خصب ـ العُمانية: احتفلت الجمعية العُمانية للكُتَّاب والأدباء بالتعاون مع المديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة مسندم أمس بجائزة الإبداع الأدبي لطلبة المدارس لفئتي اليافعين 11- 18 سنة، والناشئين 7 – 10 سنوات، بولاية خصب في محافظة مسندم. وشملت مجالات الجائزة لفئة اليافعين على القِصة القصيرة، والمقالة الأدبية، أمَّا لفئة الناشئة فكانت في المقالات الأدبية، والإلقاء الشعري.

وتهدف الجائزة إلى تعزيز التعاون والتواصل بين الجمعية ووزارة التربية والتعليم والمؤسسات التعليمية والمدارس، وتنمية قدرات ومهارات الطلبة في الأعمال الأدبية، إضافة إلى تشجيع الكتابات الأدبية لدى الناشئة واليافعين والارتقاء بمواهبهم وإبداعاتهم. وتضمنت فعاليات الاحتفال عرضًا مرئيًّا وقصيدة شعرية وكلمة المديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة مسندم وكلمة الجمعية العُمانية للكُتَّاب والأدباء وتكريم الفائزين في المسابقة.
رعى فعاليات الاحتفال المكرَّم عبدالله بن إبراهيم الشحي عضو مجلس الدولة بحضور المكرَّم سعيد بن محمد الصقلاوي عضو مجلس الدولة رئيس الجمعية العُمانية للكتَّاب والأدباء وعدد من المسؤولين بالجهات الحكومية بمحافظة مسندم.

المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: الع مانیة

إقرأ أيضاً:

موعد تقديم المدارس التجريبية 2024 محافظة شمال سيناء.. إليك الشروط

يترقب أولياء الأمور موعد تقديم المدارس التجريبية 2024 محافظة شمال سيناء مما يمنح التلاميذ الفرصة لاختيار مؤسسة تعليمية تلبي تطلعاتهم وتحدد رغبات أولياء الأمور التعليمية في المستقبل على أن يكون عمر الطفل بين 4 و6 سنوات في 1 أكتوبر 2024.

موعد تقديم المدارس التجريبية 2024 محافظة شمال سيناء

وأعلن حمزة رضوان وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة شمال سيناء عن موعد تقديم المدارس التجريبية 2024 محافظة شمال سيناء مؤكدًا أن التقديمات للمدارس ورياض الأطفال والمرحلة الابتدائية بالمحافظة بدءا من اليوم السبت.

موعد تقديم المدارس التجريبية 2024 محافظة شمال سيناء مستمر لمدة شهر

وصرح «رضوان» في بيان بأن التقديم للمدارس للمدارس التجريبية بالمحافظة سيبدأ بالأطفال الأكبر سنًا ولهم الأولوية في التقديم حيث تستعد المدارس التجريبية بدءا من اليوم السبت في استقبال التقديمات حتى 30 يونيو.

وأشار إلى أن مدارس المحافظة تلقت بيانًا موحدًا مرفق به الشروط الخاصة بالتقديم والتي يجب أن تتوفر في المتقدمين على أن يكون عمر المتقدمين 4 و6 سنوات بتاريخ 1 أكتوبر من العام الجاري 2024.

شروط التقديم في المدارس التجريبية 2024 محافظة شمال سيناء

وحددت مديرية التربية والتعليم بمحافظة شمال سيناء الأوراق المطلوبة للتقديم في المدارس التجريبية وهي شهادة ميلاد حديثة للطفل وصورة بطاقة الرقم القومي لولي الأمر وصورة شخصية حديثة للطفل، بالإضافة إلى وصل مياه أو كهرباء مرفق باسم الأب أو الجد وبطاقة صحية خاصة بالطفل.

مقالات مشابهة

  • موعد تقديم المدارس التجريبية 2024 ورياض الأطفال في الإسماعيلية
  • إعلان الفائزين بجائزة "الإبداع الأدبي لطلبة المدارس" في جنوب الباطنة
  • مدرسة السنينة تنظم معرض "شتلة" ضمن مشروع "المدارس الخضراء"
  • موعد تقديم المدارس التجريبية 2024 محافظة شمال سيناء.. إليك الشروط
  • موعد التقديم في المدارس التجريبية 2024 بمحافظة الدقهلية.. يستمر لمدة شهر
  • اليوسف يحتفل بتدشين كتابه الجديد: “معجم الإبداع الأدبي في المملكة العربية السعودية الشعر”
  • رابط التقديم للصف الأول الابتدائي في المدارس الحكومية 2024
  • فتح باب التقديم في المدارس التجريبية 2024 إلكترونيًا
  • بدء التقديم في المدارس التجريبية 2024 إلكترونيًا غدًا
  • وزير التعليم: التربية الإيجابية فى المدارس تهدف إلى تحلي الطلاب بالأخلاق الحسنة