أكد الدكتور حسان النعماني رئيس جامعة سوهاج، أن وزارة الزراعة ستوفر اللحوم العجالي والضأن بشكل أسبوعي لبيعها للعاملين بالجامعة بأسعار مخفضة، لتخفيف الأعباء المالية عن كاهل المواطنين.

بيع اللحوم بأسعار مخفضة في جامعة سوهاج

وقال الدكتور خلف همام عميد كلية الزراعة بجامعة سوهاج، إنه سيتم انتقاء أفضل أنواع لحوم العجول والخراف التي يتم تربيتها بمزرعة الإنتاج الحيوانى بكلية الزراعة، وطرحها للبيع فى منفذ بيع منتجات الكلية وذلك بمقر جامعة سوهاج القديم بمدينة ناصر بحي شرق سوهاج.

أيام بيع اللحوم بأسعار مخفصة

وذكر الدكتور زينهم شيخون وكيل كلية الزراعة لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، أنه تم البدء في المبادرة وذبح عجل جاموس وزن 400 كيلوجرام، وبيعه بالكامل لجميع العاملين بالجامعة بأسعار مخفضة مقارنة بأسعار السوق المتداولة، كما تم تحديد يوم الإثنين من كل أسبوع لبيع لحوم العجول، بينما يوم الأربعاء أسبوعيا  لبيع لحوم الضأن.

يذكر، أن نقابة العاملين بجامعة سوهاج طرحت منذ عدة أيام لحوما وأسماكا بأسعار مخفضة للعاملين بالجامعة، حيث بلغ سعر الكيلو 240 جنيها، فيما يبدأ كيلو السمك من 35 جنيها. 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: جامعة سوهاج سوهاج بأسعار مخفضة جامعة سوهاج

إقرأ أيضاً:

إطلاق معرض جامعة بنها للمنتجات والسلع الغذائية.. أسعار مخفضة بمناسبة العيد

افتتح الدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها، والدكتور السيد فودة نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، معرض الجامعة للمنتجات والسلع الغذائية، الذي نظمه قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بأسعار مخفضة. 

جاء ذلك بحضور الدكتور محمود الزعبلاوي عميد كلية الزراعة، والدكتورة أماني عباس عميد كلية الطب البيطري، ووكلاء الكليات المشاركة في المعرض.

جودة السلع في معرض جامعة بنها

واستمع رئيس جامعة بنها ونائبه إلى شرح من عمداء الكليات المشاركة فى المعرض، حول ما يتضمنه المعرض من منتجات غذائية شملت: اللحوم، والبيض، والألبان، والزبادي، والأرز، والسكر، والمكرونة، والسمن، والفلفل، والمنظفات الصناعية، كما تبادل الحديث مع بعض المتواجدين بالمعرض، مطمئنا منهم عن الأسعار ونوعية وجودة السلع المتوافرة.

الدور الخدمي والمجتمعي لجامعة بنها

وأكد الجيزاوي، أن المعرض يأتى فى إطار الدور الخدمي والمجتمعي الذي تقوم به جامعة بنها للمساهمة في تخفيف الأعباء الاقتصادية عن كاهل منتسبيها، مشيدا بتنوع المنتجات وجودتها وتغطيتها لكل الاحتياجات الأساسية والتي تباع بأسعار مخفضة.

وقال الدكتور السيد فودة، أن المعرض تتضمن بيع اللحوم بكل أنواعها بمناسبة قرب حلول عيد الأضحى المبارك، مشيرا إلى أن كليتي الطب البيطري والزراعة، تساهمان بشكل كبير في توفير المنتجات الغذائية من اللحوم والألبان، مؤكدا أن الجامعة تسعى بصفة مستمرة للعمل على تقديم المزيد من الخدمات للمجتمع ولأبناء الجامعة.

مقالات مشابهة

  • "خير مزارعنا لأهالينا".. وجهة مثالية لشراء لحوم العيد بأسعار مخفضة
  • إطلاق معرض جامعة بنها للمنتجات والسلع الغذائية.. أسعار مخفضة بمناسبة العيد
  • رئيس جامعة بني سويف يفتتح معرض بيع اللحوم والمواد الغذائية بأسعار مخفضة
  • رئيس جامعة بني سويف يفتتح معرض بيع اللحوم والمواد الغذائية بمناسبة عيد الأضحى
  • كليات تقبل من دبلوم زراعة 2024 نظام الخمس سنوات.. اعرف التفاصيل
  • الثلاثاء المقبل.. جامعة بني سويف تفتتح معرضاَ لبيع اللحوم والمواد الغذائية
  • جامعة بني سويف تفتتح معرضا للحوم والمواد الغذائية بمناسبة عيد الأضحى
  • جامعة بني سويف تفتتح معرضا لبيع اللحوم والمواد الغذائية بمناسبة عيد الأضحى
  • الثلاثاء المقبل.. جامعة بني سويف تفتتح معرضاً للحوم البلدية بأسعار مخفضة
  • بأسعار مخفضة.. خطوات حجز أضاحي وزارة الزراعة