نفى الممثل الذي ينتهج أسلوبا استفزازيا ويبدي معارضته مؤسسات السلطة في حساباته عبر مواقع التواصل التي يتابعه عبرها ملايين المستخدمين ما كُشف في تحقيق مشترك أجرته وسائل إعلام بريطانية.

أعلنت شرطة لندن أنّها تلقت "عدداً من البلاغات" عن اعتداءات جنسية مُتّهم بها الممثل البريطاني راسل براند البالغ من العمر 48 عاما، منذ أن وجّهت إليه نساء عدّة اتهامات بالاغتصاب والاعتداء الجنسي في تحقيق نُشر منتصف الشهر الحالي.

اعلان

وأشارت الشرطة إلى أنّ هذه الاتهامات تتعلق بوقائع "غير حديثة"، لافتةً إلى أنّها تواصل تحقيقاتها ولم تعتقل أحداً حتى الساعة.

ونفى الممثل الذي ينتهج أسلوبا استفزازيا ويبدي معارضته مؤسسات السلطة في حساباته عبر مواقع التواصل التي يتابعه عبرها ملايين المستخدمين ما كُشف في تحقيق مشترك أجرته صحيفة "ذي تايمز" وأسبوعية "صنداي تايمز" والقناة البريطانية الرابعة البريطانية ونُشر في 16 أيلول/سبتمبر.

هارفي واينستين يعتزم استئناف حكم إدانته في قضايا اغتصاب واعتداء جنسيبوب ديلان ملاحق بتهمة ارتكاب اعتداء جنسي على قاصر في 1965

واتهمته أربع سيدات في التحقيق بالاغتصاب والاعتداء الجنسي والعنف النفسي وقد أشار براند إلى أن علاقاته كانت على الدوام "بالتراضي" حتى خلال فترة أقرّ بأنه كان سلوكه الجنسي متفلتاً فيها.

وخلال مقطع فيديو نشره عبر حساباته في مواقع التواصل يوم السبت، وصف وضعه على مر الأسبوع الماضي بـ "الصعب" و"المروع"، شاكراً محبيه على دعمهم له.

كما انتقد الحكومة البريطانية التي قال إنها طلبت من شركات التكنولوجيا الكبرى اتخاذ تدابير بحقه، منددا بـ"التواطؤ بين الدولة العميقة والشركات" وبـ"الفساد والرقابة في وسائل الإعلام".

المصادر الإضافية • أ ف ب

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية هل سيعود كيفن سبايسي إلى الشاشة بعد تبرئته من تهم جنسية ؟ شاهدُُ يبكي وهو يروي تفاصيل اعتداء كيفن سبايسي عليه جنسياً خلال محاكمته في لندن بتهمة الاعتداء على أربعة رجال.. كيفن سبايسي يُوصف بأنه "متنمر جنسي" اعتداء جنسي فضيحة جنسية المملكة المتحدة شرطة سينما اعلانالاكثر قراءةعاجل. وفد سعودي في الضفة الغربية المحتلة للمرة الأولى منذ ثلاثة عقود (مسؤول فلسطيني) عشرون قتيلا على الأقل في انفجار مستودع وقود الاثنين في ناغورني قره باغ (الانفصاليون) هيومن رايتس ووتش: 20 سنة مضت ولا تعويضات أمريكية لضحايا التعذيب في سجن أبو غريب ولا سبيل لرفع دعوى الوكالة الدولية للطاقة: حصر الاحترار ب1,5 درجة مئوية لا يزال ممكنا بفضل ازدهار الطاقة النظيفة قصة حب وخيانة فريدة من نوعها في فيلم"الخادمة" اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. وفد سعودي في الضفة الغربية المحتلة للمرة الأولى منذ ثلاثة عقود (مسؤول فلسطيني) يعرض الآن Next 25 قتيلاً في اشتباكات بين موالين للنظام وقوات سوريا الديمقراطية في دير الزور (المرصد) يعرض الآن Next كييف تقول إن 38 مسيّرة روسية هاجمت أوكرانيا ليلا أُسقط 26 منها يعرض الآن Next عاجل. يريفان تؤكد وصول 13350 لاجئا من ناغورني قره باغ إلى أرمينيا يعرض الآن Next السناتور الديمقراطي منينديز يرفض الاستقالة رغم اتهامه رسمياً بتلقي رشاوى من مصر

