بوابة الفجر:
2024-06-12@01:32:19 GMT

شاهد.. ريهام إيمن بالكاجوال في أحدث ظهور لها(صور)

تاريخ النشر: 21st, September 2023 GMT

شاركت الفنانة ريهام إيمن متابعيها وجمهورها بصور جديدة لها وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

اطلالة ريهام ايمن 


وظهرت ريهام وهي ترتدي تيشرت باللون الاسود، ونسقت معه بنطلون جينز، وتركت شعرها منسدلًا.

 

اخر أعمال ريهام إيمن 

والجدير بالذكر أن آخر أعمال ريهام أيمن الدرامية مسلسل “العراف”، بطولة عادل إمام، نهال عنبر، رشا مهدي، أحمد فلوكس، محمد إسماعيل عبد الحافظ، حسين فهمي، سعيد طرابيك، وغيرهم من الفنانين، وهو من إخراج رامي إمام.


وتدور أحداث المسلسل حول نصاب محترف يقوم بانتحال عدة شخصيات بمواصفات عالمية لأكثر من 30سنة، فمرة تجده رجل أعمال، أو محامي، أو طبيب مشهور، أو تجده سفير سياسي، دون أن يعرف أحد حقيقته الشخصية وكيف ينتقل من محافظة إلى أخرى دون أن تكتشف أجهزة الأمن أمره لذلك أطلق عليه اسم "العراف".

 

ولدت الفنانة ريهام أيمن في 19 من نوڤمبر 1988 وهي ممثلة ومغنية، بدأت مشوارها الفني منذ أن كانت طفلة صغيرة وكان من خلال الإعلانات ومن ثم مغنية في فريق "فيروس الغنائي" والذي كان يضم حينها ثلاث فتيات فقط.

وتزوجت الفنانة ريهام أيمن من الفنان المصري شريف رمزي في 15 من مايو 2015 وأنجبت منه طفليهما رمزي وليليا، حيث نشأت قصة الحب بينهما بعد آخر عمل جمعهما في مسلسل "العراف".

 

والجدير بالذكر شريف رمزي، شارك مؤخرًا في الجزء الثاني من مسلسل “واكلينها والعة”، وهو من ﺇﺧﺮاﺝ تغريد العصفوري، ﺗﺄﻟﻴﻒ سمر طاهر، بطولة مي سليم، إنجي وجدان، ياسر الطوبجي، خالد عليش، محمد متولي،  كما شارك أيضًا في مسلسل “نصيبي وقسمتك” الموسم الثاني.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحدث ظهور لها

إقرأ أيضاً:

حورية فرغلي تشوق جمهورها لأحدث أعمالها الدرامية: يارب يعجبكم

شوقت الفنانة حورية فرغلي متابعيها لأحدث أعمالها الدرامية حيث شاركت صورة من كواليس تصوير المسلسل عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.


 

ونشرت حورية فرغلي صورة جديدة لها من كواليس التصوير عبر إنستجرام، وعلقت عليها قائلة: "دعواتكم المسلسل الجديد يارب يعجبكم ان شاءالله".


 

مسلسل سيما ماجي


 

وبدأت النجمة حورية فرغلي تصوير مشاهدها الأولى ضمن أحداث مسلسل "سيما ماجي"، أمس، في إحدى الفيلات بطريق المنصورية، وجمعتها مشاهد العمل بالنجمة رانيا يوسف، والنجمة مادلين طبر، والنجم القدير كمال أبو رية، في إحدى الديكورات الخاصة داخل فيلا بطريق المنصورية.

أحداث مسلسل "سيما ماجي"

تدور أحداث مسلسل "سيما ماجي"، في إطار اجتماعي تشويقي حول الصراع الدائم بين الخير والشر وبين الحب والمال كما تتطرق أحداث المسلسل إلى مناقشة قضية تهم المجتمع في الآونة الأخيرة وهي السادية والعنف باسم الحب، وارتكاب جرائم لا يحاسب عليها القانون وهي التلاعب بمشاعر وحياة المرأة، من خلال مشاهد مليئة بالإثارة والتشويق.

أحدث أعمال حورية فرغلي

وعرض مؤخرًا لحوريه فرغلي مسرحية Rapunzel بالمصري   تفاصيل مسرحية رابونزل بالعربي  وفي نفس السياق، أعلنت الفنانة حورية فرغلي منذ فترة عن تجسيدها للنسخة العربية من أميرة ديزني الشهيرة "رابونزل"، من فيلم Tangled، في المسرحية.   

آخر أعمال حورية فرغلي 

آخر أعمال الفنانة حورية فرغلي كان آخر أعمال الفنانة حورية فرغلي، مسلسل «أيام»، الذي عرض في عام 2021، وشارك في بطولته عدد من النجوم، ومنهم: أحمد صفوت، رياض الخولي، سلوى الخطاب، شيري عادل، لقاء سويدان، إلى جانب عدد كبير من النجوم، ومن تأليف سماح الحريري، وإخراج محمد أسامة.


 

مقالات مشابهة

  • بالأحضان.. عمرو دياب وشيرين رضا وجهًا لوجه في أحدث ظهور (شاهد)
  • نيكول سعفان تتألق بالأبيض مع طارق العريان في أحدث ظهور (شاهد)
  • حورية فرغلي تشوق جمهورها لأحدث أعمالها الدرامية: يارب يعجبكم
  • منة فضالي توجه رساله لجمهورها في أحدث ظهور لها
  • شاهد.. آيتن عامر تتألق في أحدث ظهور لها من دبي(صور)
  • بإطلالة سوداء.. شيرين رضا تتألق في أحدث ظهور «صور»
  • نوال الكويتية برفقة منسق الحفلات عبدالله الجبر في أحدث ظهور
  • الفنانة مروة أنور تعلن تعرضها لحادث سير (صور)
  • أحدث ظهور للفنانة حنان ترك مع أصدقائها (صورة)
  • شاهد.. ياسمين صبري تخطف الأنظار بالأسود في أحدث ظهور لها