حرصت الكاتبة فاطمة ناعوت علي توجيه رسالة إعتذار للإعلامية مني الشاذلي، بعدما نشرت لها حوارا مفبرك مع والفنانة إنعام سالوسة حول ديانتها، وذلك عبر صفحتها الشخصية موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك".

 

فاطمة ناعوت لـ منة الشاذلي: اعتذار واجب 

 

وكتبت فاطمة ناعوت علي صفحتها الشخصية: "اعتذار واجب، اتصلت بي الآن الإعلامية منى الشاذلي، وقالت إنها لم تستضف الفنانة الكبيرة إنعام سالوسة مطلقًا، ولم تلتق حتى بها إلى اليوم، وأكدت كذلك أنها مستحيل أن يصدر منها سؤال غير حضاري من قبيل: (أنت مسلم والا مسيحي؟) وبهذا يكون الكلام الدائر على صفحات سوشيال ميديا والبوستات التي يتم تشييرها بجنون والتي تنال من مهنية الإعلامية منى الشاذلي محض افتراءات رخيصة افتعلها شخص لا ضمير له، وساهم في انتشارها غافلون عن الحقيقة، كنتُ أنا للأسف أحدهم".

وأضافت فاطمة نوعت: "رغم أنني لم أسيء للأستاذة منى الشاذلي، وفقط أشدتُ بوعي الفنانة المثقفة التي رفضت تقييم الفنان على أساس عقيدته، كما زعم البوست الملفَقُ زورا، واحترامًا للحق فإنني أعتذرُ عن تشيير البوست الكذوب وأعتذرُ كثيرًا للصديقة منى الشاذلي إذ كان يجب أن أتصل بها لأتأكد قبل المشاركة في تلك المكيدة، التي يروم مُطلقها وملفقها وناشرها الأول زرعَ الفتن في مجتمعنا العزيز، لا سامحه الله، لكنني ظننتُ أنها سألت هذا السؤال عفو الخاطر،بسبب انتشار البوست على نحو واسع، بكل أسف.

 

فاطمة ناعوت: أشكر الإعلامية منى الشاذلي على اتصالها بي

 

وتابعت: "أشكر الإعلامية منى الشاذلي على اتصالها بي وإطلاعي على الحقيقة ومنحي الفرصة لتصحيح خطأ جسيم وقعتُ فيه دون قصد، ولا أعفي نفسي من الخطأ، أرجو من الأحباء الشرفاء تشيير هذا الاعتذار على نحو واسع سعيًا للحق وردًّا للاغتياب ومحاربةً للكذب؛ ولكي أتبرأ من ذنب اقترفتُه دون قصد، أعتذر للجميع، سامحوني.

 

ومن ناحية أخري، نشرت فاطمة نوعت منذ أيام مطعم فيديو للإعلامية مني الشاذلي والفنانة أنغام سالوسة، حول ديانة الأخيرة، لترد الاثنتين عما قيل، علي صفحتها الشخصية موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك".

وكتبت أنعام سالوسة علي صفحتها: قرأت علي الفيسبوك ان حوارا دار بيني وبين الإعلامية الجميلة منى الشاذلي، وهذا غير صحيح، أنا لم يسعدني الحظ بلقائها، وإقامة حوار معه، إانه حوار مختلق لا صحة له وشكرا".

 

مني الشاذلي: استاءت من أن يتم تداول خبر يسئ لي مهنيا

 

وفي نفس السياق، ردت منى الشاذلي عليها كاتبة: "شكرا جزيلا للفنانة العظيمة والانسانة الرائعة الأستاذة انعام سالوسة على تكذيبها واقعة مختلقة عني تم تداولها دون التأكد من صحتها القديرة انعام سالوسة استاءت من أن يتم تداول خبر يسئ لي مهنيا وفكريا فقررت بنبل شديد أن ترفع عني الحرج وتكتب على صفحتها الرسمية بشكل واضح ان الحوار الذي تداوله البعض حوار مختلق. كل الشكر،و التقدير لها.. وايضا كل الشكر لمن حذفوا الخبر بعد التحقق من عدم صحته".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الإعلامية منى الشاذلي الفجر الفني الإعلامیة منى الشاذلی

إقرأ أيضاً:

«الشباب والرياضة»: سلوك صاحب واقعة صالة «حسن مصطفى» مخالف لتوجه وزارة التعليم

علق محمد الشاذلي، المتحدث باسم وزارة الشباب والرياضة، على واقعة تأجير صالة حسن مصطفى لـ«مدرس جيولوجيا»، قائلا إن الوزارة عرفت الواقعة من البداية مع تنفيذ الحدث نفسه، إذ أنها وصلت للدكتور أشرف صبحي، وجرى عقد لجنة من الشؤون القانونية والإدارية والمالية والمعنيين بهذا الأمر، وجرى إصدار قرار صباحا، بإحالة كل المسؤولين من مجلس الأمناء والمشرفين، للتحقيق ووقف المدير التنفيذي عن العمل، لحين الانتهاء من التحقيقات.

واقعة تأجير صالة حسن مصطفى

شدد «الشاذلي»، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أسامة كمال، ببرنامج «مساء دي أم سي»، المُذاع عبر شاشة «دي أم سي»، على أن القرار بشأن تأجير صالة حسن مصطفى لمدرس الجيولوجيا صاحب الفيديو المثير للجدل، سيصدر غدًا، موضحًا أن سلوك معلم الجيولوجيا صاحب واقعة صالة حسن حمدي، يخالف توجه وزارة التربية والتعليم.

وأشار إلى أن هذه الصالة صرح رياضي تجاوزت تكلفة إنشاءها 1.7 مليار جنيه، والغرض الأنشطة الرياضية الرسمية وغير الرسمية، وهي من أهم الصالات الموجودة حاليًا، وهناك لائحة مع فكرة الانطلاق الإدارة الاقتصادية بها ضوابط.

ولفت إلى ضرورة تحديد القيمة الاقتصادية وفقًا لعدد الساعات، وأيضًا سلامة الاستخدام لعدم وجود تلفيات، والمخالفة ألا يكون الأساس التعقادي مخالفة للضوابط والقوانين المتعلقة بالمؤسسات الرسمية وغير الرسمية في الدولة، منوهًا بأن هذا الموقف تعارض مع توجه وزارة التربية والتعليم.

مقالات مشابهة

  • «الشباب والرياضة»: سلوك صاحب واقعة صالة «حسن مصطفى» مخالف لتوجه وزارة التعليم
  • الموت يفجع إنجي المقدم
  • مفأجاة حول حصيلة مدرس الجيولوجيا المالية من حفلته الدراسية في الاستاد.. فيديو
  • تغيير موقع بطولة الأندية للدراجات: اربيل تعتذر ودهوك تتولى الاستضافة
  • دياب يتعاون في أغنية جديدة مع الشاعر عمرو المصري
  • لميس الحديدي تكشف تفاصيل تهديدها بالقتل خلال فترة حكم الإخوان (فيديو)
  • وزارة الرياضة تكشف تفاصيل أزمة الدروس الخصوصية في صالة حسن مصطفى
  • لميس الحديدي باكية: أخفيت سبب إصابتي بالسرطان لهذا السبب (فيديو)
  • الأميرة البريطانية «كيت» تعتذر لـ قائد الحرس الإيرلندي لهذا السبب
  • تكريم المخرجة إنعام محمد علي في مجلس القومي للإنسان