أسفر الإجتماع الفني لمباراة منتخب مصر الأول لكرة القدم و منتخب  زامبيا في اللقاء الودي المقرر له السابعة مساء الخميس بتوقيت مصر ، عن ارتداء المنتخب القميص الأحمر و الشورت الأبيض والجورب الأسود ، بينما يرتدي منتخب زامبيا القميص الأخضر.

أبرز نجوم منتخب زامبيا قبل مواجهة مصر الودية الشباب والرياضة تستقبل يعثة منتخب مصر للكاراتيه التقليدي وزارة الرياضة تستقبل بعثة منتخب مصر للكاراتيه التقليدي بعد الفوز لقب بطولة العالم بأوزباكستان

حضر الإجتماع الفني مينا سامح اداري منتخب مصر و عبدالله سيد مدير المهمات ، وأقيم الاجتماع باستاد هزاع بن زايد بالإمارات الذي يستضيف ودية منتخب مصر أمام زامبيا .

ويخوض المنتخب المصري المباراة بقيادة المدير الفني روي فيتوريا بهدف تحقيق أكبر استفادة فنية للاعبين، في إطار التحضر لبطولة أمم أفريقيا، التي ستقام بكوت ديفوار مطلع العام المقبل.

وغادرت بعثة منتخب مصر إلى الإمارات لخوض معسكر مغلق يتخلله مباراتين وديتين، الأولى أمام زامبيا يوم الخميس المقبل 12 أكتوبر ضد زامبيا، والثانية ستكون ضد الجزائر يوم الاثنين المقبل الموافق 16 أكتوبر.

ومن المقرر أن تذاع مباراة مصر ضد زامبيا على ملعب هزاع بن زايد في مدينة العين الإماراتية، عبر شبكة قنوات أبو ظبي الرياضية، كما تنقلها قناة أون تايم سبورت 1 على الهواء مباشرة عبر قناتها الأولى.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مصر منتخب مصر الوفد زامبيا مصر وزامبيا منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

«المالية»: استمرار صرف مرتبات يونيه للعاملين بالدولة حتى الخميس المقبل

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكدت وزارة المالية، استمرار صرف مرتبات شهر يونيه الحالي للعاملين بالدولة حتى الخميس المقبل، التي كان قد جرى تبكير مواعيدها لتبدأ اليوم الأحد، بمناسبة إغلاق السنة المالية للعام ٢٠٢٣/ ٢٠٢٤، وعيد الأضحى. 
وقال شريف خيري رئيس قطاع الحسابات والمديريات المالية، إنه تم تبكير مواعيد مرتبات يوليو وأغسطس وسبتبمر ليبدأ صرف مرتبات العاملين بالدولة عن يوليو يوم ١٨ من الشهر نفسه، والمتأخرات أيام ٨، ١٠، ١١ يوليو، وصرف مرتبات أغسطس المقبل بدءًا من يوم ٢٢ من الشهر نفسه، والمتأخرات أيام ٨، ١١، ١٢ أغسطس، وصرف مرتبات سبتمبر بدءًا من يوم ٢٢ من الشهر نفسه، والمتأخرات أيام ٨، ٩، ١٠ سبتمبر المقبل، موضحًا أنه سيتم إتاحة مستحقات العاملين في ماكينات الصراف الآلي وفق المواعيد المعلنة بالمنظومة المالية الحكومية.
وأهاب بالعاملين في الجهات الإدارية عدم التزاحم على ماكينات الصراف الآلي، خاصة أن المرتبات ستكون متاحة في أي وقت اعتبارًا من تاريخ بدء الصرف المحدد لكل الجهات الإدارية.

مقالات مشابهة

  • ميكالي يعلن تشكيل منتخب مصر الأولمبي لودية كوت ديفوار
  • هيكتور كوبر يستقيل من تدريب سوريا بعد خماسية اليابان
  • الركراكي يتجه إلى اعتماد خطة بديلة أمام الكونغو وهذه التشكيلة المحتملة
  • ربيع يبرر الهزيمة المخيبة للمنتخب المغربي أمام زامبيا (فيديو)
  • المنتخب الوطني سيواجه أوغندا بالبدلة البيضاء
  • المالية: استمرار صرف مرتبات يونيه للعاملين بالدولة حتى الخميس المقبل
  • المالية: استمرار صرف مرتبات يونيه للعاملين بالدولة حتى الخميس
  • «المالية»: استمرار صرف مرتبات يونيه للعاملين بالدولة حتى الخميس المقبل
  • منتخب الرأس الأخضر يباشر تدريباته لمواجهة منتخبنا الوطني ببرايا الثلاثاء المقبل عند الساعة 18:00
  • منتخب مصر يواجه غينيا بيساو بزيه الأساسي في تصفيات كأس العالم