يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي مع نظيره وست هام يونايتد السبت 16-9-2023 على ملعب "لندن الأولمبي"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل السيتيزن صدارة جدول ترتيب البريميرليج برصيد 12، بعد تحقيق العلامة الكاملة والفوز في أربع مباريات، فيما يحتل فريق وست هام المركز الرابع برصيد 10 نقاط، بعد الفوز في ثلاث مباريات والتعادل في لقاء وحيد.

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد وست هام في الدوري الإنجليزي

تنطلق صافرة البداية لمباراة مانشستر سيتي ووست هام في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مصر والسعودية وقطر، السادسة مساءً بتوقيت الإمارات وعمان، الرابعة عصرًا بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

أخبار ليفربول.. موعد المباراة القادمة في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع بالمواعيد والترتيب.. جدول مباريات مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا 2024 والقنوات الناقلة تشكيل مانشستر سيتي المتوقع لمواجهة وست هام

حراسة المرمى: إيديرسون.

خط الدفاع: كايل ووكر، مانويل أكانجي، جفارديول، ناثان آكي.

خط الوسط: رودري، كوفاسيتش، فيليب فودين.

خط الهجوم: إرلينج هالاند، جاك جريليش، جوليان ألفاريز.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد وست هام

تمتلك إدارة شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، حقوق بث وإذاعة مباريات بطولة الدوري الإنجليزي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، لذلك ستنقل مباراة مانشستر سيتي ضد وست هام يوم السبت 16-9-2023، عبر قنواتها المشفرة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مانشستر سيتي وست هام يونايتد الدوري الانجليزي الدوری الإنجلیزی مانشستر سیتی وست هام

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الأردن والسعودية والقنوات الناقلة


سواليف

تترقب الجماهير العربية مواجهة قوية بين منتخب نشامى الأردن ونظيره السعودي ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من المجموعة السابعة بالدور الثاني من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.
ترتيب المجموعة وأداء المنتخبين
يتصدر المنتخب السعودي ترتيب المجموعة السابعة برصيد 13 نقطة، بعد تحقيقه انتصارات على باكستان بنتائج (4-0) و(3-0)، والأردن بنتيجة (2-0)، وطاجيكستان بنتيجة (1-0)، بالإضافة إلى تعادل مع طاجيكستان بنتيجة (1-1).
من جانبه، يحتل المنتخب الأردني المركز الثاني برصيد 10 نقاط، حيث حقق 3 انتصارات على باكستان بنتائج (3-0) و(7-0)، وعلى طاجيكستان بنتيجة (3-0)، وتعادل مع طاجيكستان بنتيجة (1-1).
المواجهة السابقة
كانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز المنتخب السعودي على النشامى في عمان بثنائية سجلها اللاعب صالح الشهري في نوفمبر الماضي.
أهمية المباراة
رغم أن كلا المنتخبين قد ضمنا التأهل رسميًا إلى المرحلة التالية من التصفيات، إلا أن المباراة تحمل أهمية كبيرة من ناحية إثبات القوة والجاهزية للمرحلة المقبلة. الفوز في هذه المباراة سيعزز معنويات اللاعبين والجماهير وسيعطي دفعة قوية للاستعدادات المستقبلية.
موعد المباراة والقنوات الناقلة
ستقام مباراة السعودية والأردن يوم الثلاثاء الموافق 11 يونيو/حزيران 2024، على استاد الأول بارك بالرياض.
وتنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً (21:00) بتوقيت السعودية والأردن، والعاشرة مساءً (22:00) بتوقيت الإمارات.
وتذاع المباراة من خلال شبكة قنوات SSC الرياضية السعودية والمشفرة، وهي الشبكة التي تمتلك حقوق بث كافة مباريات تصفيات كأس العالم، كما أن المباراة تذاع أيضًا بصورة مجانية من خلال شبكة قنوات الكأس القطرية.
توقعات الجماهير
الجماهير من كلا البلدين تنتظر هذه المواجهة بفارغ الصبر، متوقعة أن تشهد أداءً قويًا من المنتخبين. ورغم ضمان التأهل، إلا أن الرغبة في الفوز والتفوق ستكون حاضرة بقوة على أرض الملعب.
نظرة تحليلية
المنتخب الأردني: يسعى لتحقيق الفوز ليثبت قدرته على منافسة أقوى الفرق في القارة، وليستعيد توازنه بعد الهزيمة في مباراة الذهاب.
المنتخب السعودي: يدخل المباراة بأريحية بعد تأكيد صدارته للمجموعة، لكنه سيحاول تأكيد تفوقه والظهور بأفضل صورة ممكنة أمام جمهوره.
مع اقتراب موعد المباراة، تتزايد التوقعات والترقب، حيث يعد هذا اللقاء فرصة مثالية لكلا المنتخبين لاختبار جاهزيتهما للمرحلة المقبلة من التصفيات، وتقديم أداء يليق بجماهيرهما العريضة.

مقالات مشابهة

  • موعد المباراة الافتتاحية في كأس أوروبا 2024 والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 11-6-2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة منتخب مصر القادمة في تصفيات كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة
  • أستراليا وفلسطين.. موعد المباراة والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأردن والسعودية والقنوات الناقلة
  • جدول مباريات اليوم الإثنين 10 يونيو2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة منتخب مصر أمام غينيا بيساو في تصفيات كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة
  • الأرجنتين ضد الإكوادور.. موعد المباراة الودية والقنوات الناقلة والتشكيل
  • موعد مباريات اليوم الأحد 9 - 6 - 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة تونس وناميبيا في تصفيات كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة