجديدة
  • موديلات 2024.. أرخص 10 سيارات من تويوتا
  • أسعار ومواصفات سيارات شيري تيجو 4 برو موديل 2025
  • محافظ القاهرة: تشغيل أحدث سيارات هيئة النقل العام لتقديم خدمة مميزة لجماهير الركاب
  • "تسلا" لن تدشن النسخة الأحدث من طراز "واي" هذا العام
  • تسلا موديل واي الجديدة.. ماسك يعلق على موعد الطرح
  • ماسك: تسلا لن تدشن النسخة الأحدث من طراز واي هذا العام