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم البيئة روسيا ثقافة أرمينيا فيضانات - سيول لاجئون أذربيجان اتهامات جمهورية السودان فساد Themes My Europeالعالممال وأعمالرياضةGreenNextسفرثقافةفيديوبرامج Servicesمباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Games Job offers from Jobbio عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعونا النشرة الإخبارية Copyright © euronews 2023 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpskiLoaderSearch أهم الأخبار البيئة روسيا ثقافة أرمينيا فيضانات - سيول لاجئون My Europe العالم مال وأعمال رياضة Green Next سفر ثقافة فيديو كل البرامج Here we grow: Spain Discover Türkiye Algeria Tomorrow From Qatar أزمة المناخ Destination Dubai Angola 360 Explore Azerbaijan مباشرالنشرة الإخباريةAll viewsنشرة الأخبارجدول زمني الطقسGames English Français Deutsch Italiano Español Português Русский Türkçe Ελληνικά Magyar فارسی العربية Shqip Română ქართული български Srpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: اعتداء جنسي فضيحة جنسية المملكة المتحدة شرطة سينما البيئة روسيا ثقافة أرمينيا فيضانات سيول لاجئون أذربيجان اتهامات جمهورية السودان فساد البيئة روسيا ثقافة أرمينيا فيضانات سيول لاجئون یعرض الآن Next

إقرأ أيضاً:

في أول أيام عيد الأضحى.. الحجاج يرجمون الشيطان في منى

شرعت جموع الحجاج، يوم الأحد، لأداء واحدة من آخر المناسك وهي رمي الجمرات في منى أو ما يعرف بـ"رجم الشيطان"، إيذاناً بانطلاق عيد الأضحى للمسلمين في جميع أنحاء العالم.

اعلان

وكان قد تجمع أكثر من 1.8 مليون حاج، خلال هذا العام، على تلة مقدسة في جبل أرارات خارج مدينة مكة المكرمة، والتي يزورها الحجاج المسلمون لأداء مناسك الحج السنوية التي تستمر خمسة أيام.

وبعد زيارة جبل عرفات، غادر الحجاج مساء السبت لقضاء ليلتهم في موقع قريب يعرف باسم مزدلفة، حيث يجمعون الحصى لاستخدامها في رجم الأعمدة الرمزية التي تمثل الشيطان.

وتتواجد الأعمدة في مكان مقدس آخر في مكة، يسمى منى، ومن المقرر أن يقضي الحجاج الأيام الثلاثة المقبلة في منى، حيث يسيرون لمسافات طويلة في شوارع مخصصة للمشاة فقط باتجاه مجمع متعدد الطوابق يضم أعمدة كبيرة.

شاهد: في المغرب... نقص في عدد الأضاحي والسبب الجفاف وغلاء الأسعارأغنام السنغال المرفهة مستثناة من الذبح في عيد الأضحىشاهد: في مشهد مهيب.. الحجاج المسلمون يجتمعون على عرفة لأداء ركن الحج الأعظم

وأثناء وجودهم في منى، سيزورون مكة لأداء "الطواف"، وهو الطواف حول الكعبة في المسجد الحرام سبع مرات عكس اتجاه عقارب الساعة. وسيقومون بطواف آخر يعرف بطواف الوداع في نهاية الحج، وأثناء استعدادهم لمغادرة المدينة المقدسة.

وتتزامن هذه الطقوس مع عيد الأضحى الذي يستمر أربعة أيام.

بمجرد انتهاء الحج، يُتوقع من الرجال أن يحلقوا رؤوسهم ويزيلوا الملابس البيضاء، كما تقوم النساء بقص خصلة من الشعر في علامة على التجديد والولادة.

حجاج بيت الله الحرام يستريحون في مزدلفة في اليوم الثاني من موسم الحج السنويRafiq Maqbool/ The AP

ثم يغادر معظم الحجاج مكة إلى المدينة المنورة، على بعد حوالي 340 كيلومتراً (210 ميلا)، للصلاة في قبر النبي محمد، أو "الحجرة النبوية".

