صحيفة البلاد:
2024-06-03@01:23:01 GMT

البوق إلى عش الزوجية

تاريخ النشر: 4th, September 2023 GMT

البوق إلى عش الزوجية

البلاد – المدينة المنورة

احتفل فيصل فهد يوسف البوق بزواجه، على إبنة عادل عبدالله العشي، وذلك في إحدى القاعات بالمدينة المنورة، وسط حضور عدد من الأهل والأصدقاء والأقارب، الذين قدموا التهاني والتبريكات للعريس.
العريس فيصل عبر عن سعادته باكمال نصف دينه متمنياً التوفيق من الله في حياتها الزوجية.
وعبرت أسرتا العروسين عن فرحتيهما بهذا الزواج، متمنيتا لهما حياة سعيدة .

المصدر: صحيفة البلاد

إقرأ أيضاً:

الاحتلال يفرق وقفة بالقدس بذكرى وفاة فيصل الحسيني

فرقت قوات الاحتلال الإسرائيلي وقفة نظمتها أمام بيت الشرق في القدس شخصيات فلسطينية في الذكرى السنوية الـ 23  لوفاة القيادي الفلسطيني فيصل الحسيني.

وشارك في الوقفة، الذي نظمت مساء اليوم الجمعة، عدد لا يتجاوز عشرة أشخاص، لكن الشرطة الإسرائيلية هاجمتهم ومزقت صور فيصل الحسيني وأجبرت المشاركين على مغادرة المكان، ومن بينهم النائب العربي في الكنيست الإسرائيلي أحمد الطيبي، ورئيس الهيئة الإسلامية المسيحية حاتم عبد القادر.

ويظهر بث مباشر للطيبي على صفحته بموقع فيسبوك احتشاد قوات الشرطة قبالة الوقفة ثم مهاجمة المشاركين فيها وتفريقهم.

في وقفة لإحياء الذكرى الـ23 لرحيل فيصل الحسيني في القدس المحـ..تلة.. قوات الاحـ..تلال تعتدي على المشاركين فيها pic.twitter.com/lt4IXpH4kD

— القسطل الإخباري (@AlQastalps) May 31, 2024

وقال الطيبي في مقطع فيديو متداول على منصات التواصل الاجتماعي إن أصدقاء الراحل فيصل الحسيني ينظمون فعالية كل سنة  لإحياء ذكرى وفاته أمام بيت الشرق.

وأضاف: "ما حدث اليوم أن عشرات من الأفراد الشرطة الخاصة أعلنوا عن التجمع تجمعا غير قانوني، وأننا نخل بالنظام مع أننا كنا 10 أشخاص (…) فجأة بدؤوا بالانقضاض علينا واتهامنا بأننا ندعم الإرهاب".

وفيصل الحسيني  سياسي فلسطيني، تولى عدة مناصب ومسؤوليات أبرزها رئاسته الفريق المفاوض في مؤتمر السلام بمدريد عام 1993، واضطلع بدور كبير في معركة الدفاع عن القدس، وتولى ملفها في منظمة التحرير الفلسطينية.

وتوفي الحسيني يوم 31 مايو/ أيار 2001، في الكويت، حيث كان ذاهبا لإنهاء الخصومة ما بين السلطة الوطنية الفلسطينية والحكومة الكويتية والتي نشأت بسبب الغزو العراقي للكويت إبان حرب الخليج.

أما بيت الشرق فحوله الحسيني إلى مقر رسمي فلسطيني، وأصبح مكتبه فيه رمزاً فلسطينياً يقصده قناصل الدول وسفراؤها وزوار القدس الرسميون من كل أنحاء العالم والوفود الشعبية والرسمية والإعلامية الدولية، وفيه أعدت التحضيرات لمؤتمر مدريد، فأصبح المقر شبه الرسمي لمنظمة التحرير الفلسطينية، لكن قرر الاحتلال إغلاقه يوم 10 أغسطس/ آب 2001 وما زال مغلقا.

مقالات مشابهة

  • ضبط 4 أشخاص يروجو للدعارة عبر فيسبوك
  • بـ 24 طعنة.. الحكم بإعدام قاتل صديقه في السويس
  • وزير الخارجية يصل إلى الكويت في زيارة رسمية
  • محامٍ يوضح ضوابط النفقة الزوجية.. هل تُرفع الدعاوى مجمعة أم مفردة؟
  • بالفيديو.. مختص: استخدام وسائل التواصل في الأوقات الميتة يحافظ على الحياة الزوجية
  • جدل في المغرب حول عدم إبراز عقود الزواج في الفنادق
  • وزير الاقتصاد والتخطيط يلتقي نائب رئيس الوزراء الإيطالي ويستعرضان مجالات التعاون
  • «المدينة المنورة» صديقة للتوحد
  • فيصل أبو اثنين: ياسين بونو كان هو العلامة الفارقة في الهلال.. فيديو
  • الاحتلال يفرق وقفة بالقدس بذكرى وفاة فيصل الحسيني