تباشر النيابة العامة التحقيق في واقعة مقتل موظفة على يد زميلها بالرصاص بكلية الآثار داخل جامعة القاهرة.

موظف يطلق الرصاص على زميلته داخل جامعة القاهرة

 

وتم نقل الجثة داخل المشرحة والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة التي أمرت بندب لجنة من الطب الشرعي للوقوف على تفاصيل الجريمة وتحديد سبب وتاريخ الوفاة وبيان ما بها من إصابات.

وتم فرض كردون أمني في محيط الجريمة وانتقل فريق من النيابة العامة لمعاينة موقع الحادث وإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وكلفت بالتحفظ على كاميرات المراقبة وسرعة الإنتهاء من تحريات المباحث وضبط المتهم.

وكانت قد شهدت كلية الآثار داخل جامعة القاهرة بمبني رعاية الشباب منذ قليل وقوع موظفة قتيلة على يد زميل لها بعدما أطلق عليها النيران، ولازم بالفرار.

وتواصل الأجهزة الأمنية  تكثيف جهود البحث للقبض على المتهم الهارب ومعرفة ملابسات الحادث، وجار فحص كاميرات المراقبة لتحديد مكان هروب المتهم.

وتلق مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة إخطارا من قسم شرطة الجيزة، يفيد ببلاغ من إدارة جامعة القاهرة بقيام موظف بالجامعة بدخول مبني رعاية الشباب التابع لكلية الآثار، وإطلاق أعيرة نارية على إحدي الموظفات أدت لوفاتها وفر هاربا، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة المختصة التحقيق.

وفي واقعة آخرى تمكنت الداخلية من ضبط 4 أشخاص لقيامهم بالتعدى على نجار بالشرقية وإحداث إصابته التى أودت بحياته.

كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة أبوحماد بمديرية أمن الشرقية من أحد المستشفيات باستقباله نجارا، مصاب بجروح وتوفـى حال إسعافه ادعاء تعد من آخرين، وبالانتقال وسؤال والد المتوفـى اتهم 4 أشخاص، بالتعدى على نجله بالضرب وقيام أحدهم بإحداث إصابته بسلاح أبيض "سكين" كانت بحوزته، لحدوث مشادة كلامية بينهم تطورت لمشاجرة لخلافات الجيرة.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم وبحوزة أحدهم الأداة المستخدمة، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة لذات الخلافات، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

كما ألقت الداخلية القبض على عاطل بالإسكندرية لقيامه بالاتجار فى الألعاب النارية والترويج لنشاطه عبر موقع "فيس بوك".

جاء ذلك استمرارا لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم ترويج الألعاب النارية وحيازتها.. فقد أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الشرطة المتخصصة قيام (عاطل- مقيم بمحافظة القليوبية) بالإتجار فى الألعاب النارية، والترويج لنشاطه من خلال موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك".

موظف ينهي حياة زميلته ضربًا بالنار داخل جامعة القاهرة النقض تؤيد الـ15 عامًا لمتهم بالشروق في القتل

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جامعة القاهرة المشرحة النيابة العامة مباحث الجيزة داخل جامعة القاهرة

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة القاهرة يستقبل وفدًا رفيع المستوى من جامعة فودان الصينية

استقبل الدكتور محمد الخشت رئيس جامعة القاهرة، بمكتبه بجامعة القاهرة الدولية، وفدًا من جامعة فودان الصينية  التي تعد من جامعات القمة في التصنيفات الدولية، برئاسة الدكتور جين لي رئيس الجامعة، ووفد رفيع المستوى من السفارة الصينية، في إطار جهود الجامعتين لتعزيز التعاون الأكاديمي والعلمي. 

 

وخلال اللقاء تمت مناقشة آفاق التعاون بين الجامعتين في مختلف المجالات وأهمها تبادل الطلاب والباحثين، وإنشاء البرامج والدرجات العلمية المزدوجة، وإجراء البحوث العلمية، وتبادل الخبرات، وعقد المؤتمرات والندوات المشتركة.

ويأتي هذا اللقاء في إطار تعزيز العلاقات بين مصر والصين في مختلف المجالات، بما في ذلك التعليم والبحث العلمي.

حضر اللقاء من جامعة فودان عميد معهد الذكاء الاصطناعي والابتكار، وعميد مدرسة علوم وتكنولوجيا المعلومات، والعميد التنفيذي لمعهد الظواهر البشرية، وعميد معهد السياسة العامة العالمية، وعميد مدرسة التبادل الثقافي الدولي، ونائب مدير مكتب الشراكات العالمية بجامعة فودان، ومدير برنامج بمعهد السياسة العامة العالمية بجامعة فودان، والدكتورة رحاب صبح رئيسة قسم اللغة الصينية بكلية الآداب ومديرة معهد كونفوشيوس بجامعة القاهرة.

جامعة القاهرة ترحب بتعزيز التعاون مع المؤسسات الصينية المرموقة

وأكد الدكتور محمد الخشت، ترحيب جامعة القاهرة بتعزيز التعاون مع المؤسسات الصينية المرموقة. 

وأشار رئيس جامعة القاهرة إلى أن الجامعة تولي اهتمامًا كبيرًا بتطوير التعاون الدولي في مختلف المجالات، بما في ذلك التعاون مع الصين في إطار الملفات الاستراتيجية المشتركة بين البلدين.

مقالات مشابهة

  • درك شيشاوة يوقف مهاجر إفريقي متهم بالنصب في حق موظفة
  • الداخلية تكثف حملاتها في الإسكندرية قبيل العيد
  • النيابة العامة تنشر نص مرافعتها في واقعة خطف وقتل طفل الستاموني (فيديو)
  • الخشت يستقبل وفدا من جامعة فودان الصينية بجامعة القاهرة الدولية
  • 15 سؤالا باختيار واحد.. التحقيق في خطأ بامتحان كلية التربية الرياضية بجامعة بنها (صور)
  • النيابة تنتدب المعمل الجنائي لمعاينة حريق منزل بالعياط
  • رئيس جامعة القاهرة يستقبل وفدًا رفيع المستوى من جامعة فودان الصينية
  • مصرع شاب أثناء التنقيب عن الآثار فى طاميه بالفيوم
  • النيابة العامة الكويتية تأمر بحبس مواطن ومقيمين احتياطا في واقعة حريق المنقف
  • الشرطة الأمريكية تعتقل 25 مؤيداً لفلسطين خلال مظاهرة في جامعة كاليفورنيا