دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- تألق الصربي ألكساندر ميتروفيتش، لاعب نادي الهلال السعودي، مع منتخب بلاده، إذ قاده لتحقيق الفوز على منتخب ليتوانيا بنتيجة 1/3، على أرض الأخير، وضمن منافسات التصفيات المؤهلة لكأس أمم أوروبا 2024.

ونجح المهاجم البالغ من العمر 28 عاماً في تسجيل أهداف منتخب صربيا الثلاثة، عند الدقائق 21 و32 و43 من زمن المباراة.

وعقب "الهاتريك"، وصل ميتروفيتش للهدف رقم 55 على الصعيد الدولي، بعد أن خاض 83 مباراة.

وتفاعل فريق "الأزرق الهلالي" مع تألق مهاجمه بقميص منتخب صربيا، الذي يلعب بصفوفه أيضاً اللاعب سيرجي سافيتش، إذ قال عبر حسابه على منصة "إكس" -تويتر سابقاً-: "الأهداف والهاتريك، هذا ما يبحث عنه، تهانيناً لكما على فوزكما، سيرج وميترو".

وكان ألكساندر ميتروفيتش ومواطنه سافيتش قد انضما للنادي السعودي خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية.

السعوديةصربياكأس أمم أوروبانادي الهلال السعودينشر الاثنين، 11 سبتمبر / ايلول 2023تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتكوبونز CNN بالعربيةCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2023 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: صربيا كأس أمم أوروبا نادي الهلال السعودي

إقرأ أيضاً:

يورو 2024 : الشكوك تحيط بمشاركة نجم انجلترا أمام صربيا

تحيط شكوك كثيرة بقدرة نجم منتخب انجلترا ونادي مانشيستر سيتي جون ستونز على المشاركة في المباراة الاولى للمنتخب الانجليزي في بطولة يورو 2024 امام منتخب صربيا يوم الاحد المقبل .

وكان جون ستونز قد تعافي من اصابته في المباراة الودية التي جمعت منتخب انجلترا مع منتخب ايسلندا قبل عدة ايام وعاد للمشاركة في التدريبات الجماعية مع منتخب الاسود الثلاثة اعتبارا من الثلاثاء الا انه غاب بشكل مفاجىء عن تدريبات المنتخب الانجليزي الاربعاء بسبب اعراض مرضية كما وصفها الجهاز الطبي للمنتخب الانجليزي .

وقالت شبكة سكاي سبورتس انه بمجرد عودة جون ستونز يوم الثلاثاء لتدريبات منتخب انجلترا تنفس جاريث ساوثجيت المدير الفني لمنتخب انجلترا الصعداء الا ان المفاجأة كانت غيابه عن تدريبات الاربعاء وهو ما يعد نكسة كبيرة للمنتخب الانجليزي .

ووفقا لشبكة سكاي سبورتس فأن اعراضا مرضية ظهرت على جون ستونز مما دعى الجهاز الطبي الى وضعه تحت الرعاية الطبية المكثفة وابعاده تماما عن باقي زملائه حتى لا تنتشر نفس الاعراض المرضية بين لاعبي منتخب انجلترا ووضح تماما ان امكانية مشاركته امام منتخب صربيا تعد ضعيفة للغاية خاصة حال عدم مشاركته بشكل جاد في تدريبات منتخب انجلترا يوم الخميس .

في نفس الاطار تلقى منتخب انجلترا دفعة ايجابية بتعافي ظهير مانشيستر يونايتد لوك شو بشكل جيد من الاصابة وظهوره في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي مع منتخب انجلترا مما يشير الى امكانية الاستعانه به خلال مباريات البطولة .

 

مقالات مشابهة

  • يورو 2024.. منتخب إنجلترا يستعد للبطولة كامل العدد (صور)
  • جماهير فنربخشة التركي تطالب تاديتش بالتوقيع مع ميتروفيتش .. فيديو
  • نادي الرياض على أعتاب تجديد عقد هيلمان
  • موعد مباراة إنجلترا وصربيا في أمم أوروبا “يورو 2024” والقنوات الناقلة
  • يورو 2024 : الشكوك تحيط بمشاركة نجم انجلترا أمام صربيا
  • جماهير صربيا تردد السلام عليكم لحظة استقبالهم لـ سافيتش وميتروفيتش .. فيديو
  • “أخضر السيدات” للصالات يكرر فوزه على صربيا.. والبندري ” ميجا هاتريك”
  • شاهد.. تفاعل كبير مع تعليق ولي العهد الأردني على فوز منتخب بلاده على السعودية
  • ذكاء ولي عهد الأردن بتعليق على فوز منتخب بلاده على السعودية يثير تفاعلا
  • مدرب الدنمارك يطالب لاعبيه بـ «الشجاعة»