وافقت الجهات الأمنية على حضور ٣٠ ألف مشجع لمباراة فريق الزمالك أمام آرتا سولار الجيبوتي  في إياب دور الـ٣٢ لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، والتي ستقام باستاد القاهرة الدولي.

وتتقدم اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة الدكتور عماد البناني المدير التنفيذي وعضوية كل من أيمن شعراوي مدير النشاط الرياضي وأحمد فؤاد الوطن المدير المالي بالشكر للجهات الأمنية .

 

وأكد المدير التنفيذي لنادي الزمالك أن حضور الجماهير سيكون له تأثير إيجابي في مؤازره اللاعبين خلال المباراة المرتقبة،  وشدد على أن الجميع لديه ثقة  كبيره في قدرة الفريق على تقديم مباراة قوية والتأهل  إلى دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية.

 

 

في سياق متصل يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تحت قيادة مدربه الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، نظيره فريق المقاولون العرب بقيادة شوقي غريب، وذلك في المباراة التي تجمعهما مساء اليوم الإثنين، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري المصري والتي يحتضنها ستاد القاهرة الدولي.

ويخوض فريق الزمالك لقاء اليوم أمام المقاولون العرب، بحثًا عن حصد أول 3 نقاط في مشوار الدوري المصري، ومصالحة جماهيره بعد التعادل مع بيراميدز بالجولة الأولي  والخسارة أمام أرتا سولار الجيبوتي في بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

 

الزمالك والمقاولون العرب يبحثا عن الفوز الأول بالدوري

يدخل فريقي الزمالك والمقاولون العرب مباراة اليوم تحت عنوان البحث عن الفوز الأول في الدوري بالموسم الجديد، وذلك بعدما تعثر الزمالك في أولي مبارياته بالموسم الحالي أمام بيراميدز صاحب وصافة ترتيب الدوري المصري الموسم الماضي، في اللقاء الذي جمعهما بالجولة الأولي وانتهي بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

 

علي الجانب الأخر استهل فريق المقاولون مشواره بالدوري هذا الموسم بهزيمة على يد الصاعد حديثًا للدوري الممتاز فريق بلدية المحلة، بثنائية دون رد.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الموافقة حضور 30 ألف مشجع الزمالك ارتا سولار الزمالك وارتا سولار الكونفدرالية

إقرأ أيضاً:

الزمالك يستأنف تدريباته استعدادًا لمواجهة سيراميكا كليوبترا في الدوري

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته مساء اليوم الأحد على ملعب النادي، استعدادًا للقاء سيراميكا كليوباترا المقبل في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

الزمالك يستأنف تدريباته استعدادًا لمواجهة سيراميكا

وكان الجهاز الفني منح اللاعبين راحة خمسة أيام بعد الفوز على الاتحاد السكندري في المباراة الأخيرة في ظل توقف الدوري بسبب التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم.

ويغيب اللاعبون الدوليون عن تدريبات الفريق وهم، محمد عواد وأحمد فتوح وناصر ماهر وأحمد مصطفى "زيزو" للتواجد مع المنتخب الأول، وحسام عبد المجيد وزياد كمال ومحمد شحاتة للتواجد مع المنتخب الأولمبي، وسيف الجزيري وحمزة المثلوثي للتواجد مع منتخب تونس والبنيني سامسون أكينيولا للتواجد مع منتخب بلاده، وترافيس موتيابا المتواجد مع منتخب أوغندا، والفلسطيني ياسر حمد المتواجد مع منتخب بلاده.

بعد تماثله للشفاء.. مصطفى الزناري ينتظم في التدريبات الجماعية للزمالك برنامج بدني خاص للاعبي الزمالك استعدادًا للفترة المقبلة

وقاد البرتغالي جوزيه جوميز التدريبات الجماعية اليوم عقب عودته إلى القاهرة بعد انتهاء فترة الراحة التي حصل عليها.

وكان جوزيه جوميز وجهازه المعاون الأجنبي عادوا إلى القاهرة فجر اليوم من بلادهم بعد قضاء فترة الإجازه مع أسرهم، وكان في استقبالهم في مطار القاهرة الدولي باسم زيادة مسؤول العلاقات العامة بالقلعة البيضاء.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة سيراميكا كليوباترا، المقرر لها يوم 14 يونيو الجاري، والمؤجلة من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • النصر يواجه الزمالك والمقاولون العرب وديًا استعدادًا لكأس مصر
  • الزمالك يخوض مباراتين وديتين خلال فترة التوقف الدولي أمام النصر والبنك الأهلي استعدادًا للفترة المقبلة
  • الزمالك يخوض وديتين أمام النصر والبنك الأهلي بفرمان من جوميز
  • الزمالك يستأنف تدريباته استعدادًا لمواجهة سيراميكا كليوبترا في الدوري
  • الزمالك يعود إلى التدريبات بعد راحة ال٥ أيام
  • وسط غياب 12 لاعبًا.. الزمالك يستأنف تدريباته استعدادًا لمباراة سيراميكا كليوباترا
  • تردد القنوات الناقلة لمباراة اتالانتا ضد فيورنتينا.. ثبتها الآن
  • رد رسمي من الرجاء المغربي على مفاوضات الزمالك لضم نجمه
  • المقاولون يكشف مواعيد الاختبارات في الأكاديمية
  • حقيقة مفاوضات الزمالك لضم نجم الرجاء المغربي.. رد رسمي