بوابة الوفد:
2024-06-16@16:51:38 GMT

فيلم حسن المصري يحصد 183 ألفًا في شباك التذاكر

تاريخ النشر: 16th, October 2023 GMT

استطاع فيلم حسن المصري، بطولة الفنان أحمد حاتم وفريال يوسف، أن يحصد أمس الأحد، إيرادات بلغت 183 ألفًا في شباك تذاكر دور العرض السينمائية.

 

فيلم حسن المصري يحصد أكثر من 2 مليون جنيه في أسبوع

فيلم “حسن المصري” بطولة أحمد حاتم، فريال يوسف، اللبنانية دي دياموند بو عبود، ومراد مكرم وإخراج اللبناني سمير الحبشي، وتم تصوير عدد من مشاهده في بيروت والقاهرة، والفيلم تدور أحداثه في إطار من التشويق والإثارة وهو إنتاج مشترك بين شركات مصر العالمية.

 

آخر أعمال أحمد حاتم:

يذكر أن آخر أعمال أحمد حاتم فيلم "المطاريد" الذى طرح في السينمات خلال شهر يناير الماضى، وهو إخراج ياسر سامي، تأليف صلاح الجهيني وعزت أمين، ويشارك حاتم في بطولته إياد نصّار، تارا عماد، محمد محمود، محمود حافظ، محمود الليثي، محمود البزاوي، حسن مالك، طه الدسوقي، محمود السويسي، دنيا سامي، مصطفى غريب، ومحمد مولى.

 

حسن المصري

 أحداث فيلم المطاريد:

 تدور أحداث "المطاريد" في إطار كوميدي حول صلاح (أحمد حاتم) الذي يعود من أمريكا بعد وفاة والده ليبيع أملاكه في الأرياف، بما فيها نادي كرة القدم، ويشارك في بطولة الفيلم أيضًا إياد نصّار، تارا عماد، محمد محمود، محمود حافظ، محمود الليثي، محمود البزاوي، حسن مالك، طه الدسوقي، محمود الليثي، دنيا سامي، مصطفى غريب، ومحمد مولى.

حسن المصري

الفيلم بدأت حملته الدعائية بشكل مختلف على كل وسائل التواصل الاجتماعي، إذ ظهر الفنان محمد محمود وهو يتحدى الفنان محمود البزاوي مؤكدًا أن فريق المطاريد قادر على هزيمة أحد الفرق الرياضية الكبرى، ليتدخل بعدها الفنان أحمد حاتم ويظهر وهو يوقع عقد مع أحد المدربين العالميين، وما زالت الأحداث والمفاجآت تتوالى في الحملة الدعائية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فيلم حسن المصري حسن المصري أحمد حاتم دور العرض السينمائية فيلم المطاريد الفن إيرادات فيلم حسن المصري حسن المصری أحمد حاتم

إقرأ أيضاً:

غيابات بالجملة عن الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا بالدوري المصري

تشهد قائمة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، غيابات بالجملة خلال المواجهة المقررة أمام سيراميكا المقرر لها غداً الجمعة على استاد المقاولون العرب، ضمن مؤجلات الجولة الحادية عشر  من عمر مسابقة الدورى.

ويغيب عن الزمالك أمام سيراميكا 13 لاعبا هم  شيكابالا (تأهيل من إصابة الأمامية)، أحمد فتوح (إصابة في الكاحل)، سيف الجزيري (تأهيل من إصابة الخلفية)، مصطفى الزناري (إصابة في الخلفية)، محمود الونش (صليبى)، أحمد حمدى (صليبى)، محمد عبد الشافى (صليبى)، محمد عاطف (إصابة في الركبة)، سامسون أكينيولا (تأخر عودته للقاهرة)، موتيابا  (تأخر عودته للقاهرة).
11- ياسر حمد  (تأخر عودته للقاهرة)، محمود علاء (فنى)، مهاب ياسر (فنى).

قائمة الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا..

وأعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز عن القائمة التي سيخوض بها الفريق مباراة سيراميكا المقرر لها غداً الجمعة باستاد المقاولون العرب، في اللقاء المؤجل من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.
حراسة المرمى : محمد عواد – محمد صبحي – محمود الشناوي.
خط الدفاع : عمر جابر – حمزة المثلوثي - حسام عبد المجيد – أحمد رفاعي - سيد عبد الله "نيمار" .
خط الوسط : نبيل عماد دونجا – محمد أشرف "روقا" - محمد شحاتة – زياد كمال - سيف جعفر – ناصر ماهر – عبد الله السعيد - إبراهيما نداي – أحمد عبد الرحيم "إيشو" - مصطفى شلبي - أحمد مصطفى "زيزو".
خط  الهجوم:  ناصر منسي - يوسف أوباما.
 

مقالات مشابهة

  • أفلام عيد الأضحى 2024.. عصابة الماكس تضع أحمد فهمي في المركز الثالث بـ إيردات شباك التذاكر (صور)
  • فيلم أهل الكهف يحقق المركز الرابع في شباك التذاكر بأول أيام عيد الأضحى
  • بهذه الطريقة.. منة فضالي تعايد على جمهورها بمناسبة عيد الأضحى
  • قصة فيلم عصابة الماكس بعد احتلاله المركز قبل الأخير في إيرادات شباك التذاكر
  • على الرغم من سحبه من دور العرض المصرية.. فيلم "تاني تاني" أعلى فيلم عربي يحقق إيرادات في شباك التذاكر السعودي
  • في أول أيام عرضه.. «عصابة الماكس» يحقق 603 ألف جنيه في شباك التذاكر
  • 20 مليون جنيه في 3 أيام.. فيلم «ولاد رزق 3» يواصل تصدره شباك التذاكر
  • «كرهتونا في الموت».. حاتم صلاح يروج لـ فيلم عصابة الماكس بطريقة غريبة
  • موعد مباراة الأهلي وفاركو في الدوري المصري ..والقناة الناقلة
  • غيابات بالجملة عن الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا بالدوري المصري