دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- خطف الحارس الشخصي لليونيل ميسي الأنظار مجدداً، في أعقاب مباراة نادي إنتر ميامي ونظيره سينسيناتي على أرض ملعب الأول، فجر الأحد، وضمن منافسات الدوري الأمريكي لكرة القدم.

فبعد صافرة النهاية، أظهرت لقطات مصورة طفل وهو يركض نحو النجم الأرجنتيني للقائه، قبل أن يوقفه أحد رجال أمن الملعب بجانب الحارس الشخصي لميسي.

وقام الحارس الشخصي لليونيل بالسماح له بالاقتراب من اللاعب الفائز بكأس العالم 2022 والتقاط الصور معه، والتوقيع على قميصه.

وكان الحارس الشخصي للنجم الأرجنتيني قد جذب الانتباه نحوه خلال مباريات سابقة للاعب في أمريكا، نظراً لسرعته في الركض وتمكّنه من إبعاد أي مشجع خلال لحظات.

وتعرض ليونيل ميسي، العائد مؤخراً للملاعب بعد شفائه من الإصابة، للخسارة الأولى بقميص نادي إنتر ميامي من أمام سينسيناتي، وذلك بهدف نظيف، ليخفق الفريق في التأهل للأدوار الإقصائية من المسابقة.

أمريكاليونيل ميسينشر الأحد، 08 أكتوبر / تشرين الأول 2023تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتكوبونز CNN بالعربيةCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2023 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: ليونيل ميسي الحارس الشخصی

إقرأ أيضاً:

ميسي يحسم موقفه من المشاركة مع الأرجنتين في أولمبياد باريس

أكّد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسّي أنه لن يحاول الفوز بالميدالية الذهبية الثانية في دورة الألعاب الأولمبية في باريس هذا الصيف.

وقال ميسي -في مقابلة مع قناة "إي إس بي إن" الأميركية- "تحدّثت مع (مدرب المنتخب الأرجنتيني الأولمبي خافيير) ماسكيرانو، واتفقنا على الوضع"، مضيفا أنها "لحظة صعبة لأن هناك أيضا كوبا أميركا، وهذا يعني أنني سأبتعد عن النادي (إنتر ميامي) لمدة شهرين أو ثلاثة أشهر متتالية. في سني، لا أريد خوض كل شيء، ويجب أن اتخذ القرارات الصحيحة".

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2شاهد.. الكويت تتأهل لكأس آسيا وللمرحلة الحاسمة من تصفيات المونديالlist 2 of 2شاهد ملخص وأهداف فوز المغرب على الكونغو في تصفيات كأس العالم 2026end of list

وتعوّل الأرجنتين على ميسي، الذي سيحتفل بعيد ميلاده الـ37 يوم 24 يوليو/حزيران الحالي، للدفاع عن لقبها بطلة لكوبا أميركا المقررة في الفترة من 20 يونيو/حزيران إلى 14 يوليو/تموز المقبل في الولايات المتحدة، وذلك قبل أسبوع على انطلاق دورة الألعاب الأولمبية (من 26 يوليو/تموز إلى 11 أغسطس/آب القادمين).

وكان ميسي جزءًا من المنتخب الأولمبي الأرجنتيني المتوج بذهبية مسابقة كرة القدم في دورة الألعاب الأولمبية في بكين عام 2008.

وإذا لم يشارك ميسي في الألعاب الأولمبية هذا العام، فإنه لم يغلق الباب أمام المشاركة في نهائيات كأس العالم المقبلة المقررة في عام 2026 في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك، وفي هذه الحالة سيصبح اللاعب الأكثر مشاركة في نهائيات كأس العالم (6 مرّات).

وشدّد ميسي على أنه "من الرائع أن يكون لديك أرقام قياسية وأن تستمر في تحقيق أشياء مماثلة، لكنني لن أشارك في كأس العالم لمجرد القول إنني خضت النهائيات 6 مرات".

وأردف "إذا شعرت أنني بحالة جيدة وكان كل شيء جاهزًا لأكون هناك، فهذا رائع، لكنني لن أذهب لمجرد المشاركة".

وتابع "لكن من الصعب جدًا تخيّل ما يمكن أن يحدث، لأنه لا يزال أمامنا عامان. لست بحاجة إلى الالتزام الآن بالقول ما إذا كنت سأكون هناك أم لا".

مقالات مشابهة

  • أفضل 5 أجنحة يشاركون في كوبا أميركا 2024
  • قد يكون الأسهل بمسيرته.. هدف غريب لميسي في مباراة للأرجنتين
  • لحظة من اليورو.. لقاء فيرغسون ومورينيو في المباراة الافتتاحية يخطف الأنظار
  • يحمل توقيع زوجة حسام غالي.. فستان عروس محمد هاني يخطف الأنظار
  • نجلي ميسي وسواريز في مواجهة صعبة أمام برشلونة
  • ميسي لن يشارك مع منتخب بلاده في الألعاب الأولمبية
  • ميسي يحسم موقفه من المشاركة مع الأرجنتين في أولمبياد باريس
  • ميسي يتحدث عن ناديه الأخير في كرة القدم
  • ميسي يحسم موقفه بشأن مشاركته في أولمبياد باريس
  • ميسي لن يلعب ضد المغرب في الأولمبياد