الوطن:
2024-06-12@08:40:31 GMT

محافظة مطروح تدرس إنشاء وكالة لبيع الخضار بأسعار مخفضة

تاريخ النشر: 28th, September 2023 GMT

محافظة مطروح تدرس إنشاء وكالة لبيع الخضار بأسعار مخفضة

وجه اللواء خالد شعيب محافظ مطروح بتكثيف جهود الغرفة التجارية، بالتعاون مديرية التموين في عرض مزيد من السلع الأساسية والغذائية وتخفيف العبء الاقتصادي عن المواطنين، بالتعاون مع التجار ومواجهة جشع البعض ومنع استغلال أو احتكار السلع.

تنسيق بين التموين والغرفة التجارية لطرح سلع بأسعار مخفضة

وعقد محافظ مطروح، اليوم الخميس، لقاء بمكتبة مع كل من المهندسة هند مساعد مدير مديرية التموين بمطروح ومختار جبريل رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بمطروح، ومحمد غازي عضو مجلس إدارة الغرفة، وبحضور العميد حاتم السبع السكرتير المساعد لمحافظة مطروح، وجرب مناقشة اتخاذ إجراءات جديدة لطرح سلع غذائية أساسية للمواطنين كالخضروات والفاكهة، بأسعار مخفضة أرخص من الأسواق تحت إشراف مديرية التموين.

إنشاء وكالة لبيع الخضار والفاكهة في مطروح

ووجه محافظ مطروح الغرفة التجارية ومديرية التموين والتجارة الداخلية بتشكيل لجنة لدراسة مقترح إنشاء وكالة لبيع الخضار والفاكهة بالمحافظة، مع معاينة عدد من المواقع لاختيار أنسبها بما يعود على المواطنين في تخفيض الاسعار وتخفيف العبء الاقتصادي عنهم.

وأكد محافظ مطروح استمرار البحث عن إجراءات وتنفيذها لتحقيق مصلحة المواطن، لتوفير جميع المواد الغذائية المختلفة من أعلي مواصفات من حيث الجودة بجانب أقل الأسعار بنسبة حوالي 20% عن الأسواق، من الخضروات والفاكهة، بجانب السلع الغذائية الأساسية مثل الأرز والزيت والسكر من خلال المعرض اللوجستي ومنافذ شركة الجملة التابعة لوزارة التموين في مراكز المدن.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: التموين مطروح اسعار الخضار اليوم الخضار والفاكهة محافظة مطروح الغرفة التجاریة محافظ مطروح

إقرأ أيضاً:

جامعة بني سويف تفتتح معرضا لبيع اللحوم والمواد الغذائية بمناسبة عيد الأضحى

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن الدكتور منصور حسن، رئيس جامعة بنى سويف، تنظيم مركز الإنتاج والخدمات الطلابية بالتعاون مع جهاز مشروعات الخدمة الوطنية معرضاً  لبيع  اللحوم  والمواد الغذائية بأسعار مخفضة لأعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب بمناسبة عيد الأضحى المبارك ، وذلك  اعتباراً من يوم الثلاثاء المقبل الموافق 11 من يونيو الجاري أمام كلية الحقوق بالحرم الجامعي .
وأوضح رئيس الجامعة  أن المعرض يشمل منتجات اللحوم بكافة أنواعها وبعض من السلع الأساسية بأسعار مخفضة ، حيث يأتي المعرض  في إطار الدور المجتمعي  للجامعة وحرصها على تخفيف الأعباء الاقتصادية على منسوبي الجامعة ، مؤكداً حرص الجامعة من خلال هذا المنفذ على توفير اللحوم البلدي واللحوم المجمدة وعدد من المنتجات الغذائية ذات الجودة العالية  وتشمل  الأرز والمكرونة والزيوت والدقيق والبقوليات.

مقالات مشابهة

  • تكثيف الحملات التفتيش على الأسواق التجارية بالغربية
  • افتتاح منافذ لبيع اللحوم البلدية بأسعار مخفضة في البحيرة
  • بمناسبة عيد الأضحى.. افتتاح منافذ لبيع اللحوم البلدية بأسعار مخفضة في البحيرة
  • افتتاح منافذ لبيع اللحوم البلدية بالبحيرة بأسعار مخفضة
  • ضبط 182 كيلو أغذية فاسدة في حملة تموينية بدمياط
  • بالفيديو.. التموين تكشف تفاصيل طرح السلع بأسعار مخفضة استعدادًا لعيد الأضحى
  • عيد الأضحى المبارك: تفاصيل طرح السلع بأسعار مخفضة من قبل وزارة التموين
  • محافظ الإسماعيلية يتابع جهود ضبط ومراقبة الأسواق والمحال التجارية والمخابز
  • الثلاثاء المقبل.. جامعة بني سويف تفتتح معرضاَ لبيع اللحوم والمواد الغذائية
  • جامعة بني سويف تفتتح معرضا لبيع اللحوم والمواد الغذائية بمناسبة عيد الأضحى