انتقل فريق من أعضاء النيابة العامة صحبة المتهمة بقتل موظف سابق بالعجوزة لتمثيل الجريمة في حراسة أمنية مشددة.   وأقرت الخادمة المتهمة بقتل موظف سابق داخل شقته بالعجوزة أمام جهات التحقيق، أنها تعمل لدى المجنى عليه وتربطهما علاقة، وأنها دبرت الواقعة بقصد السرقة.   وأضافت المتهمة أنها اتفقت مع المتهم الثانى الذى قام بتوصيلها للشقة سكن المجنى عليه، وحال تواجدها رفقة المجنى عليه قامت بالتعدى عليه بآلة حادة "سكين" بعدة طعنات حتى فارق الحياة وقامت بالاستيلاء على (14 هاتف محمول ماركات مختلفة - 7 ساعات ماركات مختلفة – كاميرا - خزينة حديدية - مبالغ مالية "عملات محلية وأجنبية")   فيما أقر المتهم الثاني أمام جهات التحقيق بمضمون ما جاء بأقوال المتهمة، وأفاد بأنه تحصل منها على المسروقات وإخفائه لديه وقام بتغيير مبلغ مالى من العملة الأجنبية لدى أحد الأشخاص.

  فيما قررت النيابة العامة بالجيزة حبس خادمة وسائق 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامهما بقتل موظف سابق داخل شقته بمنطقة العجوزة لسرقته، وكلفت الطبيب الشرعى بتوقيع الصفة التشريحية على جثة المجني عليه لبيان سبب الوفاة وبيان ما بها من إصابات، وتحديد سبب الوفاة وكيفية حدوثها.   كما أمرت النيابة العامة بفحص كافة الآثار المادية المرفوعة بمسرح الحادث، وكلفت الأجهزة الأمنية بسرعة التحريات حول الواقعة.   كانت انتقلت النيابة العامة إلى مسرح الجريمة وبرفقتها خبراء الإدارة العامة لتحقيق الأدلة الجنائية لمعاينته، ورفع ما به من آثار ومناظرة الجثمان، وتحفظت النيابة العامة على أجهزة تسجيل آلات المراقبة بمحيط المكان.

المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: اخبار الحوادث أمن الجيزة جرائم القتل السرقة قتل موظف النیابة العامة

إقرأ أيضاً:

المشدد 13 سنة لمتهم قتل شخصا وشرع في قنل طفل بسوهاج

قضت محكمة جنايات سوهاج اليوم الاثنين، بمعاقبة المتهم "ك.ص.ع" بالسجن المشدد 13 سنة لاتهامه بقتل المجنى عليه "م.م.ن"، والشروع في قتل الطفل المجنى عليه "ى.ن" وإحراز سلاح أبيض بدائرة مركز أخميم.

تعود أحداث القضية إلى عام 2024 بدائرة مركز أخميم عندما تلقت أجهزة الأمن بلاغا يفيد مقتل المجنى عليه الأول وإصابة الطفل المجنى عليه بعد التعدى عليهما بسلاح أبيض وتم نقل الطفل إلى المستشفى للعلاج ، وكشفت التحريات أن المتهم وراء ارتكاب الواقعة بالاشتراك مع آخرين بسبب خلافات بينهما ومشاجرة أدت إلى مقتل المجنى عليه الأول وأصابه الثانى ، وبعد تقنين الإجراءات، وإجراء التحريات تم القبض على المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتمت إحالته إلى محكمة الجنايات والتى أصدرت حكمها السابق.
 







مقالات مشابهة

  • المتهم الأول أرسل 15 فيديو للثانى.. ملاحظات النيابة بقضية طفل شبرا الخيمة
  • المشدد 13 سنة لمتهم قتل شخصا وشرع في قتل طفل بسوهاج
  • المشدد 13 سنة لمتهم قتل شخصا وشرع في قنل طفل بسوهاج
  • الإعدام شنقًا لسيدة وعشيقها لاتهامهما بقتل زوجها بالشرقية
  • حطوا ليه أقراص مهدئة ثم شنقوه.. اليوم النطق بالحكم على زوجة وعشيقها لإتهامهما بقتل زوجها وسرقة أمواله
  • النيابة تحيل المتهمين بقتل طفل والتمثيل بجثمانه عبر الإنترنت لتحقيق الربح إلى الجنايات
  • إحالة المتهمين بقتل طفل شبرا والتمثيل بجثمانه للمحاكمة الجنائية
  • تأجيل محاكمة المتهم بقتل تاجر عمله في الفيوم لـ أغسطس المُقبل
  • تأجيل محاكمة المتهم بقتل 3 مصريين بالخارج لجلسة 12 يونيو
  • إحالة سفاح التجمع المتهم بقتل 3 سيدات إلى محكمة الجنايات