ضبطت مديرية التموين في محافظة أسيوط، اليوم الثلاثاء، أسمدة زراعية داخل مخزن غير مرخص. قال المحاسب ممدوح حماد وكيل الوزارة، في تصريحات له اليوم، إن المديرية في ضوء متابعتها لأموال الدعم ضمانًا لوصوله إلى مستحقيه شنّت حملة على أحد المخازن بمركز منفلوط بالتعاون مع مباحث التموين العميد أحمد شكري رئيس المباحث  والعقيد وائل نجاتي وكيل إدارة مباحث التموين وماموري الضبط القضائي بإدارة تموين منفلوط أسفرت عن ضبط 570 شيكارة  سيماد زراعي زنة الشيكاره 50 كجم بإجمالي 28.

5 طن داخل أحد المخازن الغير مرخصة ويشبه في أنها مغشوشه وغير صالحة للاستخدام في الزراعة وتم التحفظ على الكميات وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وجاري العرض على النيابة العامةأكد وكيل الوزارة مواصلة إدارة الرقابة التموينية والإدارات الفرعية حملاتها وتكثيف مجهودها في هذه الأيام لضبط كل من تسوّل له نفسه التلاعب بمقدرات المواطنين، والاستيلاء على حقوقهم، من خلال غرفة العمليات المشكلة بالمديرية والإدارات الفرعية

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: اسيوط محافظة اسيوط

إقرأ أيضاً:

ضبط 13 مخبزًا مُخالفًا بينهم مخبزين هربوا 55 شيكارة دقيق للسوق السوداء بكفر الدوار

شنت إدارة تموين كفر الدوار، في البحيرة، حملة تموينية مكبرة، بإشراف محمد عبد العال، وكيل وزارة التموين بالبحيرة، لمراقبة الأسواق والمحالّ التجارية بنطاق الإدارة.

وجاءت الحملة تنفيذًا لتوجيهات الدكتورة نهال بلبع، نائب محافظ البحيرة، بتكثيف تلك الحملات على الأسواق ومراقبة عمل المخابز لمنع تهريب الدقيق، وضبط المخالفين.

وأسفرت الحملة التي شنتها الإدارة برئاسة السيد الوكيل، مدير الإدارة ومتابعة محمد فوزي، رئيس الرقابة، وشارك فيها كل من: أحمد عبد الفضيل، صلاح المهدي، المفتشون بالإدارة.

عن ضبط 13 مخبزًا مُخالفًا ما بين: إنتاج خبز ناقص الوزن، وغير مطابق للمواصفات، وآخر توقف عن العمل -بدون إذن- من أداره التموين، ومن بينهم مخبزا هرب أحدهم 47 شيكارة دقيق والأخر 8 شيكارة دقيق مدعم للسوق السوداء للكسب غير المشروع بدون وجه حق.

تحررت المحاضر اللازمة للعرض على النيابة المختصة للتصرف.

مقالات مشابهة

  • مستقل سيارة دون لوحات..أمن الأقصر يضبط عاطل بحوزته 60 طربة حشيش وربع كيلو افيون وبندقية آليه
  • التموين تشدد قبضتها على الأسواق
  • تموين المنوفية: توريد 85 ألف طن قمح منذ بدء الموسم
  • ضبط 8 أطنان أعلاف ونخالة مجهولة المصدر بالبحيرة
  • ضبط 13 مخبزًا مُخالفًا بينهم مخبزين هربوا 55 شيكارة دقيق للسوق السوداء بكفر الدوار
  • وزير التموين يصدر قرارًا بندب المحاسب ممدوح حماد وكيلا للوزارة بمحافظة أسيوط
  • «تموين الشرقية»: توريد 575 ألفا و255 طن قمح إلى الشون والصوامع
  • تموين المنوفية: تحرير 136 محضر تمويني وضبط 3 شيكارة دقيق بلدي مدعم قبل بيعها بالسوق السوداء
  • رئيس مياه أسيوط يتفقد سير العمل بمحطة منفلوط المرشحة
  • رئيس مياه أسيوط يتفقد محطة منفلوط المرشحة