عاجل- حسين الشحات يهاجم الشعوب بعد قصف مستشفى المعمداني: "ليس عليك أن تكون مسلمًا لدعم فلسطين عليك فقط أن تكون انسان"..هاجم حسين الشحات لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر، ما يحدث في غزة على يد الاحتلال الإسرائيلي، وذلك بعد قصف مستشفى المعمداني أمس بصواريخ إسرائيلة، نتج عنه سقوط أكثر من 800 شهيد.

وكتب حسين الشحات عبر منصة إكس منشور يهاجم فيه الشعوب المتخاذلة عن مساندة فلسطين من أجل الوقوف في وجه جيش الاحتلال الإسرائيلي قائلًا: "ليس عليك أن تكون مسلمًا لدعم فلسطين، عليك فقط أن تكون انسانًا".

عاجل- حسين الشحات يهاجم الشعوب بعد قصف مستشفى المعمداني: “ليس عليك أن تكون مسلمًا لدعم فلسطين عليك فقط أن تكون انسان”

وتابع حسين الشحات حديثه معربًا عن حزنه الشديد لما حدث من قصف لمستشفي المعمداني في غزة قائلًا: "حسبنا الله ونعم الوكيل اللي بيحصل ده حرام وأقسم بالله الواحد حاسس أن بيحلم والله ما عارف انام وحسبنا الله ونعم الوكيل".

حسين الشحات يدعم القضية الفلسطينية

وحرص حسين الشحات لاعب النادي الأهلي، على الدعاء لأهالي غزة، وذلك  منذ قليل عبر حسابه الرسمي على موقع "فيسبوك" وكتب: "اللهم لأجل صغار رُضع، وشيوخ رُكع، ونساء عُجز، ارفع عنهم البلاء، ورد هجوم الأعداء  يارب".

ونشر حسين الشحات منذ يومين صورته بعلم فلسطين عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي، وعلق عليه قائلًا: "اللهم أنصر إخواننا في فلسطين وأنصرهم يارب وأشفيهم يارب وأشفي الأطفال يارب وأرحم أمواتهم يارب وأرحم أطفالهم يارب، فلسطين عربية، فلسطين حره يارب، يارب، يارب".

عاجل- حسين الشحات يهاجم الشعوب بعد قصف مستشفى المعمداني: “ليس عليك أن تكون مسلمًا لدعم فلسطين عليك فقط أن تكون انسان”قصف مستشفى الأهلي المعمداني في قطاع غزة وسقوط مئات الشهداء والضحايا حسين الشحات يواصل دعمه للقضية الفلسطينية عاجل- أحمد حسن كوكا يصدر بيانًا شديد اللهجة إلى غير العرب ويعلن تضامنه مع الشعب الفلسطيني عاجل- "رائحة الدم تفوح من كل مكان"..محمد عبد المنعم يهاجم جيش الاحتلال الإسرائيلي ويعلن تضامنه مع غزة عاجل-"لا يوجد شيء يدعوكم إلى دعم الإبادة الجماعية"..محمد عبد المنعم يلقن شعوب العالم درسًا قاسيًا بسبب ما يحدث في فلسطين


يذكر أن قامت قوات الاحتلال الإسرائيلي باستهداف مستشفى الأهلي المعمداني بقطاع غزة أمس، مما أسفر عن سقوط عدد كبير من الشهداء والمصابين، وأدانت عدد كبير من الدول العربية ما أحدثته إسرائيل من إبادة جماعية لسكان قطاع غزة، وكانت على رأسهم مصر.


وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية اليوم عن حصيلة   الشهداء والجرحى جراء عدوان الاحتلال الإسرائيلي في  قطاع غزة (الحصيلة حسب ما وصل إلى المشافي) ووصل عدد الشهداء إلى 3478 شهيدًا في قطاع غزة، بينما تخطى عدد المصابين نحو 12 ألف، بينما جاءت إحصائيات الشهداء في الضفة الغربية نحو 62 شهيدًا، ونحو أكثر من 1300 جريح.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: حسين الشحات حسين الشحات لاعب النادي الأهلي القضية الفلسطينية غزة مساندة فلسطين مستشفى المعمداني الاحتلال الاسرائيلي حسين الشحات اليوم اليوم حسين الشحات اللاعب حسين الشحات الاحتلال الإسرائیلی قطاع غزة

إقرأ أيضاً:

«سياحة الشيوخ» توصي بضرورة تفعيل المنتج السياحي «العمرة بلس»

رحّبت لجنة الثقافة والسياحة والآثار والإعلام بمجلس الشيوخ برئاسة الدكتور محمود مسلم، بالمنتج السياحي الجديد، والذي أطلقته وزارة السياحة، ويحمل اسم «العمرة بلس»، بهدف زيادة معدلات الاستقطاب السياحي بالنسبة لحركة السياحة الدينية في مصر.

