أكد سعادة الدكتور محمد أحمد بن سلطان الجابر، سفير دولة الإمارات لدى روسيا الاتحادية، أن الوصول للمحطة الروسية التاسعة من كأس صاحب السمو رئيس الدولة للخيول العربية الأصيلة ، يعد امتداداً مهماً لأجندة سباقات هذه الكأس الغالية في مضامير السباقات العالمية، مشيراً إلى أن دعم القيادة الرشيدة للحدث يقوده للوصول إلى أعلى المراتب العالمية بين جميع سباقات الخيول العربية الأصيلة.


وقال الجابر في تصريحات له: “ما تحققه هذه البطولة من نجاحات في كل محطاتها يأتي تجسيداً لمدى اهتمام دولة الإمارات وقيادتها الرشيدة بالأصالة ورفعة الخيل العربية، والدعم والمساهمات الكبيرة التي تقدمها لتنمية حضور الخيل العربي في مشهد السباقات العالمية لا سيما أن دولة الإمارات تتمتع بشراكات استراتيجية وعلاقات تاريخية وطيدة مع روسيا في المجالات كافة ” وأكد أن تنظيم المحطة التاسعة للبطولة في مدينة كازان يعد ثمرة لهذه العلاقات المميزة والروابط المتينة التي تجمع البلدين”.وام


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

طحنون بن زايد: رئيس الدولة حريص على ترسيخ موقع الإمارات في مجال التكنولوجيا المتقدمة

أكد سمو الشيخ طحنون بن زايد آل نهيان، نائب حاكم إمارة أبوظبي، مستشار الأمن الوطني، أن  صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله»، حريص على ترسيخ موقع الإمارات وريادتها في مجال التكنولوجيا المتقدمة على الساحة الدولية.

وقال سموه في منشور عبر حسابه الرسمي في منصة «إكس»: «تشرفت بمرافقة صاحب السمو رئيس الدولة في قمة مجموعة السبع التي عقدت في إيطاليا .. سموه حريص على تعزيز التعاون مع مختلف الشركاء، وترسيخ موقع الإمارات وريادتها في مجال التكنولوجيا المتقدمة على الساحة الدولية».

 

أخبار ذات صلة خبراء ومحللون لـ«الاتحاد»: مشاركة الإمارات في «قمة السبع» تكرس حضورها الفاعل دولياً طاقة مستدامة

تشرفت بمرافقة صاحب السمو رئيس الدولة في قمة مجموعة السبع التي عقدت في إيطاليا .. سموه حريص على تعزيز التعاون مع مختلف الشركاء، وترسيخ موقع الإمارات وريادتها في مجال التكنولوجيا المتقدمة على الساحة الدولية .. pic.twitter.com/DZn5otSGOV

— Tahnoon Bin Zayed Al Nahyan (@hhtbzayed) June 15, 2024

المصدر: الاتحاد - أبوظبي

مقالات مشابهة

  • «الحطاب» و«فرح» يحصدان كأس الوثبة في لندن وروما
  • قائد عام شرطة أبوظبي يهنئ القيادة الرشيدة والمنتسبين بعيد الأضحى المبارك
  • رئيس أمن الدولة يرفع التهنئة للقيادة بمناسبة عيد الأضحى المبارك
  • محمد بن زايد لحجاج الإمارات: ربّي يرجعكم سالمين
  • طحنون بن زايد: رئيس الدولة حريص على ترسيخ موقع الإمارات في مجال التكنولوجيا المتقدمة
  • حجاج الدولة يقفون على صعيد عرفات لأداء الركن الأعظم
  • كأس الوثبة للخيول العربية ينطلق في 3 دول أوروبية اليوم
  • كأس الوثبة للخيول العربية ينطلق في 3 دول أوروبية غداً
  • 3 سباقات في يوم واحد.. كأس الوثبة يزور وارسو وباث وليفورنو
  • مستفيدون: حزمة المنافع الإسكانية امتداد لعطاء دائم ومتجدد من قيادة رشيدة