صدى البلد:
2024-06-12@00:20:48 GMT

تفاصيل حفل عمرو دياب فى دبي الشهر القادم

تاريخ النشر: 20th, September 2023 GMT

يستعد المطرب عمرو دياب لإحياء حفلا غنائيا يوم 20 من شهر أكتوبر القادم فى دبي وتحديدا داخل منطقة كوكاكولا آرينا، وهي منطقة مخصصة لحفلات كبار النجوم. 

ومن المفترض أن يقدم الهضبة خلال هذه الحفل مجموعة متنوعة من أشهر أغانيه القديمة والجديدة بالإضافة إلى أغنية ياليل والتى قدمها مع ابنه عبدالله لصالح إحدى شركات المحمول.


 

أخر حفلات عمرو دياب 


 أشعل الفنان عمرو دياب حماس الجمهور فى حفل أمس الذى أقيم فى أبو ظبي وشهد حضورا جماهيريا كبيرا. واستقبل الجمهور الهضبة عمرو دياب بالشماريخ والهتافات له طوال الحفل الذى كان مكتظا بالجمهور.

 

 ونشرت الصفحة الرسمية لمسرح "الاتحاد أرينا" صور ومقاطع فيديو من كواليس الحفل عبر استوري حسابها على "انستجرام" والتي أظهرت خلالها حفل "كامل العدد".

 

وأوضحت الصور والفيديوهات استقبال حافل من الجماهير لعمرو دياب إلى جانب ظهورهم يرقصون على أنغام أغاني "الهضبة". 

 

وعلقت الصفحة على الصور والفيديوهات قائلة: "عمرو دياب يحب الجمهور والشعور متبادل، من الصعب عدم الغناء وراء أغاني عمرو دياب، الرقص طول الليل على أنغام عمرو دياب".

 

تكريم عمرو دياب 

قررت إدارة اتحاد أرينا تكريم الهضبة عمرو دياب على هامش حفله الذى احياه فى أبو ظبي ورفع شعار كامل العدد.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: عمرو دياب المطرب عمرو دياب دبي الهضبة عمرو دیاب

إقرأ أيضاً:

بالأحضان.. عمرو دياب وشيرين رضا وجهًا لوجه في أحدث ظهور (شاهد)

في لقطة غابت عن أنظار الكثيرون ، التقطت بعض كاميرات حاضري حفل زفاف ابنه المنتج محمد السعدي لحظة لقاء الهضبة عمرو دياب بزوجته السابقة وأم ابنته الفنانة شيرين رضا ،وتبادل النجمان الأحضان دون أي مشكلة ما يدل على علاقتهما الجيدة التي حافظا عليها منذ طلاقهما في عام 1992 .

 وأثار كلا من الزوجان السابقان جدلًا واسعًا عبر مواقع التواصل الإجتماعي في الأيام القليلة الماضية ، حيث صفع الهضبة أحد معجبيه خلال محاولته التقاط صورة معه، وبعدها بساعات أعلنت شيرين عبر جسابها الرسمي بإنستجرام اعتزالها الفن، ليربط الجمهور بين الحدثين مشيرين أن شيرين تحاول التغطية على ما فعله الهضبة.

 

عمرو دياب يصفح أحد معجبيه

انتشر مقطع فيديو عبرمواقع التواصل الاجتماعي للهضبة عمرو دياب، وهو يصفع أحد معجبيه على وجهه، بعد محاولته لالتقاط صورة معه خلال حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي بأحد فنادق القاهرة الكبرى، وهو ما سبب جدل واسع وغضب بين جمهوره، مطالبينه بالإعتذار عما بدر منه، خاصة وأنها لم تكن المرة الأولى.

وظهر عمرو دياب في الفيديو وهو يرفض التقاط الصور مع المعجبين، حيث أمسك هذا الشاب بملابس الهضبة، الأمر الذي أثار غضب عمرو دياب ليزيح يده بقوة، ومن ثم صفعه على وجهه أمام مرأى ومسمع الجميع .

وحرر دياب، محضرًا ضد الشاب الذي صفعه، واستمعت جهات التحقيق إلى أقوال الفنان، والذي أكد إن الشاب جذبه من الظهر ووضع الموبايل في وجهه عنوة لإجباره على التصوير، بشكل غير لائق.

وأضاف الهضبة خلال أقواله في المحضر، أنه يرحب بأي معجب ولا يصد أي أحد يريد التقاط الصور معه، مشيرا إلى أن الشاب لم يكن مدعوا في حفل الزفاف، وأنه حاول فعل ذلك مع جميع الفنانين.

اعتزال شيرين رضا

أعلنت النجمة شيرين رضا الاعتزال قبل أيام وذلك خلال منشور شاركته عبرخاصية الاستوري على حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، وكتبت شيرين رضا: "كفاية بقى .. قررت الاعتزال"، دون أن توضح اي تفاصيل أخرى.

 

لمشاهدة الفيديو اضغط هنــــــــا

 

مقالات مشابهة

  • بالأحضان.. عمرو دياب وشيرين رضا وجهًا لوجه في أحدث ظهور (شاهد)
  • عزيز الشافعي يطرح البرومو الدعائي لأغنية الهضبة: «الطعامة.. عمر دياب قريبا»
  • أغاني عيد الأضحى.. عمرو دياب يطرح برومو أغنية «الطعامة»
  • عمرو دياب يتجاهل واقعة "القلم" ويطرح أحدث أغانيه|على شفايفك العسل نقط (تفاصيل)
  • صور.. كواليس حفل عمرو دياب في بيروت
  • طارق الشناوي يكشف عن تفاصيل جديدة حول أزمة عمرو دياب والشاب المصفوع «صورة»
  • عمرو دياب| هل ستتأثر حفلات عيد الأضحى للهضبة بعد "الصفعة"
  • بتهمة التشهير بـ عمرو دياب.. جهات التحقيق تستدعي الشاب المصفوع
  • "ليه الفضيحة والتجريس".. رد ناري من رامي رضوان على صفعة عمرو دياب لمعجب
  • ماذا قال عمرو أديب عن واقعة الصفع من الهضبة؟.. ويكشف مفاجأة عن المُعجب