شفق نيوز / حدد الاتحاد العراقي للكرة الطائرة، مطلع شهر تشرين الثاني المقبل، موعداً لإقامة مباراة كأس السوبر العراقي بين فريقي غاز الجنوب بطل الدوري للموسم الماضي، والوصيف البيشمرگة.

وقال المنسق الإعلامي عباس هندي، لوكالة شفق نيوز، إن "الاتحاد اختار العاصمة بغداد لاحتضان مباراة السوبر بين غاز الجنوب والبيشمركة ، مبينا يعقب المباراة بأيام قليلة انطلاق الدوري العراقي  الممتاز للكرة الطائرة".

وأضاف هندي، أن "الاتحاد العراقي للكرة الطائرة عقد اليوم الاثنين، مؤتمراً تداولياً لمناقشة آلية الدوري الممتاز (2023-2024) ، بحضور رئيس الاتحاد حبيب علي الحسيني والسادة الاعضاء إبراهيم مزهر ومناف خليل وممثلي الاندية".

وأوضح أن "الاتفاق جرى أن تكون آلية الدوري الممتاز (دوري عام) بالاتفاق مع الاندية بتقسيم الأندية إلى أربع مجموعات على أن ينطلق الدوري المصاحب مع انطلاق المرحلة الثانية (الثمانية الكبار)".

وختم هندي، بالقول إن "قرعة الدوري الممتاز للموسم 2023-2025، ستجرى  منتصف شهر تشرين الاول المقبل بحضور ممثلي الاندية المشاركة في الدوري".

وكان الستار قد أسدل على بطولة الدوري العراقي الممتاز للكرة الطائرة للموسم 2022-2023، بتتويج فريق نادي غاز الجنوب باللقب بعد فوزه في المباراة الختامية على فريق نادي البيشمركة بثلاث اشواط مقابل شوطين.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير عاشوراء شهر تموز مندلي كرة الطائرة اتحاد الطائرة كأس السوبر الدوری الممتاز للکرة الطائرة

إقرأ أيضاً:

الأهلي راحة سلبية اليوم من التدريبات بفرمان مارسيل كولر

منح السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لاعبيه راحة سلبية من التدريبات اليوم، وذلك في إطار التحضيرات الفنية الخاصة لمواجهة نظيره فريق الاتحاد السكندري، في الجولة القادمة للأحمر، ضمن منافسات الجولة 26 من الدوري المصري الممتاز.

 

وحقق فريق الكرة الاول بالنادي الأهلي انتصارا مهما على نظيره فاركو بهدفين مقابل هدف، فى المباراة المؤجلة من الجولة الحادية عشرة من الدوري الممتاز، والمقامة على أرضية ستاد برج العرب.

 

موعد مباراة الأهلي أمام الاتحاد السكندري 

ويواجه النادي الأهلي نظيره الاتحاد السكندري يوم الثلاثاء الموافق 18 من شهر يونيو الجاري في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة.

 

وتنقل مباراة الأهلي والاتحاد السكندري عبر قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة الدوري الممتاز. 

مقالات مشابهة

  • الأهلي راحة سلبية اليوم من التدريبات بفرمان مارسيل كولر
  • موعد مباراة الأهلي المقبلة أمام الاتحاد السكندري في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • انتقادات إسرائيلية وتفاصيل جديدة تتكشف بشأن عملية القسام برفح
  • الأهلي يواصل تدريباته استعدادًا لمباراة الاتحاد السكندري «صور»
  • كهربا يقترب من قيادة هجوم الأهلي أمام الاتحاد السكندري
  • موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري الممتاز بعد الفوز على فاركو
  • «القليوبية للكرة الطائرة» تكرم الفرق الفائزة في ختام الموسم الرياضي
  • قائمة منتخب مصر للكرة الطائرة الشاطئية ببطولة إفريقيا بالمغرب المؤهلة للأولمبياد
  • منطقة القليوبية تحتفل بختام الموسم الرياضي وتكرم رموز الكرة الطائرة
  • سجل أبطال دوري سوبر السلة بعد تتويج الاتحاد السكندري أمام الأهلي