رصدت فضائية العربية تقرير فيديو عن قضية الاعتداء على الطفلة لين، فهذه القضية تطول أربعة أفراد من عائلة لين التي توفيت بسبب الاعتداء عليها.

وعرض التقرير، أن لين طفلة لبنانية، صاحبة الـ 6 أعوام، والتى توفيت بعد الاعتداء عليها في حادثة هزت الشارع اللبناني وأحدثت جدلا واسعا قبل معرفة الفاعل.

تعرضت الطفلة لنزيف حاد

وفى سياق متصل ، لين كانت في زيارة عندما تعرضت للاعتداء أخذتها أمها إلى المستشفى بسبب فقر في الدم، وتعرضت الطفلة لنزيف حاد، وتبين للأطباء أن شيئا غير طبيعي حدث لها قبل وفاتها متأثرة بالنزيف.

الجد اعتدى عليها والأم تسترت

تسترت الأم وجدتها وأبلغتا والد الطفلة بأنها تعرضت للسقوط، وقد استدعت السلطات جدها وكان هو " المتهم " إلى أن كشفت التحقيقات عن قيام خالها بالاعتداء عليها.

عقوبة الإعدام للمعتدي على الطفلة

أصدرت قاضية التحقيقات قرارها الظني في القضية وطلبت عقوبة الإعدام للمعتدي على الطفلة ولكل من أمها وجدتها وجدها، لاخفائهم معالم الجريمة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أغتصاب الطفلة الطفلة لين ٦ أعوام نزيف حاد عقوبة الإعدام قضية

إقرأ أيضاً:

السجن النافذ لمتهم باغتصاب أربع طفلات داخل غرسة بالعرائش

أخبارنا المغربية- العرائش

قضت غرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة الاستئناف بمدينة طنجة، نهاية الأسبوع الماضي، بإدانة (ح.م) المتهم في قضية اغتصاب أربع طفلات بأحد الدواوير التابعة لجماعة "زعرورة" بإقليم العرائش.

وتابعت هيئة الحكم المتهم البالغ من العمر 52 سنة بجناية التغرير بقاصرات، وهتك عرضهن باستعمال العنف، طبقا للفصل 486 من القانون الجنائي.

وحكمت المحكمة حضوريا على مرتكب الجريمة، بعشر سنوات سجنا نافذا، مع أدائه تعويضا مدنيا قدره 30 ألف درهم لكل أسرة من أسر الضحايا الأربع، مع تحميله الصائر إجبارا في الأدنى.

وحسب ملف القضية، فإن المتهم كان يداوم على استدراج الطفلات بعد خروجهن من المدرسة، إلى "غرسة" يملكها ليعتدي عليهن جنسيا بطرق شاذة، عن طريق استعمال سكين أبيض من الحجم الكبير.

وتفجرت القضية حين تقدمت أسر طفلة لا يتجاوز عمرها ثماني سنوات، بشكاية لدى مصالح الدرك الملكي بمدشر “الطايل” بجماعة المذكورة، تتهم فيها "ح. م."، باغتصاب وممارسة الجنس عليها بالقوة، قبل أن تقود التحقيقات التي باشرتها الضابطة القضائية إلى تورط الشخص عينه في اغتصاب 3 طفلات من نفس الدوار.

مقالات مشابهة

  • السجن النافذ لمتهم باغتصاب أربع طفلات داخل غرسة بالعرائش
  • ليست أمّا صغرى.. كيف تحمين ابنتك من متلازمة الابنة الكبرى؟
  • 10 سنوات على الذكرى السوداء.. كيف غير ظهور وأفول داعش العراق إلى الأبد؟
  • المشدد 10 سنوات للمتهم بالاتجار بالمواد المخدرة في الصف
  • أصبح بيد العراق.. خبير قانوني يكشف أهمية التقرير الأممي الشامل بشأن جريمة سبايكر
  • أصبح بيد العراق.. خبير قانوني يكشف أهمية التقرير الأممي الشامل بشأن جريمة سبايكر- عاجل
  • لميس الحديدي: أصيبت بالسرطان منذ 10 سنوات
  • الكويت.. الحكم ببراءة حليمة بولند
  • «خارجية النواب»: العملية العسكرية في النصيرات جريمة جديدة للاحتلال الإسرائيلي
  • المشدد 10 سنوات للمتهمين بالاتجار في المواد المخدرة بالصف