أبوظبي - وام
نفذت القيادة العامة لشرطة أبوظبي وشركة «أدنوك للتوزيع» مبادرة لتكريم السائقين الملتزمين بقواعد المرور في مدينة العين، تحفيزاً لهم على السلوكيات المرورية الإيجابية بما ينعكس إيجاباً على تعزيز سلامتهم في الطرقات.
وتضمنت المبادرة توزيع «دورية السعادة» بطاقات لتعبئة الوقود على السائقين، مقدمة من شركة أدنوك للتوزيع، بهدف نشر السعادة في المجتمع، في الوقت الذي حثت إدارة مرور العين بمديرية المرور والدوريات، غير الملتزمين من السائقين على عدم ارتكاب المخالفات المرورية بينما قدمت لهم «الدورية» الورود مع كتيبات توعية تحثهم على الالتزام.


وشارك في المبادرة قسم المتابعة الشرطية والرعاية اللاحقة في العين، حيث وزع أفراده كتيبات توعوية على السائقين تتضمن قصصاً مرورية واقعية توضح أهمية الالتزام بقانون السير والمرور للحفاظ على الأرواح والممتلكات.
وأوضح العقيد مطر عبدالله المهيري، مدير إدارة مرور العين، أن التكريم يأتي تحفيزاً على الالتزام بالسلوكيات المرورية والإيجابية التي تسهم في تعزيز السلامة على الطرقات، وتشجيعاً للسائقين على القيادة الآمنة، ومكافأة لهم ليصبحوا نماذج تحتذى للسائقين الآخرين، وذلك في إطار استراتيجية شرطة أبوظبي الرامية إلى جعل الطرق أكثر أمناً وسلامة.
من جانبه أكد الرائد ناصر صالح بن بدوه الدرمكي، رئيس فريق دورية السعادة بمديرية المرور والدوريات، حرص شرطة أبوظبي على تنفيذ السياسات، والبرامج، والمبادرات، والخدمات التي تعزز أنماط الحياة الإيجابية، وترسخ قيم السعادة وجودة الحياة.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات شرطة أبوظبي أدنوك الإمارات

إقرأ أيضاً:

“أدنوك” تسترد كامل قيمة السندات القابلة للاستبدال في “أدنوك للتوزيع”

أعلنت شركة بترول أبوظبي الوطنية “أدنوك” ش.م.ع “أدنوك”، استردادها الكامل لقيمة سنداتها غير المضمونة المُقيّمة بالدولار الأمريكي “السندات القابلة للاستبدال بأسهم “القابلة للاستبدال” في شركة بترول أبوظبي الوطنية للتوزيع ش.م.ع ”أدنوك للتوزيع”.

وقامت “أدنوك” بدفع مبلغ إجمالي يصل إلى 1.199 مليار دولار نقداً إلى حاملي السندات يوم 4 يونيو 2024، لتحتفظ بملكية الأسهم في “أدنوك للتوزيع”.

وكانت “أدنوك” قد أصدرت السندات القابلة للاستبدال في مايو 2021، مع طرح نحو 375 مليون سهم في شركة “أدنوك للتوزيع”.. ومع نهاية خيار تسوية السندات من خلال استبدال الأسهم في 4 مايو 2024، قامت “أدنوك” بتسوية السندات نقداً من خلال تسديد المبلغ الأساسي للمستثمرين بقيمة 1.195 مليار دولار، إلى جانب الكوبون المطبق بقيمة 4.18 مليون دولار.

وبعد تسوية السندات بالكامل نقداً، ظلت نسبة التداول الحر لأسهم شركة “أدنوك للتوزيع” دون تغيير عند 23 في المائة، مع احتفاظ “أدنوك” بأغلبية ملكيتها للأسهم بنسبة 77 في المائة.

وتؤكد “أدنوك” التزامها طويل الأمد تجاه شركة “أدنوك للتوزيع”، وتدعم بشكل كامل استراتيجيتها للنمو، وتؤمن بالقيمة التي تقدمها لجميع أصحاب المصلحة. وتهدف “أدنوك” للحفاظ على مساهمة ثابتة في “أدنوك للتوزيع” بعد استحقاق السندات القابلة للاستبدال.وام


مقالات مشابهة

  • شرطة عجمان تطلق حملة «صيف بلا حوادث»
  • شرطة أبوظبي تشارك في حملة «صيف بلا حوادث»
  • شرطة عجمان تطلق حملة صيف بلا حوادث
  • إجراءات قانونية ضد السائقين غير الملتزمين بتعريفة الركوب بالمنيا
  • شرطة دبي تُكرم السائقين المثاليين في «نجوم القيادة الآمنة»
  • أدنوك تسترد كامل السندات القابلة للاستبدال في أدنوك للتوزيع
  • أدنوك تسترد كامل قيمة السندات القابلة للاستبدال في أدنوك للتوزيع
  • “أدنوك” تسترد كامل قيمة السندات القابلة للاستبدال في “أدنوك للتوزيع”
  • 7 نصائح لـ «صيف بلا حوادث»
  • شرطة أبوظبي توظف الذكاء الاصطناعي في التوعية المرورية بالمدارس