بوابة الفجر:
2024-06-02@05:49:36 GMT

أحمد التهامي ينعى أشرف مصيلحي بهذة الكلمات

تاريخ النشر: 18th, September 2023 GMT

نعى الفنان أحمد التهامي وفاة الفنان أشرف مصيلحي من خلال حسابه الشخصي على موقع فيسبوك.

كتب أحمد التهامي:'إنا لله وإنا إليه راجعون وداعا الأخ المحترم والصديق الطيب وعشرة العمر الفنان أشرف مصلحي ربنا يرحمك حبيبي

 

توفي منذ قليل الفنان اشرف مصليحي بعد صراع مع مرض السرطان لفترة طويلة عن عمر يناهز ٤٩ عامًا، ونعي عدد من الفنانين والفنانات الفنان أشرف مصليحي أبرزهم الفنان أحمد وفيق.

 

نشر الفنان أحمد وفيق عبر صفحته الشخصية عبر موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك صورة للفنان الراحل أشرف مصليحي معلقًا عليها " إنا لله وإنا اليه راجعون مع السلامه يا أشرف.. 
انتقل إلي رحمة الله الزميل والصديق الفنان أشرف مصيلحي  .. خالص العزاء للاخت المخرجة منال الصيفي ربنا يصبرك، ويصبرنا "

يذكر أن أشرف مصيلحي شارك في مسلسل الاختيار الجزء الأول حيث يتناول المسلسل حياة أحمد صابر المنسي قائد الكتيبة 103 صاعقة، الذي استشهد في كمين مربع البرث بمدينة رفح المصرية عام 2017 أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء.

شارك في بطولة مسلسل الاختيار مجموعة من الفنانين، منهم: أمير كرارة، أحمد العوضي، سارة عادل،  أحمد فؤاد سليم، محمود حافظ، دينا فؤاد، والعمل من تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمي.

يذكر أن  الفنان أشرف مصيلحي شارك في مجموعة كبيرة من المسلسلات، منها:" نقطة ضعف، وتاجر السعادة، وقضية رأي عام، وكانت آخر أعماله الدرامية 
مسلسل الطاووس.

 

يذكر أن آخر أعمال أشرف مصيلحي هو مسلسل "الطاووس" وكان قد طرح في عام 2021.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أشرف مصیلحی الفنان أشرف

إقرأ أيضاً:

بعد الحكم عليه.. ترحيل الفنان أحمد عبدالقوي تمهيدا لقضاء العقوبة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية القبض على الفنان أحمد جلال عبدالقوي نجم مسلسل حضرة المتهم أبي، لصدور حكم قضائي ضده بالحبس عام لحيازته مواد مخدرة بقصد التعاطي، وتم ترحيل المتهم إلي ديوان قسم شرطة العجوزة بمديرية أمن الجيزة.

الحبس عام لـ نجم مسلسل حضرة المتهم أبي

وكانت قد أصدرت محكمة شمال الجيزة حكماً بالحبس عام ضد الفنان أحمد جلال عبدالقوى نجم مسلسل حضرة المتهم أبي، لحيازته المخدرات بقصد التعاطي.

يذكر أنه تم القبض على نجم مسلسل حضرة المتهم أبي، بدائرة قسم شرطة العجوزة، فى شهر أغسطس من العام الماضي، اثناء حيازته مجموعة من مخدر الأفيون و الترامادول و المورفين.
وامرت النيابة بحبس المتهم كما امرت بتحويله للطب الشرعي واجراء تحليل لمعرفة مدى تعاطيه، وثبت من تقرير مصلحة الطب الشرعي أنه بمقارنة النتائج تبين أن البصمة الوراثية المستخلصة من التلوثات الدموية بحقنة بدون سن سرنجة بلاستيكية تطابقت مع البصمة الوراثية للحمض النووي المستخلص من العينة المسحوبة من المتهم.

وتم احالته للمحكمة التى اصدرت قرارها السابق، وتم ضبط المتهم خلال مروره بكمين أمني بمحافظة الشرقية وتم ترحيله لديوان قسم شرطة العجوزة بالجيزة.

مقالات مشابهة

  • أحمد عبد الوهاب يوجه الشكر للجمهوره بعد حصوله على كأس إنرجي
  • القصة الكاملة للقبض على الفنان أحمد جلال عبد القادر مع المخدرات
  • ليست المرة الأولى.. كريم وأحمد فهمي يجتمعان في "عصابة المكس"
  • بعد الحكم عليه.. ترحيل الفنان أحمد عبدالقوي تمهيدا لقضاء العقوبة
  • محمد محمود يحصد جائزة التميز عن " أعلى نسبة مشاهدة"
  • أحمد السبكي ينعى الفنان محمود الليثي في وفاة والدته
  • " هنعمر شواطيء غزة".. محمد رمضان يدعم فلسطين بهذة الطريقة
  • «كنا تؤام».. محمود البزاوي يمازح أشرف عبد الباقي لهذا السبب (صورة)
  • محمود حمدان: موعدنا رمضان ٢٠٢٥ مع أحمد العوضي
  • تعرف على أعمال هاني عادل المقبلة