هنأ معالي السيد علي بن صالح الصالح، رئيس مجلس الشورى، سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب، قائد الفريق الملكي للقدرة، بمناسبة فوز الفريق بالمركز الأول في بطولة العالم للناشئين والشباب على مستوى الفرق، والتي أقيمت في كستلسجرات بفرنسا بمشاركة 70 فارسًا وفارسة من مختلف دول العالم، وذلك لمسافة 120 كيلومترًا.


وبارك معالي رئيس مجلس الشورى لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، وأعضاء الفريق الملكي للقدرة، هذا الإنجاز الرياضي البارز على المستوى العالمي، في ظل ما يحظى به قطاع الشباب والرياضة من رعاية ملكية سامية من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، وتوجيهات جلالته الداعمة لرياضة القدرة والفروسية، والدفع بها نحو مزيد من التطوّر والتقدّم.
وأشار معالي رئيس مجلس الشورى إلى الإنجازات المتميزة للقدرة البحرينية في البطولات المحلية والدولية، والتي هي ثمرة جهود كبيرة لسمو الشيخ ناصر بن حمد في تأسيس الفريق الملكي للقدرة، وتطويرة فنيًا وإدرايًا، مما ساهم في تطور هذه الرياضة العريقة، بما عزز من مكانة مملكة البحرين على ساحة رياضة الفروسية وسباقات القدرة.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا الفریق الملکی للقدرة الشیخ ناصر بن حمد رئیس مجلس الشورى

إقرأ أيضاً:

تفاصيل جولة رئيس الحكومة لأحد المصانع التكنولوجية في بني سويف

كشف حسام عثمان، مستشار وزير الاتصالات للإبداع وصناعة الإلكترونيات، تفاصيل جولة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء لأحد المصانع التكنولوجية في بني سويف.

بسبب الطقس|طلب عاجل من عمرو أديب لـ رئيس الوزراء: "الرحمة فوق العدل" متحدث الوزراء: بيع عقارات بالدولار من الخارج محاولة لضبط البيع بين الأجانب

وقال "عثمان" في اتصال هاتفي مع الإعلامي يوسف الحسيني ببرنامج "التاسعة" المذاع على "القناة الأولى المصرية" مساء اليوم السبت، "نفسنا أن مصر تكون مصنع الالكترونيات على مستوى العالم".

حوافز من الدولة للمستثمرين

وأضاف "فيه 7 مصانع للتكنولوجيا تستهدف السوق المحلي خاصة أن حجمه كبير ووضعوا استثمارات للسوق المحلي، من أجل استهداف السوق الإقليمي والشرق الأقصى وإفريقيا، وحجم الإنتاج من 20 إلى 24 مليون وحدة ولدينا أكبر مصنعين على مستوى العالم يقدر استثماراتهم التكنولوجية بمليار دولار في مجال الهواتف".

وتابع "الدولة لديها آليات لتقوم بتقديم حوافز من قانون الاستثمار وعندنا الإمكانيات أن نوصل هذه الصناعة في خطة زمنية تخلي كبار المصنعين لا  يركزا على السوق المحلي فقط ولكن يقوم بالاتجاه إلى السوق الإقليمي والإفريقي وتشجيعه لزيادة القيمة المضافة حتى يظل التصنيع في مصر بتكلفة أقل".

 

مقالات مشابهة

  • ضاحي خلفان رئيساً لجمعية توعية ورعاية الأحداث
  • رئيس مجلس الدولة يبدأ زيارة إلى روسيا الاتحادية
  • «برج خليفة».. قلب دبي النابض
  • تفاصيل جولة رئيس الحكومة لأحد المصانع التكنولوجية في بني سويف
  • فوز طلاب مدرسة ناصر للتربية الفكرية بدمنهور بالمراكز الأولى على الجمهورية في المسابقة الرياضية
  • دولة رئيس وزراء اليونان يستقبل د.العيسى
  • بفرمان من جوارديولا.. برشلونة يستقر على خليفة تشافي
  • رئيس "الشورى البحريني": حريصون على بناء علاقات وثيقة مع دول العالم
  • حمدان بن مبارك يهنئ الوصل بلقب كأس رئيس الدولة
  • حمدان بن مبارك: نجاح باهر لنهائي الكأس