وضع المهاجم النيجيري أوديون إيجالو لاعب الوحدة، نفسه في دائرة المنافسة على هدافي الدوري السعودي للمحترفين مع بداية الجولة السادسة، بتسجيله “هاتريك” في شباك ضمك.

وقاد إيجالو الوحدة إلى فوز معنوي كبير على حساب ضمك بأربعة أهداف مقابل هدفين، ليرفع رصيدي التهديفي في الموسم الحالي إلى أربعة أهداف ويدخل دائرة المنافسة على صدارة الهدافين.

وكان إيجالو قد سجل هدفه الافتتاحي مع الوحدة، في الجولة الثالثة عند مواجهة الطائي والتي فاز بها فريقه بثلاثية نظيفة، يواصل المهاجم النيجري تألقه في الملاعب السعودية بعدما تألق مع الشباب والهلال في المواسم الماضية، حيث لعب 75 مباراة في الدوري السعودي سجل خلالهم 56 هدفا وصنع 10 أخرين.

ويتساوى أوديون إيجالو في الأهداف مع الكسندر ميتروفيتش ومالكوم وسالم الدوسري ثلاثي الهلال، وفراس البريكان لاعب أهلي جدة، بينما يتصدر كريستيانو رونالدو لاعب النصر، قائمة هدافي الدوري السعودي برصيد 6 أهداف ويليه زميله ساديو ماني بواقع خمسة أهداف بالتساوي مع عبدالرزاق حمدالله لاعب اتحاد جدة.

ويحتل الوحدة المركز السابع في سلم ترتيب الدوري السعودي برصيد 9 نقاط، جمعهم من ثلاثة انتصارات والخسارة في مثلهم، ويخوض الوحدة مباراته المقبلة أمام أبها، يوم الجمعة الموافق 22 من الشهر الجاري، على ملعب الملك عبدالعزيز في إطار الجولة السابعة من المسابقة.

وصعد فريق اتحاد جدة إلى صدارة الدوري السعودي بشكل مؤقت بعد الفوز الصعب على الأخدود في الجولة السادسة ليرفع رصيده إلى 15 نقطة متفوقا على الهلال والتعاون اللذين يتقاسمان الوصافة برصيد 13 نقطة، علما بأنهما لم يخوضا مباراتيهما في الجولة ذاتها.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ايجالو الوحدة الدورى السعودى فی الدوری السعودی

إقرأ أيضاً:

يوفنتوس يدخل الصراع للتعاقد مع سانشو لاعب المان يونايتد

كشفت تقارير صحفية اليوم الأحد، أن يوفنتوس انضم لقائمة الأندية التي تستعد للتعاقد مع لاعب مانشستر يونايتد، خلال الصيف الجاري.

وقرر مانشستر يونايتد، عرض لاعبه الإنجليزي جادون سانشو للبيع هذا الصيف، رغم تألقه خلال فترة إعارته إلى بوروسيا دورتموند.

ويرجع قرار اليونايتد، إلى عدم رغبة المدرب إريك تين هاج في إعادة سانشو للفريق.

خلافات سانشو مع مدرب اليونايتد

ودخل سانشو في خلافات حادة مع تين هاج خلال الموسم المنقضي، رحل على إثرها معارا إلى دورتموند في يناير الماضي، وقاد الفريق للتأهل لنهائي دوري الأبطال، قبل الخسارة أمام ريال مدريد.

ووفقا لموقع "فوتبول إنسايدر" الإنجليزي، فإن يوفنتوس يخطط للتعاقد مع سانشو على سبيل الإعارة، لمدة موسم واحدة.

وأضاف التقرير، أنه مع بقاء تين هاج الوشيك رفقة مانشستر يونايتد في الموسم المقبل، أصبحت مسألة عودة سانشو إلى أولد ترافورد صعبة.

وأشار التقرير، إلى أن دورتموند الذي كان يلعب له سانشو، يرغب أيضًا في استعارة اللاعب لموسم آخر، لكنه سيواجه منافسة شرسة مع يوفنتوس.

مقالات مشابهة

  • جدول ترتيب هدافي الدوري المصري قبل انطلاق مواجهات اليوم
  • يوفنتوس يدخل الصراع للتعاقد مع سانشو لاعب المان يونايتد
  • ترتيب هدافي الدوري المصري قبل مباراة المقاولون العرب وطلائع الجيش
  • لاعب منتخب ألبانيا يدخل تاريخ بطولة اليورو
  • ترتيب هدافي الدوري المصري بعد مباراتي الأهلي والزمالك
  • إمام عاشور يحصد جائزة أفضل لاعب في مباراة الأهلي وفاركو
  • «زوارق الإمارات» تسابق الزمن في إيطاليا
  • تاريخ مواجهات الأهلي وفاركو قبل مباراة اليوم.. اكتساح للأحمر
  • نجم الأردن يدخل دائرة إهتمامات الأهلي في الميركاتو الصيفي
  • ترتيب هدافي الدوري المصري قبل مباراة اليوم الجمعة