قالت الفنانة نسمة محجوب أن غنائها في مهرجان القلعة من أحلى الحفلات التي تقيمها، موضحةً أن الحفل هذا العام به اختلاف وهو الجمهور الجديد الذي يسمعها لأول مرة الخاص مع الفنانة لينا شاماميان التي تشاركها الحفل.

وأضافت "محجوب" خلال حوارها على قناة "الحياة"، على هامش مهرجان القلعة في دورته الـ ٣١، أنها تحصل على خبرات متنوعة مع مرور السنين، وكل عام تغني بشكل مختلف بسبب النضج والمشاعر والتفاصيل الجديدة.

وشهدت الليلة الافتتاحية عدد من التكريمات لنجوم وصناع الموسيقى والغناء، كما شهدت فقرة غنائية للمطربة فايا يونان وبعدها سهرة مع النجم مدحت صالح.

وتستمر فعاليات مهرجان القلعة، على مدار أسبوعين متضمنة حفلات لأبرز وأهم نجوم الغناء في مصر والوطن العربي، ومن بينهم هاني شاكر، علي الحجار، وليد توفيق، نادية مصطفى، هشام عباس، سيمون، عمر خيرت، مصطفى حجاج، وغيرهم من أبرز نجوم الموسيقى والغناء.

 

 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: نسمة محجوب مهرجان القلعة مهرجان القلعة

إقرأ أيضاً:

أحمد عز ونجلاء بدر.. أبرز الحاضرين لـ حفل زفاف جميلة عوض

حرص عدد من نجوم الوسط الفني والغنائي على حضور حفل زفاف الفنانة جميلة عوض على المونتير أحمد حافظ، الذي أقيم مساء اليوم في أحد الأماكن الأثرية بالقاهرة الكبرى.

أبرز الحاضرين في حفل زفاف جميلة عوض

وكان من أبرز نجوم الوسط الفني والغنائي الحاضرين حفل زفاف جميلة عوض : عمرو دياب، ومصطفى قمر، ونجلاء بدر، وأحمد عز، وخالد الصاوي.

وأحيى كل من مصطفى قمر وعمرو دياب، حفل زفاف جميلة عوض بتقديم باقة من اجنل أغانيهم.

حفل زفاف جميلة عوض

وفي وقت سابق أحتفلت جميلة عوض بالأمس، بـ ليلة الحنة، وسط حضور كبير للعائلة والأصدقاء، حيث أقيم الحفل داخل منزلها.

جميلة عوض تثير الجدل في عقد قرانها

يذكر أن إطلالتها في عقد قرانها الذي عقد خلال الأيام الماضية، أثارت حالة من الجدل بين الجمهور، حيث ارتدت نفس الملابس التي ظهرت بها في أحد مشاهد مسلسل «لا تطفئ الشمس»، والذي تعاونت من خلاله مع المونتير أحمد حافظ.

جميلة عوضالحب أقوى من فارق السن

أثبت الكثير من المشاهير أن الحب أقوى من فارق السن ومن بينهم الفنانة جميلة عوض التي وجدت في المونتير أحمد حافظ، شريكا لحياتها رغم أن فارق السن بينهما بلغ 9 سنوات، إذ يبلغ سن المونتير أحمد حافظ 42 عاما فهو من مواليد عام 1982 بينما يبلغ سن جميلة عوض 33 عاما حيث ولدت في 6 إبريل 1991.

آخر أعمال جميلة عوض

تألقت الفنانة جميلة عوض في دراما رمضان 2024، من خلال المشاركة في مسلسل لانش بوكس، الذي حقق نجاح جماهيري كبير.

مسلسل لانش بوكس من بطولة الفنانة غادة عادل بالأضافة إلى عدد من نجوم الفن أبرزهم جميلة عوض، وفدوى عابد، وأحمد وفيق، والمطرب شاهين، وصدقي صخر، وأسامة أبو العطا، وعلي السبع.

وتدور أحداثه في إطار لايت كوميدي، حول 3 سيدات، شقيقتان وصديقتهما، تضطرهن الظروف للتورط في سرقة، مع اعتقادهن بأن الأمور ستتحسن، لكن المفاجأت السيئة تتوالى.

اقرأ أيضاًوفاة المخرج المسرحي محمد لبيب

والد جميلة عوض يثير الجدل بعد عقد القران

مقالات مشابهة

  • حسين فهمي ويسرا يتألقون على الريد كاربت في مهرجان الجونة
  • نجوم الفن يتألقون على الريد كاربت في مهرجان الجونة
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة إنصاف مدني تضع زميلتها ندى القلعة في “فتيل” ضيق: (هسا بتجيك نفس تحملي في أوضة وبرندة وسط 13 نفر وفي ظروف الحرب دي؟)
  • حفل زفاف جميلة عوض وأحمد حافظ .. نجوم الفن والغناء أبرز الحضور
  • بأحضان القلعة وحضور نجوم الفن.. أبرز لقطات حفل زفاف جميلة عوض
  • نجوم منتخب المغرب يحتلون منصات تتويج البطولات القارية والمحلية مع مختلف الأندية
  • موعد ومكان حفل مروان خوري بمهرجان موازين 2024
  • أحمد عز ونجلاء بدر.. أبرز الحاضرين لـ حفل زفاف جميلة عوض
  • عمر خيرت يخفف على حضور حفله بقصر عابدين موجة الحر.. ماذا فعل؟
  • موعد حفل كايروكي في مهرجان دڤة الدولي