موقع 24:
2024-06-15@06:03:08 GMT

867 يوماً على آخر هدف لبرشلونة من ركلة حرة

تاريخ النشر: 17th, September 2023 GMT

867 يوماً على آخر هدف لبرشلونة من ركلة حرة

بهدفه الرائع في شباك ريال بيتيس في انتصار فريقه الكبير بخماسية نظيفة، ضمن الجولة الخامسة لليغا، أصبح النجم الدولي فيران توريس أول لاعب في صفوف برشلونة يسجل هدفاً من ركلة حرة منذ رحيل النجم الأسبق الأرجنتيني ليونيل ميسي عن "البلاوغرانا".

وكانت المرة الأخيرة التي سجل فيها البرسا من ركلة حرة في 2 مايو (أيار) 2021 في شباك فالنسيا على ملعب (المستايا)، وهو اليوم الذي شهد وصول ‘ليو’ إلى 50 هدفاً من ركلة حرة.


ومنذ ذاك اليوم، وبعد مرور 867 يوماً، حصل الفريق الكاتالوني على 43 ركلة حرة، لم ينجح في أي منها في هز الشباك.

Superb strike by Ferran Torres pic.twitter.com/YqbFvb6GyI

— Shayan Dutta (@ShayanD89519795) September 17, 2023


وسجل توريس الهدف الثالث لبرشلونة في الدقيقة 62 من تنفيذ رائع لركلة حرة من أمام المنطقة، حيث خدع الحائط وسدد كرة أرضية مرت على يسار الحارس روي سيلفا.
وبانتصاره الكبير، يحقق فريق المدرب تشافي هرنانديز أكبر نتيجة له أمام البيتيس في الليغا منذ 5 سنوات، عندما فاز بنفس النتيجة في عقر دار الفريق الأندلسي في مباراة كان بطلها النجم والقائد الأسبق للفريق، الأرجنتيني ليونيل ميسي، حيث سجل ثنائية، بالإضافة للنجم الأوروغوياني الأسبق أيضاً لويس سواريز، الذي سجل ثنائية أيضاً، وصنع هدفاً لميسي.
واقتنص برشلونة الصدارة مؤقتاً من غريمه التقليدي ريال مدريد، صاحب الـ12 نقطة، بعد أن رفع رصيده إلى 13 نقطة، في انتظار ما ستسفر عنه نتيجة مباراة "الميرينغي" الذي سيستقبل ريال سوسييداد الأحد، على ملعب سانتياغو برنابيو.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: زلزال المغرب التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني فيران توريس نادي برشلونة برشلونة ليونيل ميسي ميسي

إقرأ أيضاً:

مدفيديف: رئيس وزراء إسرائيل الأسبق كان وسيطا حول أوكرانيا عام 2022

قال نائب رئيس مجلس الأمن الروسي دميتري مدفيديف، إن رئيس الوزراء الإسرائيلي الأسبق نفتالي بينيت قام بدور الوسيط في التسوية الأوكرانية بين موسكو وكييف.

جاء ذلك تعليقا على تصريح أطلقه بوتين في وقت سابق من اليوم، خلال اجتماع مع قيادة وزارة الخارجية الروسية، حيث قال إنه لم يستبعد في محادثة سابقة مع أحد الوسطاء الأجانب احتمال بقاء مقاطعتي خيرسون وزابوروجيه مع أوكرانيا مع الحفاظ على الطريق البري إلى شبه جزيرة القرم لصالح روسيا الاتحادية (المقصود هنا محادثاته مع أحد الضيوف الأجانب الذي كان في موسكو في 5 مارس 2022 والذي أكد أنه حصل على دعم قادة فرنسا وألمانيا وكبار السياسيين الأمريكيين).

إقرأ المزيد بوتين يتقدم بمبادرة لـ"طي صفحة المأساة الأوكرانية"

وأضاف مدفيديف: "وبالمناسبة، فإن الزعيم الأجنبي الذي ذكره بوتين، والذي زار موسكو في مارس 2022، كان رئيس الوزراء الإسرائيلي آنذاك نفتالي بينيت، الذي ذهب إلى كييف بعد موسكو واقترح تسوية سلمية مع تحديد المناطق المتنازع عليها".

وأشار مدفيديف إلى أنه تم بعد ذلك توجيه الاتهام إلى بينيت بالعمل لصالح الكرملين، ورفض الجانب الأوكراني عرض السلام المحتمل بأفضل الشروط له.

المصدر: نوفوستي

 

 

مقالات مشابهة

  • عمر جابر يغيب عن مباراة الزمالك والمصري بالدوري
  • موعد مباراة الزمالك المقبلة في الدوري المصري
  • لا تصد ولا ترد.. إمام عاشور يحرز هدفا عالميا في مباراة الأهلي وفاركو «فيديو»
  • مدفيديف: رئيس وزراء إسرائيل الأسبق كان وسيطا حول أوكرانيا عام 2022
  • الليلة.. استعدادات أمنية لتأمين مباراة الأهلي وفاركو ببرج العرب
  • اليوم.. الزمالك فى مهمه صعبه أمام سيراميكا كليوباترا بالجبل الأخضر
  • رسميًا.. الاتحاد يواجه إشبيلية الإسباني في كأس أنطونيو بويرتا
  • كهربا ينجو من عقوبة الشطب بعد إساءته للزمالك
  • مشوار رونالدو مع منتخب البرتغال قبل المشاركة فى يورو 2024
  • موعد مباراة الأهلي المقبلة في الدوري