كشفت الأجهزة الأمنية ملابسات تداول مقطع فيديو على موقع "فيس بوك" تضمن قيام إحدى السيدات بالتعدي على أخرى وتهديدها بسلاح أبيض بالقاهرة.


وتمكنت جهود أجهزة وزارة الداخلية، من كشف ملابسات مقطع فيديو تم تداوله على إحدى الصفحات على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" تضمن قيام إحدى السيدات بالتوجه لمنزل سيدة أخرى بدائرة قسم شرطة المعصرة بالقاهرة لمطالبتها برد مبلغ مالي سبق أن تحصلت عليه الأخيرة منها نظير شراء مركبة "توك توك" لها دون وفائها بذلك وقيام الأخيرة بتهديدها بسلاح أبيض "سكين".


بالفحص تبين قيام صاحبة مقطع الفيديو بتحرير محضر بالواقعة، وتم ضبط الطرفين واتخاذ الإجراءات القانونية حيالهما وتولت النيابة العامة التحقيق.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: وزارة الداخلية النيابة العامة موقع التواصل الاجتماعي قسم شرطة المعصرة تداول مقطع فيديو مركبة توك توك

إقرأ أيضاً:

مقتل شاب بسلاح أبيض بسبب مشادة كلامية ببورسعيد

تمكنت الأجهزةالأمنية بمحافظة بورسعيد، من ضبط سائق لتورطه في قتل شاب وذلك بسبب مشادة كلامية بينهما حيث أجهز عليه بسلاح أبيض وفر هارباً.

وتبين أن المجني عليه يدعى محمد جعفر، في العقد الثالث من العمر، و هو شاب لم يتزوج، ووالده متوفي، ويعمل موظف بإحدى مديريات محافظة بورسعيد، ويعمل ليلًا سائق سيارة ميكروباص للإنفاق على والدته وشقيقته، كما أنه يساعد في تجهيز شقيقته للزواج وذلك من خلال العملين الذي يعمل بهما.

وأوضح شاهد العيان ويدعى وليد، أنه كان يتحدث مع المتوفي هاتفياً وأبلغه أن شخص يدعى أبانوب ويعمل سائق ميكروباص معه على خط السرفيس قد حدثت معه مشادة كلامية وانتهت، وخلال حديثهما قال له: تصدق جاي ورايا البنزينة، فهرول مسرعًا لمحطة الوقود ليجد صديقه الذي كان يحدثه ملقي على الأرض غارقًا في دمائه، ويحمله للمستشفى ليتأكد وفاته.

وأكد الشاهد أن محمد كان طيب الخلق لا يعمل إلا على كسب لقمة عيش من الحلال ولم يكن له خلافات مع أحد، وأنه قتل غدرًا خلال سعيه على رزقه، موضحًا أن والدته ليس لها غيره وشقيقته كذلك، وأن المتهم تتبعه من أجل أن ينهي حياته وجهز سلاحًا لذلك.

وكانت الأجهزة الأمنية بمحافظة بورسعيد ألقت القبض على أبانوب والسلاح المستخدم بالجريمة، وجاري عرضه على النيابة العامة بعد تحرير المحضر الخاص بالواقعة، ولا تزال جهات التحقيق تتحفظ على جثمان المتوفي لإنهاء الإجراءات قبل التصريح بالدفن.

مقالات مشابهة

  • خلافات بينهما.. حبس المتهم بالاعتداء على ميكانيكي بسلاح أبيض في أكتوبر
  • حداد يمزق جسم عامل في سوهاج
  • سحب 1210 رخص مركبات لعدم تركيب الملصق الإلكتروني
  • كشف ملابسات تعرض سائق سيارة ربع نقل لواقعة إلقاء حجارة بطريق العلمين
  • ضبط قضايا بالاتجار فى النقد الأجنبى بـ"7 ملايين جنيه"
  • خلافات بينهما.. التحقيق مع المتهم لاتهامه بالاعتداء على ميكانيكي بسلاح أبيض في أكتوبر
  • حبس خادمة 6 أشهر لاتهامها بسرقة مشغولات ذهبية
  • القبض على المتهم بالاعتداء على ميكانيكي وطعنه
  • القبض على المتهم بالاعتداء على شخص بسلاح أبيض في الإسماعيلية
  • مقتل شاب بسلاح أبيض بسبب مشادة كلامية ببورسعيد