يبحث العديد من السعوديين، على محركات البحث بموقع “جوجل” بالمملكة العربية السعودية، اليوم الأحد، عن  ترتيب هدافي الدوري السعودي، بالتزامن مع اختتام الجولة الخامسة من عمر بطولة  بطولة الدوري السعودي للمحترفين "روشن".

الدوري السعودي

وكان قد حقق  فريق الفتح، فوزًا مثيرًا على الأهلي، بثلاثية مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما أمس السبت، على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن".

تقدم الأهلي بالهدف الأول في الدقيقة السادسة عن طريق اللاعب جابرييل فيجا والذي احتاج إلى "6" دقائق فقط لقص شريط أهدافه بقميص الراقي، بينما سجل فراس البريكان هدف التعادل للفتح من ضربة جزاء في الدقيقة 21.

وفي الشوط الثاني نجح فريق الفتح في قلب الطاولة على الأهلي بإضافة أربعة أهداف أخرى عن طريق لوكاس زيلارايان و مراد باتنا "هدفين" وسفيان بن دبكة في الدقيقتين 58 و 89 والدقيقتن الثالثة والرابعة عشر من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للمباراة.

فيما حقق فريق النصر، فوزًا عريضًا على الحزم، بخماسية مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما أمس السبت، على ملعب استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن".

سجل عبد الرحمن غريب الهدف الأول في الدقيقة 33 من صناعة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، ثم أضاف عبدالله الخيري الهدف الثاني للعالمي في الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

وفي الشوط الثاني واصل فريق النصر سيطرته على مجريات اللقاء حيث نجح العالمي في إضافة 3 أهداف أخرى عن طريق أوتافيو و كريستيانو رونالدو و ساديو ماني في الدقائق 57 و 68 و 78.

بينما سجل محمد بادموسي هدف فريق الحزم الوحيد في المباراة من تسديدة صاروخية من مسافة بعيدة في الدقيقة 47 من عمر المباراة.

وكما تمكن الاتفاق من الفوز على ضمك، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، بينما فاز الخليج بنفس النتيجة أمام الشباب، وتفوق التعاون بنتيجة 4-1 أمام الوحدة.

ترتيب هدافي الدوري السعوديكريستيانو رونالدو -  فريق النصر، 6 أهداف.عبد الرزاق حمد الله -  فريق الاتحاد، 5 أهداف.ساديو ماني - فريق النصر، 5 أهداف.مالكوم دي أوليفيرا - فريق الهلال، 4 أهداف.ألكساندر ميتروفيتش -  فريق الهلال،  4 أهداف.سالم الدوسري -  فريق الهلال،  4 أهداف.فراس البريكان - فريق الفتح، 4 أهداف.روبرتو فيرمينو - فريق الأهلي، 3 أهداف.فاشيون ساكالا - فريق الفيحاء، 3 أهداف.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ترتيب هدافي الدوري السعودي فريق الفتح الدوری السعودی فی الدقیقة فریق النصر

إقرأ أيضاً:

بعد تعرضه لحملات هجومية.. ساديو ماني على أعتاب الانضمام للدوري التركي

هاجمت جماهير نادي النصر السعودي السنغالي ساديو ماني لاعب فريق كرة القدم الاول، خلال الساعات القليلة الماضية،بعد الاداء المخيب للآمال منذ إلتحاقه بصفوف العالمي مشيرة الى انه لم يقدم المردود المطلوب.

 

ويطالب جمهور النصر السعودي ببيع عقد اللاعب وضم لاعب أجنبي جديد خلال سوق الانتقالات الصيفي بعد المستوى المخيب للآمال الذى ظهر عليه ماني.

 

عرض تركي لـضم ساديو ماني 


وذكر الصحفي التركي شفق مالاتيا، ان نادي بشيكتاش التركي مهتم بالتعاقد مع الجناح السنغالي ساديو ماني بدءًا من الموسم المقبل، في حديث له عبر بودكاست مع الصحفي سكريان ديكمي.

 

وتوج الهلال بلقب كأس الملك للمرة الحادية عشر في تاريخ النادي، بعد الفوز على النصر بركلات الترجيح (5-4)، بعد نهاية الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

 

وفشل فريق النصر السعودي في تحقيق أي بطولة من البطولات التى قام بالمشاركة بها " الدوري السعودي، وكأس السوبر السعودي، كأس خادم الحرمين السعودي، ودوري أبطال آسيا"، دون تحقيق أى لقب هذا الموسم.
 

مقالات مشابهة

  • بعد العرض الإسباني.. النصر السعودي يحدد بديل ساديو ماني
  • نادٍ إسباني يهدد بقاء ساديو ماني مع النصر السعودي
  • بعد تعرضه لحملات هجومية.. ساديو ماني على أعتاب الانضمام للدوري التركي
  • ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا 2024
  • النصر السعودي يكشف مصير استمرار رونالدو مع الفريق بعد ''الليلة الحزينة''
  • جورجينا عن خسارة كريستيانو أمام الهلال: ضربة جزاء واحدة كانت تفصلنا عن الفوز
  • ميدو: استمتعوا بمشهد بكاء رونالدو بعد الخسارة أمام الهلال
  • تقييم صادم لـ كريستيانو رونالدو في قمة النصر ضد الهلال بـ نهائي كأس الملك
  • رونالدو يقود تشكيل النصر أمام الهلال في نهائي كأس الملك
  • رونالدو يقود تشكيل النصر المتوقع أمام الهلال في نهائي كأس الملك