صدى البلد:
2024-06-11@19:28:04 GMT

أحمد موسى: حكومة عصام شرف ودت البلد في الحيط

تاريخ النشر: 5th, September 2023 GMT

شن الإعلامي أحمد موسى، هجوما حادا على حكومة الدكتور عصام شرف رئيس وزراء مصر في أعقاب ثورة 25 يناير سنة 2011، مشيرا إلى أن هذه الحكومة أول حكومة تولت البلاد بعد ثورة يناير.

أحمد موسى للمعارضة: الأمن القومي لـ مصر خط أحمر


وأضاف أحمد موسى، مقدم برنامج على مسئوليتي، المذاع عبر قناة صدى البلد، مساء اليوم الثلاثاء، أن :"أفشل حكومة هى حكومة عصام شرف، وفشل في كل شيء، وحكومة عصام شرف ودت البلد في حيط".

 

 

 

حكومة الدكتور عصام شرف

وتابع الإعلامي أحمد موسى، أنا انتقد الأداء وليس الأشخاص وخاصة أن أداء الحكومة كان صفر، لافتا إلى أن :"قبل تولى عصام شرف الحكومة سمعنا كلاما جميلا، وبعد لما تولى رئاسة الحكومة في مصر الدنيا فشلت منه".

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أحمد موسى عصام شرف أحمد موسى

إقرأ أيضاً:

أحمد موسى عقب تعادل مصر أمام غينيا: "كان ممكن نخلص المباراة في آخر ثانية" (فيديو)

وجه الإعلامي أحمد موسى، الشكر إلى لاعبي المنتخب الوطني عقب تحقيقه التعادل الإيجابي أمام منتخب غينيا بيساو بنتيجة هدف لكل فريق ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

أحمد موسى يكشف ملامح الحكومة الجديدة وموعد الإعلان الرسمي أحمد موسى بعد مجزرة النصيرات واسترداد 4 محتجزين إسرائيليين: "حماس ارتكبت هذا الخطأ" (فيديو) دعم كامل للمنتخب والجهاز الفني 

وقال "موسى" خلال تقديم برنامجه "على مسئوليتي" المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم الإثنين، "كل الدعم للمنتخب، المنتخب يحتاج إلى دعمنا إحنا عايزين نصل إلى كأس العالم، نتيجة إيجابية ودعم كامل للمنتخب والجهاز الفني حتى الوصول إلى كأس العالم وكان ممكن نخلص المباراة في آخر ثانية".

وأضاف "شكرا لكل لاعيبتنا وجهازنا الفني، كان ممكن نخلص المباراة دي أقل حاجة 3 على الأقل، ألف سلامة على مصطفى محمد إثر تعرضه لإصابة، زيزو أفضل لاعبي منتخبنا الوطني وقدم مستوى جيد، محمد الشناوي لم نراه في الشوط الثاني، شكرا لرجالتنا وما زال المنتخب الوطني في الصدارة".

تساؤلات على حكم المباراة 

وتابع "حكم المباراة عليه تساؤلات كثيرة، الحكم السوداني محمود إسماعيل مكنش في أفضل حالاته، لاعيبتنا تراجعت تجنبا للالتحامات الخشنة خوفا من الإصابات، حكم المباراة لم يكن على مستوى الأداء والمباراة، على الأقل كان في طرد أو طردين لمنتخب غينيا بيساو".

وأشار إلى إن تعادل المنتخب الوطني  اليوم  أمام غينيا بيساو رفع رصيده لـ 10 نقاط في صدارة المجموعة، مؤكدًا أن المنتخب لم يقدم مستوى جيد في الشوط الأول، ولكن مع بداية الشوط الثاني تحسن الأداء وتعادل محمد صلاح لمنتخبنا.

مقالات مشابهة

  • أحمد موسى يكشف تفاصيل جديدة عن اختفاء طائرة نائب رئيس مالاوي (فيديو)
  • أحمد موسى مهاجما منتقدي المنتخب: لماذا الوقيعة بين حسام حسن ومحمد صلاح؟ (فيديو)
  • أحمد موسى يكشف آخر تطورات واقعة اختفاء طائرة نائب رئيس مالاوي (فيديو)
  • أحمد موسى عقب تعادل مصر أمام غينيا: "كان ممكن نخلص المباراة في آخر ثانية" (فيديو)
  • مصر في 24 ساعة| لميس الحديدي: أصيبت بالسرطان منذ 10 سنوات.. وأحمد موسى يكشف ملامح الحكومة الجديدة
  • أحمد موسى يكشف تفاصيل جديدة عن الحكومة المقبلة وموعد الإعلان عنها (فيديو)
  • أحمد موسى يكشف ملامح الحكومة الجديدة وموعد الإعلان الرسمي
  • أحمد موسى يعلن موعد انتهاء تخفيف أحمال الكهرباء
  • أحمد موسى يكشف موعد الانتهاء من قطع الكهرباء -(فيديو)
  • أحمد موسى يكشف عن موعد انتهاء تخفيف أحمال الكهرباء (فيديو)