تابع اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا أعمال اللجنة التنفيذية لتقييم المشروعات المشاركة في المرحلة الثانية من المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية لاختيار أفضل 18 مشروعا على مستوى المحافظة تمهيدا للمنافسة في التصفيات النهائية على مستوى الجمهورية.

وفود ألمانية وإنجليزية تزور آثار تل العمارنة وبني حسن وتونا الجبل في المنيا.

. صور أسر ضحايا المنيا بإعصار ليبيا: نشكر الرئيس وأجهزة الدولة لسرعة استخراج مستندات المتوفين

مؤكدا أن المبادرة التي أطلقتها الدولة المصرية تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية هي مبادرة رائدة في مجال التنمية المستدامة والذكية تستهدف وضع حلول عاجلة وجذرية لمواجهة تحديات التغير المناخي .

جاء ذلك خلال لقاء المحافظ بوفد اللجنة التنفيذية للمبادرة ، والذى ضم ممثلي وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية ووزارتي الاتصالات والبيئة وممثلي المجلس القومي للمرأة بالمنيا وديوان عام المحافظة وذلك ضمن أعمال اللجنة لتقييم واختيار المشروعات المقدمة خلال الفترة من 11 وحتى 21 سبتمبر الجاري.

 

وأشاد المحافظ بجهود وأعمال اللجنة من خلال تقييم واختيار المشروعات المقدمة و عقد مقابلات شخصية مع عدد من المشاركين بالمشروعات والأفكار من أبناء محافظة المنيا حيث يتم التقييم وفقاً لعدة معايير أهمها ( المكون الأخضر ـ المكون التكنولوجي الذكي )، مؤكداً أن المحافظة لا تدخر جهداً في تقديم الدعم اللازم لإنجاح المبادرة وتحقيق النتائج المستهدفة، حيث ستساهم تلك المشروعات في تحقيق الأهداف المرجوة من المبادرة، وعلى رأسها أهداف التنمية المستدامة، والتحول الرقمي.
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أجهزة الدولة اعصار ليبيا التخطيط والتنمية التخطيط والتنمية الاقتصادية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية

إقرأ أيضاً:

إقبال كبير على مراجعات «حياة كريمة» لطلاب الثانوية العامة

تواصل مبادرة «تقدر في 10 أيام» التي أطلقتها مؤسسة حياة كريمة، تقديم الدعم الشامل لطلاب الثانوية العامة، إذ تُنفذ المبادرة بالتعاون مع مؤسسة فاهم وتهدف إلى توفير وسائل الدعم الأكاديمي والنفسي كافة لضمان استعداد الطلاب الكامل للامتحانات.

مشاركة كبيرة من طلاب الثانوية العامة في المبادرة 

وتركز المبادرة على الأهمية البالغة للاستعداد النفسي جنبًا إلى جنب مع المراجعة الأكاديمية، وبذلك، تستمر في تقديم الدعم النفسي للطلاب، مما يساعدهم على دخول الامتحانات بثقة وراحة نفسية.

مراجعات الثانوية العامة 

وحظيت المبادرة بإقبال كبير من قبل طلاب الثانوية العامة، بفضل المحتوى التعليمي القيم والمتنوع الذي تقدمه عبر قناة مؤسسة حياة كريمة على يوتيوب، ويمكن للطلاب متابعة الفيديوهات التعليمية والمراجعات من خلال الرابط.

 

مقالات مشابهة

  • بـ”قيمة 10 مليارات دينار وفوائد صفرية”.. الأهلي العراقي يطلق مبادرة “شبابنا” برعاية السوداني
  • الحجاوى يشدد على تغذية المستشفيات بأجهزة الغسيل الكلوى
  • محافظ المنيا: توريد 340 ألف طن قمح لصوامع المحافظة حتى الآن
  • محافظ المنيا: توريد 336 ألف طن قمح بالشون والصوامع
  • محافظ المنيا: توريد 336 ألف طن قمح للشون والصوامع منذ بداية الموسم
  • "الوطنية للمشروعات الخضراء" يفتتح فعاليات معرض الطاقة الشمسية والتخزين المباشر
  • التخطيط تشارك بافتتاح فعاليات معرض الطاقة الشمسية والتخزين المباشر بالشرق الأوسط
  • محافظ أسيوط ورئيس الجامعة يشهدان مؤتمر التوعية بالمبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية
  • سعد والمنشاوي يشهدان مؤتمر التوعية بالمبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية
  • إقبال كبير على مراجعات «حياة كريمة» لطلاب الثانوية العامة