يُطلب من جميع المسلمين أداء فريضة الحج مرة واحدة في حياتهم إذا كانوا قادرين جسديًا وماديًا على القيام بذلك. وتحيي الطقوس إلى حد كبير ذكرى النبي إبراهيم وابنه النبي إسماعيل، وهاجر والدة إسماعيل، والنبي محمد، وفقًا للقرآن.

المصادر الإضافية • أ ب

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية شاهد: بمناسبة عيد ميلاد الملك.. فريق "السهام الحمراء" يزين سماء لندن بألوان العلم البريطاني سويسرا تنشر آلاف الجنود وتطبق إجراءات صارمة لتأمين مؤتمر السلام الأوكراني ألمانيا: ألفا أكاديمي يطالبون بإقالة وزيرة البحث العلمي.. والسبب نيتها معاقبتهم لموقفهم من حرب غزة الإسلام السعودية إحتفال الحج طقوس عيد الأضحى اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next مباشر. تغطية مستمرة: ارتفاع عدد قتلى الجيش في قطاع غزة اليوم إلى 11 وخشية أميركية من توسع الحرب مع حزب الله يعرض الآن Next عرض بوتين للسلام يواجه انتقادات عديدة: يسعى إلى خلق خلافات بين الدول الداعمة لأوكرانيا يعرض الآن Next فيديو: ميلوني تستعرض أبرز القرارات المنبثقة عن قمة مجموعة السبع بينها وقف النار في غزة يعرض الآن Next مع ارتفاع درجات الحرارة.. الغزيون يصطفون في طوابير للحصول على شربة ماء تروي ظمأهم يعرض الآن Next سويسرا تنشر آلاف الجنود وتطبق إجراءات صارمة لتأمين مؤتمر السلام الأوكراني اعلانالاكثر قراءة شاهد: مليون ونصف المليون مسلم على صعيد عرفة في يوم الحج الأكبر المئات من رجال الشرطة يشاركون في تشييع زميلهم الذي قتل في هجوم بالسكين الفيضانات تضرب أمريكا.. إعلان حالة الطوارئ في فلوريدا والمياه تُغرق البيوت والمركبات شبح يهدد كل منزل.. واحد من كل سبعة بالغين مهدد بـ "الابتزاز الجنسي" شاهد: أميرة ويلز كيت ميدلتون تظهر لأول مرة منذ تشخيص إصابتها بالسرطان اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم الانتخابات الأوروبية 2024 إسرائيل غزة الشرق الأوسط مجموعة السبع إيطاليا الإسلام بحث علمي السعودية سويسرا جورجيا ميلوني الحج Themes My Europeالعالمأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةسفرثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpski

مقالات مشابهة

  • في أول أيام عيد الأضحى.. الحجاج يرجمون الشيطان في منى
  • شاهد: بمناسبة عيد ميلاد الملك.. فريق "السهام الحمراء" يزين سماء لندن بألوان العلم البريطاني
  • عيد بلا بهجة ولا أضحية.. الحرب الإسرائيلية تطفئ فرحة العيد في غزة
  • شبح يهدد كل منزل.. واحد من كل سبعة بالغين مهدد بـ "الابتزاز الجنسي"
  • الأمم المتحدة: أكثر من مليون فلسطيني قد يواجهون المجاعة بحلول منتصف تموز
  • اجتماعات الناتو تركز على دعم أوكرانيا المستمر وأوستن يؤكد أن الخسائر البشرية مرتفعة جداً في غزة
  • عاجل. بوتين يعد بوقف إطلاق النار إذا انسحبت كييف من المناطق التي تحتلها روسيا وتخلت عن الانضمام للناتو
  • الأمم المتحدة: 120 مليون لاجئ ونازح قسراً حول العالم بسبب الحروب والعنف
  • أرمينيا...عشرات الجرحى خلال مظاهرة مناهضة للحكومة
  • أبرز التعديلات التي وضعتها حماس على مقترح بايدن لوقف إطلاق النار