تمكنت الأجهزة الأمنية بقطاع الأمن العام، اليوم، من كشف ملابسات واقعة العثور على جثة لأحد الأشخاص بالإسماعيلية، وتحديد وضبط مرتكب الواقعة.

ويأتي ذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة القصاصين بمديرية أمن الإسماعيلية من (مزارع - مقيم بدائرة المركز) بالعثور على جثة (عامل- مقيم بدائرة المركز) بدائرة المركز.


 بالفحص أمكن تحديد وضبط مرتكب الواقعة (صياد – مقيم بدائرة المركز).. وبمواجهته إعترف بإرتكاب الواقعة لشكه فى قيام المجنى عليه بسرقة مبلغ مالى من منزله وعلى إثر ذلك إستدرجه لمنزله بتاريخ الواقعة لإجباره على الإعتراف بواقعة السرقة وذلك عن طريق صعقه بالكهرباء إلا أنه توفـى أثناء ذلك فقام بحمله على الدراجة النارية خاصته وإلقائه بمكان العثور ، كما أرشد عن الدراجة النارية المستخدمة فـى الواقعة .
 تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: مزارع جثة بالاسماعيليه بدائرة المرکز

إقرأ أيضاً:

ألو الشرطة أنا قتلت مرات أبويا.. الحكاية الكاملة لسيدة الإسماعيلية

تزايدت الخلافات بينهما بعدما نجحت زوجة الأب في أن تسيطر على عقل وتفكير الأب وإقناعه بأن نجله سئ عندها أدرك المتهم بأن المشاكل ستزداد يوما تلو الآخر بينه وبين أبيه حتى جاءه الشيطان يتسلل إلى عقله ليقنعة بالتخلص من زوجة أبيه ليعود إلى حياتهم الطبيعية وبالفعل نفذ جريمته ولكنه بلغ الشرطة بالجريمة واعترف على نفسه.

 

في منطقة حي أول في الإسماعيلية وبالتحديد في شارع مكة كان المتهم يعيش مع أبيه وزوجته في منزل واحد وما إن دخلت الزوجة وكان في قدميها الخلافات والمشاكل التي تزداد يوما بعد الآخر.

حاول المتهم أن يتأقلم مع الخلافات العائلية ولكنه لم يستطيع حلها وتفاقمت تحت إشراف زوجة أبيها، عندها خيمت على عقله شهوة الانتقام وقرر أن ينال من زوجة أبيه ووضع خطته مع الشيطان وانتظر مجئ الوقت المناسب.

استل المتهم سكينا لينفذ جريمته وما إن نال من فريسته إلا وانقض عليها بالسكين وغاب عقله في مخدر الانتقام ولم يشعر إلا وهي غريقة في دمائها بعد أن سدد لها 21 طعنة في مختلف جسدها واتصل بالشرطة ليبلغ عن نفسه وتم نقل المجني عليها لمحاولة إسعافها ولكنها فارقت الحياة في المستشفى.
 

مقالات مشابهة

  • ضبط شخص أدار كيانا تعليميا وهميا دون ترخيص
  • خطف هاتفها وفر هاربًا.. اعترافات المتهم بسرقة أجنبية في دار السلام
  • المشدد 15 سنة لعامل لاتهامه بالاتجار في مخدر الحشيش بالعياط
  • حبس قهوجي لاتهامه بقتل عامل نظافة
  • تجديد حبس قهوجى 15 يومًا لاتهامه بقتل عامل نظافة فى أوسيم
  • كشف ملابسات تغيب أحد الأشخاص بالأقصر وضبط مرتكبي الواقعة
  • نزاع على قطعة أرض.. استمرار حبس المتهم بقتل سائق خلال مشاجرة في كرداسة
  • ألو الشرطة أنا قتلت مرات أبويا.. الحكاية الكاملة لسيدة الإسماعيلية
  • تعدى على أجنبية لفظيًا.. النيابة تتخذ قرارات مع سائق المعادي
  • «إيصال أمانة وقسيمة عرفي».. الأمن يكشف ملابسات التعدي على مالك قاعة أفراح