جاء ذلك خلال مناقشة الاقتراح المقدم من النائب محمود القط أمين سر اللجنة بشأن أهمية دعم المنتج السياحي «العمرة بلس» لدعم السياحة الروحانية في مصر.

تنظيم برامج سياحية متكاملة

أكد الدكتور محمود مسلم خلال اجتماع اللجنة البرلمانية اليوم، أن منتج «العمرة بلس» مهم للغاية لتعزيز السياحة الروحانية في مصر، لافتا إلى أن هذا المنتج يستهدف تنظيم برامج سياحية متكاملة تتيح للمعتمرين بالسعودية زيارة مصر والمواقع الأثرية الإسلامية سواء قبل أو بعد الانتهاء من أداء مناسك العمرة، لاسيما في ظل المدة الزمنية القصيرة للمسافة بين مصر والسعودية والتي لا تتعدى ساعتين عن طريق النقل الجوي.

وشدد «مسلم»، على ضرورة اكتمال الرؤية حول تطوير السياحة الروحانية في مصر، مشيرا إلى أن برنامج «العمرة بلس» سيحظى بترحاب من المعتمرين من دول جنوب شرق أسيا لاهتمامهم الشديد بمساجد آل البيت والتي شهدت تطويرا كبيرا في الفترة الماضية.

تأصيل وتعزيز الثقافة الإسلامية

من جانبه، أكد النائب محمود القط أمين سر لجنة الثقافة والآثار والسياحة والإعلام بمجلس الشيوخ ومقدم الاقتراح، أهمية تأصيل وتعزيز الحضارة والثقافة الإسلامية في الوطن العربي وبين الدول العربية والإسلامية، لافتا إلى أن أداء العمرة أصبح متاحا طوال العام وليس مرتبطا بمدة زمنية مثل فريضة الحج، الأمر الذي يتيح تفعيل وتطبيق برنامج العمرة بلس لجلب السياحة الوافدة للسعودية لأداء العمرة من خلال إعداد شركات السياحة المصرية لبرنامج شامل ومتكامل عن المزارات الروحانية ومساجد آل البيت لاستقطاب هولاء السائحين لمصر سواء قبل أو بعد أداء العمرة.

من جانبها، أكدت الدكتورة غادة شلبي نائب وزير السياحة والآثار الدور المبذول بهدف رفع معدلات السياحة الوافدة إلى مصر، وذلك من خلال إطلاق تأشيرة متعددة الدخول، وكذلك تسهيل إجراءات تأشيرة الدخول لبعض الجنسيات التي تقوم بزيارة المملكة العربية السعودية لأداء مناسك العمرة.

مقالات مشابهة

  • صورة الشعوب الثقافية
  • مستشفى ميداني بخان يونس لدعم الجرحى
  • انتشال عدد من الشهداء الفلسطينيين من تحت أنقاض منازل استهدفها العدو الصهيوني بمدينة غزة
  • حراك نيابي لدعم استثمار السكن للشرائح الفقيرة في البلاد.. يمثلون 80% من الازمة - عاجل
  • انتشال شهداء من تحت أنقاض منازل استهدفها الاحتلال في غزة
  • 71 وزيرا ليس بينهم مسلم.. مودي يكشف عن طاقمه الوزاري
  • «سياحة الشيوخ» توصي بضرورة تفعيل المنتج السياحي «العمرة بلس»
  • مظاهرات تطوق البيت الأبيض لدعم فلسطين
  • عاجل| 30 شهيدًا وعشرات المصابين جراء قصف الاحتلال محيط مستشفى الأقصي وسط غزة
  • عاجل | طقس السعودية اليوم.. شديد الحرارة على مكة والمدينة ورياح بثلاث مناطق