بوابة الفجر:
2024-06-02@23:47:03 GMT

تشيلسي يستقر على سعر بيع روميلو لوكاكو

تاريخ النشر: 9th, October 2023 GMT

حدد نادي تشيلسي الإنجليزي، قيمة لاعبه البلجيكي المعار إلى نادي روما الإيطالي روميلو لوكاكو، حال بيعه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

تشيلسي يحدد سعر لوكاكو

وتعاقد نادي روما الإيطالي مع البلجيكي روميلو لوكاكو، على سبيل الاعارة من تشيلسي لمدة موسم واحد.

وبحسب فابريزيو رومانو متخصص سوق الانتقالات في أوروبا، فإن نادي تشيلسي الإنجليزي حدد 37 مليون جنيه إسترليني، للموافقة على رحيل لوكاكو، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

صباح الكورة.. مهاجم دولي على رادار الأهلي مجانًا وفتوح يشترط على الزمالك وضربة موجعة للمنتخب الأرجنتيني شروط أحمد فتوح لتجديد عقده مع الزمالك

ويقدم روميلو لوكاكو أداء مميزًا مع نادي روما، منذ بداية الموسم الحالي، حيث سجل 7 أهداف في مختلف المسابقات.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: لوكاكو تشيلي روما روميلو لوكاكو الدوري الانجليزي رومیلو لوکاکو

إقرأ أيضاً:

كومباني يطالب بايرن ميونخ بالتعاقد مع ثنائي أرسنال

اكدت صحف المانية ان البلجيكي فينسنت كومباني المدير الفني الجديد لفريق بايرن ميونخ طلب التعاقد مع ثنائي أرسنال الكسندر زينشينكو و البرت سامبي لوكونجا في اول تعاقدات بايرن ميونخ بعد تواجد كومباني كمدير فني للفريق .

وكان بايرن ميونخ قد اعلن قبل يومين التعاقد مع البلجيكي فينسنت كومباني كمدير فني جديد للفريق البافاري خلفا للألماني توماس توخيل في واحدة من كبرى المفاجأت نظرا لتواضع مسيرة المدرب البلجيكي قبل اعلان التعاقد معه في بايرن ميونخ حيث كانت اخر محطاته التدريبية في نادي بيرنلي الانجليزي الذي انهى الموسم بالهبوط الى دوري الدرجة الاولى الانجليزية ( الشامبيونشيب ) .

وقالت صحيفة الديلي تايمز البريطانية ان فينسنت كومباني يرغب في ضم ثنائي ارسنال الكسندر زينشينكو    والبرت ليكونجا بعدما تابع تطور اداء الاعبين مع ارسنال على مدار الموسم الماضي ويرى انهما سيكونا من اهم التعاقدات لبايرن ميونخ خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة خاصة ليكونجا الذي خاض موسما جيدا مع لوتون تاون الذي كان معارا اليه من ارسنال الموسم الماضي الا ان المشكلة التي تواجه اتمام الصفقة في الوقت الحالي هي رغبة بايرن ميونخ في ضم الاعب على سبيل الاعارة لمدة موسم واحد فيما يرغب أرسنال في اتمام التعاقد بشكل نهائي .

على جانب آخر اكدت صحيفة ذي بيلد الالمانية ان فينسنت كومباني نجح في اول ايام داخل بايرن ميونخ في الحصول على ثقة الكثير من اعضاء الادارة حيث يرى ان كومباني يملك امر مهم كان لا يملكه سابقيه سواء توماس توخيل و نايجل ناجيلسمان وهي الخبرة الكبيرة التي يتمتع بها كلاعب في البوندزليجا و الدوري الانجليزي الممتاز وايضا على مستوى دوري أبطال اوربا وهو ما سيمنحه الكثير من الاحترام داخل غرفة الملابس في بايرن ميونخ بين الاعبين .

 

 

مقالات مشابهة

  • ليس مبابي.. نجم فرنسا يقترب من ثنائي الدوري الإنجليزي
  • جاكوبس: 45 مليون يورو لاعارة لوكاكو
  • مانشستر يونايتد يتخلى عن هدف برشلونة في الصيف
  • بايرن ميونخ يتخلى عن المايسترو ويفتح المجال للمنافسين
  • النصر السعودي ينفي رحيل “تاليسكا” في الانتقالات الصيفية
  • نجم أستون فيلا الانجليزي يطلب الرحيل
  • كومباني يطالب بايرن ميونخ بالتعاقد مع ثنائي أرسنال
  • هل تعاقد تشيلسي مع الإيطالي ماريسكا خلفا لبوتشيتينو ؟
  • تشيلسي يتعاقد مع المدرب الإيطالي ماريسكا
  • تشيلسي يتعاقد مع الإيطالي ماريسكا للإشراف على تدريبه