روجت الفنانة اللبنانية عبير نعمة لحفلها اليوم، ضمن فعاليات مهرجان القلعة للموسيقى والغناء في دورته الـ31، حيث نشرت مقطع فيديو من بروفات الحفل عبر حسابها على «إنستجرام»، وهي تغني مقطع من أغنية «طلعت يا محلى نورها»، معلقة: «محلى نور مصر والفلكلور المصري.. جاهزين نغنيها سوا».

وتستعد الفنانة عبير نعمة لتقديم باقة متنوعة من الأغاني خلال حفلها في مهرجان القلعة، والذي يبدأ في تمام الساعة الثامنة مساء على مسرح «محكى القلعة» في قلعة صلاح الدين الأيوبي، وفقا لما كشفته «نعمة» في مداخلة مع الإعلامية لبنى عسل في برنامج «الحياة اليوم»، قائلة إنها قامت بعمل استبيان عن الأغاني التي يحبها الشعب المصري لتقديمها خلال الحفل.

محمد محسن يشارك عبير نعمة حفل مهرجان القلعة

وتشهد الليلة الـ12 من فعاليات مهرجان القلعة للموسيقى والغناء، بجانب الفنانة عبير نعمة فقرة فنية للفنان محمد محسن تبدأ في تمام الساعة الـ10 مساء، بمصاحبة أوركسترا سيني السيمفوني، بقيادة المايسترو أحمد عويضة، ويقدم خلال الحفل مجموعة من أشهر أعماله الغنائية.

ومن جانبه، عبر محمد محسن عن سعادته بمشاركة الحفل مع الفنانة عبير نعمة، خلال حسابه على «إنستجرام»، قائلا: «في انتظاركم في ليلة كلها سحر وطرب، وسعيد أن المسرح هتشاركني فيه المطربة الرائعة وصديقتي العزيزة عبير نعمة، اللي أنا شخصيا من عشاق فنها، بإذن الله هتكون ليلة ساحرة واستثنائية لا تنسي».

عمر خيرت يختتم فعاليات مهرجان القلعة

تستمر فعاليات مهرجان القلعة للموسيقى والغناء حتى يوم 7 سبتمبر الجاري، ومن المقرر أن يختتم الموسيقار عمر خيرت فعاليات الدورة الـ31 من المهرجان في حفل موسيقي كبير يوم الخميس المقبل.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مهرجان القلعة محمد محسن مهرجان القلعة عبير نعمة مهرجان القلعة حفلات مهرجان القلعة فعاليات مهرجان القلعة فعالیات مهرجان القلعة عبیر نعمة

إقرأ أيضاً:

التنورة تستقبل الحاضرين.. بدء فعاليات حفل أغاني موسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب بالسامر


بدأت منذ قليل فعاليات حفل أغاني موسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب التى يشهد مسرح السامر بالعجوزة، برعاية الدكتورة نيفين الكيلاني، وزيرة الثقافة، وتنظمه الهيئة العامة لقصور الثقافة، برئاسة عمرو البسيوني، ضمن برنامج "حفلات الخميس الأخير من كل شهر" التي تقدمها الهيئة مجانا نهاية كل شهر، وتقدم خلالها أعمال رموز وأعلام الفن والطرب.

واستقبلت فرقة التنورة التراثية التابعة لقصور الثقافة الحاضرين على انغام الدى جى للاغانى الوطنية.

 

 

جاء ذلك فى حضور عمرو البسيونى رئيس الهيئة  الفنان تامر عبد المنعم، رئيس الإدارة المركزية للشئون الفنية.

  الفرقة المصرية للموسيقى

 

يحيى الحفل الفرقة المصرية للموسيقى والغناء بقيادة المايسترو د. مازن دراز، وتقدم عددًا من أشهر الأغاني والمقطوعات الموسيقية لموسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب، ويحيي الجزء الثاني من الحفل المطرب الفنان طارق فؤاد، ويقام الحفل بإشراف الإدارة المركزية للشئون الفنية برئاسة الفنان تامر عبد المنعم.

وكانت هيئة قصور الثقافة قد أطلقت مشروعا فنيا جديدا تقدم خلاله احتفاليات فنية مجانية نهاية كل شهر، وخصصت أول احتفالية لأغنيات سيدة الغناء العربي أم كلثوم، في فبراير الماضي، وأحيا الحفل المطرب أحمد إبراهيم، والفرقة المصرية للموسيقى والغناء، كما شهد الشهر الماضي احتفالية العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ وأحيته الفرقة المصرية بمشاركة الموسيقار مجدي الحسيني، بجانب عروض واستعراضات فنية لفرقتي الحرية وبورسعيد للفنون الشعبية وتلقى الحفلات صدى واسعا وإقبالا كبيرا، ضمن المشروع الذي يهدف إلى تطوير وإثراء المحتوى الفني المقدم للجمهور.

مقالات مشابهة

  • التنورة تستقبل الحاضرين.. بدء فعاليات حفل أغاني موسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب بالسامر
  • نجوم "نعمة الأفوكاتو" بندوة لصالح مستشفى السرطان بالإسكندرية
  • انطلاق فعاليات مهرجان التذوق بنسخته الثالثة في السليمانية (صور)
  • انطلاق فعاليات مهرجان روتردام للفيلم العربي الدورة الـ 24.. اليوم
  • أحلام الشامسي تطرب الكويت في ليلة العمر وهذا موعد الحفل
  • لقاء سويدان تروج لبرنامجها الجديد «لقاء على الهوا»
  • «لقاء على الهوا».. لقاء سويدان تروج لبرنامجها التليفزيوني الجديد (فيديو)
  • أسماء جلال تروج لدورها في فيلم " اللعب مع العيال"
  • من فلسطين .. تجدد النداء لمقاطعة فعاليات "موازين.. إيقاعات العالم"
  • عبير نعمة| مشاهدات أغنية "لعنده بروح" خلال 4 أيام