عدن (عدن الغد) خاص:

 

شكا عدد من الأطباء في مستشفى الشهيد عوض أحمد عوض بمديرية مودية من حرمانهم من مرتباتهم التي تصرف لهم من منظمة الغذاء العالمي.

وقال الأطباء في مناشدتهم أن مدير عام مودية السابق ومدير مكتب الصحة قاموا بحذفهم من كشف منظمة الغذاء العالمي خلال فترة المدير العام السابق واستبدالهم بأشخاص آخرين بعضهم غير عاملين في قطاع الصحة دون اشعارهم بذلك.

وأضافوا : أن المدير العام السابق قام بتسجيل أشخاص مقربين له بعضهم أعضاء من المجلس المحلي وضمهم في كشوفات منظمتي الغذاء العالمي والبنك الدولي ويستلمون مرتباتهم وهم غير مداومين، مشيرين إلى انهم كانوا يستلمون مرتباتهم من منظمة الغذاء العالمي كل سنة وهي تعتبر حافز يصرف لهم من المنظمة وهي الوحيدة التي يستلمونها بينما الآخرين يستلمون من منظمتين.

وتابعوا : ان المدير العام السابق قام بحذفهم من كشف منظمة الغذاء العالمي، بينما الأشخاص الآخرين استلموا مرتباتهم من المنظمتين السبت الماضي عبر بنك الكريمي فرع لودر، مؤكدين بأنهم منضبطين بالعمل في المستشفى منذ سنوات طويلة وقدموا كل جهودهم الطبية على اكمل وجه دون اي تقصير .

و تساءلوا في مناشدتهم هل هذا جزاء من يودي واجبه الإنساني بكل امانة واخلاص ويقدم كل جهوده الطبية دون كلل وملل بحرمانه من حقوقه التي تصرفها له منظمة الغذاء العالمي؟

وناشدوا مدير عام مودية الحالي الشيخ سمير الحييد بانصافهم من الظلم الذي تعرضوا له من المدير العام السابق، مطالبين بتعويضهم وإعادتهم إلى كشف منظمة الغذاء العالمي وتسجيلهم في كشف منظمة البنك الدولي كونهم مستحقين .

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: منظمة الغذاء العالمی المدیر العام السابق

إقرأ أيضاً:

عبر 55 حافلة مجهزة طبيًّا.. “الصحة” تصعّد 366 حاجًا منومًا بالمستشفيات إلى مشعر عرفات

ضمن جهود المملكة التي تبذلها لراحة ضيوف الرحمن وحرصها على إتمام جميع الحجاج لمناسكهم، كشفت منظومة وزارة الصحة عن نجاح تصعيد 366 من الحجاج المرضى المنومين بمستشفيات العاصمة المقدسة ومشعر منى وجدة والطائف إلى صعيد عرفات اليوم السبت التاسع من ذي الحجة، يوم الحج الأكبر، عبر خمس قوافل، تضم 55 حافلة مجهزة طبيًّا، مقابل 397 حاجًا تم تصعيدهم إلى صعيد عرفات العام الماضي في موسم حج 1444هـ.
وتم تصعيد الحجاج على مجموعات، عددها خمس قوافل، وتم نقل الحجاج بواسطة 55 حافلة مجهزة طبيًّا، وسيارات إسعاف مرافقة، و40 سيارة خدمات وإسناد، إضافة إلى مشاركة الأمن العام بتوفير مركبة رسمية ترافق كل قافلة من القوافل الخمس.
وانطلقت القوافل في تمام الساعة الثانية ظهرًا، على أن تعود بعد الغروب.
وضمت القوافل المرضى المنومين في مستشفيات الملك فيصل، والنور التخصصي، والملك عبدالعزيز، وحراء العام، والولادة والأطفال، ومدينة الملك عبدالله الطبية، والطوارئ بمنى، والجسر، والوادي، والشارع الجديد، وأخيرًا مستشفى شرق عرفات.
وتعد القافلة مستشفى ميدانيًا متكاملاً غنيًا بالإمكانات البشرية من أطباء وتمريض وكادر لوجستي، وكل ما تحتاج إليه القافلة من عناصر الإمداد الطبي والغذائي، وكذلك متطلبات صيانة المركبات والمعدات الطبية المرافقة للقافلة ذهابًا وإيابًا. وعند الوصول تمكث القوافل في موقع مهيأ ومناسب لوضعهم الصحي بمشعر عرفات، ليتم نسكهم بالوقوف في عرفة، مجهزة لهم جميع وسائل الراحة المقدمة للحجاج والقائمين عليهم من الفرق الطبية، رغم ما تعرضوا له من ظروف صحية.

مقالات مشابهة

  • رئيس الجياد يلتقى بالجهاز الفنى لعمومى سيدات اليد
  • هذه جنسيته.. ولادة اول طفل على جبل عرفات هذا العام (فيديو)
  • أول مولود على جبل عرفات بالسعودية لهذا العام.. وهذه جنسيته! (فيديو)
  • نيوس السويسرية تعتزم إنشاء مصنع للبروتينات البديلة في أبوظبي
  • عبر 55 حافلة مجهزة طبيًّا.. “الصحة” تصعّد 366 حاجًا منومًا بالمستشفيات إلى مشعر عرفات
  • الباكوري يغيب عن مراسم تنصيب المدير العام الجديد لوكالة (مازن)
  • إصابة 3 أشخاص في حادث دراجة نارية بالفيوم
  • أسعار النفط تتجه نحو تسجيل أفضل أداء أسبوعي في شهرين
  • تايلاند تنضم للدول الراغبة في الانضمام إلى "بريكس"
  • بضغط من الوينرز.. الوداد يغير موعد الجمع العام لانتخاب الرئيس الجديد