تحدث لويس روبياليس رئيس الاتحاد الإسباني المستقيل مجددا عن  قبلته التي طبعها على فم اللاعبة جيني هيرموسو عقب الفوز بكأس العالم للسيدات الشهر الماضي.

 وقال لم تكن هناك أي دوافع جنسية خلال القًبلة  حيث كانت أشبه ببنته وكما يفعل مع بناته، نافياً وجود أي دوافع جنسية لديه عندما فعل ذلك.

واستقال روبياليس من منصبه عقب الضجة التي أحدثها تصرفه مع لاعبة باتشوكا المكسيكي، إذ أوقفه الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" وفتح المدعي العام الإسباني بحقه تحقيقاً بتهمة الاعتداء الجنسي، كما طلبت المحكمة مثوله أمامها للتحقيق معه.

وقال روبياليس في مقابلة مع المذيع البريطاني الشهير بيرس مورجان: لقد كان تصرفي نبيلاً، كنت أعيش اللحظة فقط عندما قبلت جيني، لم يكن لي أي دافع جنسية على الإطلاق، لقد قبّلتها كما أقبّل واحدة من بناتي.

وواصل: هذا التصرف كلفني منصبي، وربما كنت لأفعل الأمر بشكل مختلف، إلا أنني ما زلت مؤمناً بأنها لحظة عفوية ومليئة بالسعادة والبهجة، لم تكن كما صوروها، اعتداء جنسي وما شابه ذلك.

وقال أنا رجل جيد، ومؤمن تماماً بأن الحقيقة ستظهر في نهاية المطاف وسأنتصر، و اتخذت قرار الرحيل بعد الحديث مع والدتي وبناتي، وقال لي مقربون "يجب أن تركز على استعادة كرامتك وتواصل حياتك يا لويس، ابتعاد عن منصبك حتى لا تلحق الضرر بعائلتك والأشخاص الذين تحبهم.

ودخلت والدة روبياليس إضراباً عن الطعام الأسبوع الماضي في إحدى كنائس أقليم الأندلس، فيما أشارت "ماركا" نهاية الأسبوع الماضي إلى دخولها المستشفى بسبب مضاعفات صحية.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: روبياليس رئيس الاتحاد الإسباني

إقرأ أيضاً:

‎بيكيه يخضع للتحقيق بقضية فساد 

الجمعة, 31 مايو 2024 12:04 م

متابعة/ المركز الخبري الوطني
‎وافقت قاضية في مدريد، تحقق في “مخالفات محتملة” بعقود خاصة للاتحاد الإسباني لكرة القدم، على التحقيق مع جيرارد بيكيه أسطورة برشلونة بشأن قضية الفساد المزعومة للاتحاد الإسباني.وسيخضع بيكيه للتحقيق، من أجل معرفة مدى اتفاقه على عمولة سنوية بقيمة 4 ملايين يورو مع الاتحاد الإسباني، بشأن العقد الذي نقل بموجبه كأس السوبر من إسبانيا إلى السعودية.
‎وأصدرت القاضية ديليا رودريجو، حكما، أمس الخميس، توافق فيه على توسيع التحقيق مع 15 شخصا، بينهم جيرارد بيكيه وبيدرو روتشا رئيس الاتحاد الإسباني، ورجل الأعمال فرانسيسكو خابيير ألكايدي الصديق الشخصي للرئيس السابق للاتحاد لويس روبياليس.
‎كما شمل التحقيق الموسع، شركة “جروكونسا” التي قامت بالأعمال في ملعب لا كارتوخا في إشبيلية.وقال رئيس رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم خافيير تيباس في تصريحات نقلتها شبكة “ريليفو”: “اتهام بيكيه؟ لست متفاجئا.. الأمور لم تنته بعد حتى الآن”.
‎وأضاف: “في الواقع.. كان الاتحاد الإسباني لكرة القدم يدار بواسطة منظمة إجرامية” مشيرا إلى فترة رئاسة لويس روبياليس للاتحاد الإسباني لكرة القدم والتي انتهت بفضيحة مدوية.
‎وغادر روبياليس الاتحاد ومنع من ممارسة أي نشاط رياضي بسبب ما يعرف إعلاميا بـ”قبلة هيرموسو” في أعقاب نهائي كأس العالم للسيدات 2023.

مقالات مشابهة

  • رئيسة الأوبرا تكرم سميحة أيوب فى أمسية بهجة الروح
  • ردة فعل عفوية لشاب من متلازمة داون بعد معرفته بحمل أخته .. فيديو
  • الأهلي يستأنف تدريباته استعدادا لمواجهة فاركو بالدوري الممتاز
  • رئيسة الأوبرا تكرم سميحة أيوب فى أمسية "بهجة الروح" (للتفاصيل)
  • استقرار سعر الدولار مقابل الجنيه المصري اليوم الأحد 2 يونيو 2024
  • هالة صدقي تكشف سبب غيابها عن جمهورها(تفاصيل)
  • الكشف عن مصير رونالدو مع النصر بعد خسارة كأس الملك
  • الأزهر للفتوى.. الحجر الأسود يحُطُّ الذنوبَ والخطايا
  • طفل صغير يرقص بطريقة عفوية بين الرجال ويثير الأنظار .. فيديو
  • ‎بيكيه يخضع للتحقيق بقضية فساد