صراع جديد اشتعل خلال الساعات القليلة الماضية، بين جماهير برشلونة وريال مدريد، بعد الريمونتادا الجنونية التي حققها البارسا أمام سيلتا فيجو، في الجولة السادسة لمسابقة الدوري الإسباني «La Liga» للموسم الكروي 2023- 2024.

ملوك الريمونتادا يتصدر تويتر بعد فوز برشلونة على سيلتا فيجو في الدوري الإسباني

عندما حلت الدقيقة 81، كان لاعبي سيلتا فيجو يستعدون للاحتفال بتحقيق الفوز على بطل الليجا في النسخة الماضية، حيث كانت النتيجة تشير لتقدمهم بهدفين نظيفين.

9 دقائق فقط، كانت كفيلة بتغيير السيناريو، بعدما سجل ليفاندوفسكي هدف تقليص الفارق قبل 9 دقائق من نهاية المباراة، قبل أن يضيف هدف التعادل بعدها بأربع دقائق، لتحمل الدقيقة 89، تسجيل برشونة ريمونتادا تاريخية بعدما سجل جواو كانسيلو هدف الفوز.

صراع بين برشلونة وريال مدريد على لقب «ملوك الريمونتادا»

«ملوك الريمونتادا»، جملة تصدرت محركات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، لتشعل صراعا بين جماهير برشلونة وريال مدريد، في المنطقة العربية، عن من هو الفريق الذي يستحق هذا اللقب؟.

«نحن البرشا ملوك الريمونتادا الزمن زمننا، نابى الاستسلام ونمضي لاستعادة أمجادنا بكل ثبات»، هكذا علق أحد المشجعين اليمنيين للفريق الكتالوني عبر حسابه على «تويتر»، ليرد آخر: «يبقون ريال مدريد ملوك الريمونتادا، مهما كثرت الريمونتدات و كثرت الأقاويل، الملكي هو ملك الريمونتادا».

واستعان أحد المشجعين بالريمونتادا التاريخية التي قام بها برشلونة أمام باريس سان جيرمان الفرنسي، عام 2017 في دوري أبطال أوروبا، بعدما خسر مباراة الذهاب في ثمن نهائي البطولة بأربعة أهداف مقابل هدف، قبل أن يعود برشلونة في لقاء العودة ويسجل فوزا عريضا بنتيجة 6- 1.

 فوز برشلونة أمس، أنقذه من فقدان فرصة التربع على صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني في حملته للدفاع عن لقبه الذي توج به الموسم الماضي، برصيد 16 نقطة، حيث حقق 5 انتصارات وتعادل في مباراة وحيدة.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: برشلونة ليفاندوفسكي الدوري الإسباني سيلتا فيجو برشلونة وریال مدرید

إقرأ أيضاً:

أردوغان يكشف عن إنتاج سفينة عسكرية برمائية مشتركة بين تركيا وإسبانيا

قال الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، الخميس، إن تركيا وإسبانيا بدأتا العمل على إنتاج مشترك لسفينة عسكرية برمائية جديدة، مضيفا أن "الدولتين قد يتعاونان أيضا في إنتاج طائرات وغواصات مسيرة".

وذكر أردوغان، خلال مؤتمر صحفي في العاصمة الإسبانية، مدريد، مع رئيس الوزراء الإسباني، بيدور سانشيز، أن بلاده تتطلّع إلى صنع سفينة هجومية برمائية جديدة، بالتعاون مع إسبانيا بعد السفينة الأولى المعروفة باسم تي.سي.جي.

كذلك، أشاد الرئيس التركي، بموقف رئيس الوزراء الإسباني، بيدرو سانشيز من حرب غزة التي جعلت الزعيم الإسباني يبرز كمنتقد صريح لدولة الاحتلال الإسرائيلي

وقال أردوغان: "لقد اتبع السيد سانشيز سياسة مبدئية وثابتة منذ اليوم الأول للحرب، وله مكانة خاصة في قلوب الأمة التركية بأكملها"، مشيدا بنهج الزعيم الإسباني تجاه الصراع المستمر، قائلا "باسم شعبي، أهنئ سانشيز على موقفه".

تجدر الإشارة إلى أن  الرئيس التركي، وصل إلى مدريد، الأربعاء، للمشاركة في القمة الحكومية التركية الإسبانية الثامنة، حيث كان في استقباله، نائب وزير الخارجية والاتحاد الأوروبي والتعاون الإسباني، فرناندو سامبيدرو ماركوس، والسفيرة الإسبانية لدى أنقرة، كريستينا لاتوري سانشو، والسفيرة التركية لدى مدريد، نوكيت كوتشوكيل أزبرجي.


ويرافق أردوغان في زيارته، عقيلته أمينة أردوغان، ووزيرة الأسرة والخدمات الاجتماعية، ماهينور أوزدمير غوكطاش، ووزراء الطاقة والموارد الطبيعية، ألب أرسلان بيرقدار، والخزانة والمالية، محمد شيمشك، والصناعة والتكنولوجيا، محمد فاتج كاجر، والزراعة والغابات إبراهيم يوماقلي، والتجارة، عمر بولات.

أيضا، يرافقه جلال عدنان، وهو نائب رئيس البرلمان التركي، ورئيس الشؤون الإدارية في الرئاسة، متين قيراطلي، ورئيس جهاز الاستخبارات، إبراهيم قالن، وكبير مستشاري الرئيس لشؤون السياسة الخارجية والأمن، عاكف تشاغاطاي قليج، ونائب رئيس دائرة الاتصال في الرئاسة، تشاغاطاي أوزدمير.

مقالات مشابهة

  • أنشيلوتي يتراجع عن فكرة رحيل نجم ريال مدريد
  • برشلونة يستهدف التعاقد مع نجم ليفربول
  • هانز فليك يعيد نجم برشلونة إلى مركزه الأساسي
  • غموض حول مشاركة لابورت مع الماتادور الإسباني في يورو 2024
  • تعليق ناري من خوسيلو بشأن مصيره مع ريال مدريد
  • أمر يهدد صفقة انتقال ناتشو لـ اتحاد جدة
  • عرض نجم توتنهام على برشلونة
  • أردوغان يكشف عن إنتاج سفينة عسكرية برمائية مشتركة بين تركيا وإسبانيا
  • صفقة تبادلية بين برشلونة وأتلتيكو مدريد
  • أردوغان: نثمن الموقف الإسباني ضد الظلم الإسرائيلي