كتب- محمد عبدالناصر:
كرم عبد الرءوف الغيطي رئيس جهاز مدينة القاهرة الجديدة المهندس، الموظف المثالي بجهاز مدينة القاهرة الجديدة عن شهري أغسطس وسبتمبر 2023، وذلك انطلاقا من حرص جهاز المدينة على تقدير جهود وعطاء العاملين وتحفيزا لهم على بذل المزيد من الجهد، وحرصا على مواكبة سياسة الدولة في الارتقاء بمستوى الخدمات التي تقدم للمواطنين.


وأوضح الغيطي، أنه تم تكريم كل من: المهندس أحمد إبراهيم الدكروري بإدارة مركز المعلومات، المهندس أحمد محمد أبو جبل بإدارة التراخيص، وإبراهيم رمضان إبراهيم بإدارة العقارية عن شهر أغسطس 2023، كما تم تكريم كل من محمد فرج علي بإدارة العقود والعطاءات، حسن محمد حسن بإدارة العقارية، وهدير محمد جابر بخدمة المواطنين عن شهر سبتمبر 2023.
وأكد رئيس جهاز المدينة، أن الإدارة الحديثة تنطلق دائما من اهتمامها بالعنصر البشري.. وأن ما حققه الجهاز من إنجازات لم يكن إلا بفضل مثابرة العاملين وتحملهم المسئولية على أكمل وجه في خدمة السكان والمدينة.
وفي ذات السياق، أقام جهاز مدينة القاهرة الجديدة، حفل تكريم لـ9 من الموظفين بجهاز مدينة القاهرة الجديدة لبلوغهم سن التقاعد، وذلك بقاعة اجتماعات جهاز المدينة، وبحضور المهندس عبد الرءوف الغيطي، ومسئولي الجهاز.
وأوضح الغيطي، أن التكريم شمل المهندسة زينب أحمد حسين أحمد نائب رئيس الجهاز السابق للتراخيص والمشروعات، المهندس عادل أحمد بهجت عبد الكريم مدير إدارة الطرق بالامتداد، المهندس محمود نعيم عبدالواحد مدير إدارة الخدمات بالتنمية، سيد طه محمد بإدارة رخص التشغيل، طارق محمد المصري بإدارة المشروعات، عبدالرسول خليل بإدارة خدمة المواطنين، سمير بكر خليل بإدارة الحركة، مصطفى زكي عطية بإدارة الحركة، وعادل فاروق سعودي بخدمة المواطنين.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية أسعار الذهب شقق الإسكان فانتازي الطقس أمازون سعر الدولار أحداث السودان سعر الفائدة الحوار الوطني جهاز مدينة القاهرة الجديدة عبد الرءوف الغيطي جهاز مدینة القاهرة الجدیدة

إقرأ أيضاً:

رئيس جهاز الشروق يتفقد خزان مياه شرب جديد ويعلن بدء صيانة الطرق بقطاعي شرق وغرب

قام المهندس محمد السيد عبدالمقصود، رئيس جهاز تنمية مدينة الشروق، ومسئولو الجهاز، بجولة تفقدية بمشروع الخزان الإستراتيجى الجديد لمياه الشرب بمنطقة الإسكان العائلى، لمتابعة المرحلة النهائية للأعمال التجهيزية اللازمة لدخول الخزان الخدمة، والقضاء على مشاكل ضعف ضغوط المياه بقطاع شرق المدينة.


وأوضح  عبدالمقصود، أن المرحلة الحالية تتمثل في اختبار ملء الخزان، والذى تصل سعته إلى 5000 متر مكعب ليسهم عند تشغيله فى اكتمال مشروع الاتزان الهيدروليكى الخاص بتوزيع حصص المياه على مناطق قطاع شرق بصفة عامة، ولا سيما فى تحسين الضغوط بمناطق العائلى والأحياء المجاورة، ويتبع الاختبار الحالى مرحلة التعقيم، ليبدأ بعدها التشغيل الدائم للخزان.


وفي السياق ذاته، أعلن المهندس محمد السيد عبدالمقصود، البدء فى تنفيذ مشروع صيانة الطرق لقطاعي شرق وغرب  بالمدينة، موضحًا أن المشروع سيسهم فى إعادة الشىء لأصله بطبقة الأسفلت، وذلك بمواقع قطعيات توصيل المرافق المستحدثة مثل الغاز الطبيعى، علاوة على صيانة الأرصفة من تثبيت البلدورات، أو الإنترلوك وكذا اللوحات الإرشادية التى تحتاج للصيانة.


وأشار إلى أن خطة العمل تستهدف حاليًا الطريق الفاصل بين الإسكان القومى ومنطقة النوادى وبعض مجاورات الحى الأول، يتبع ذلك استهداف المحاور والطرق الفاصلة بين الأحياء المختلفة، مؤكدًا تواصل دعم قطاع الطرق حرصًا على السلامة العامة وتوفير شبكة طرق آمنة تيسر الانتقال بين أحياء ومناطق مدينة الشروق.


وأضاف المهندس محمد عبدالمقصود، أنه جارٍ الآن تطوير جزيرة الطريق بمحور العمارات الواقع بالطريق الفاصل بين مناطق العمارات من الأولى حتى الخامسة وإسكان الشاب الـ70مترا، وذلك بطول 4 كيلو مترات، حيث يتم حاليًا تنفيذ الجزيرة بمتوسط عرض حوالى 4 أمتار وتحتوى على أحواض للزراعة والتجميل بقلب الجزيرة.


وأضاف رئيس الجهاز أن الأعمال تشمل أيضًا رفع كفاءة الطبقة الأسفلتية من إعادة الشىء لأصله لأى قطعيات بطول المحور أو أى قطاع يوجد به تهالك للطبقة بخلاف استهداف ذات الأعمال لأرصفة المشاة على اتجاهى المحور. 


ووجه رئيس الجهاز، الشركة المنفذة خلال متابعته للأعمال بالتنفيذ على الوجه الأمثل والالتزام بالبرامج الزمنية للأعمال وسرعة الانتهاء تيسيرًا على رواد الطريق.
 

مقالات مشابهة

  • «الإسكان» تنفي صدور قرارات بتخصيص أراضٍ في المنصورة الجديدة
  • نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية يتابع سير العمل بمشروعات مدينة العبور الجديدة
  • محافظ جنوب سيناء يكرم عددًا من العاملين بالمحافظة لتميزهم في أداء أعمالهم
  • حملات مكثفة لإزالة مخالفات البناء في القاهرة الجديدة
  • رئيس جهاز الشروق يتفقد خزان مياه شرب جديد ويعلن بدء صيانة الطرق بقطاعي شرق وغرب
  • 7 صور لحملة مكبرة بـ 15 مايو و6 أكتوبر ودمياط والنوبارية.. تعرف على السبب
  • حملات مكبرة على الإشغالات بـ15 مايو و6 أكتوبر والعاشر من رمضان ودمياط والنوبارية والقاهرة الجديدة
  • حملات مكبرة على الإشغالات والظواهر العشوائية في 6 مدن.. صور
  • رئيس جهاز الشروق يتفقد خزان مياه شرب جديد.. صور
  • جهاز مدينة الشروق يعلن بدء صيانة الطرق بقطاعي شرق وغرب