أكد أحمد عيد عبدالملك نجم منتخب مصر السابق، أن فريق سيمبا التنزاني ليس خصم سهل، وهناك ضغوط جماهيرية متوقعة على لاعبي الأهلي، مشيرا إلى أن الفريق الأحمر سيواجه صعوبات بكل تأكيد خصوصا أنه سبق وخسر على نفس الملعب قبل سنتين، ولكن الأهلي قادر على تحقيق نتيجة جيدة، خصوصا أن توقيت المباراة في صالحه وهو الأقرب للتأهل للدور القادم.

محمد شبانة: محمد صلاح أخرس الألسنة وتحدث بلسان المصري العربي

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر قناة etc: "فوجئت باستبعاد أنتوني موديست، خصوصا أنه تم التعاقد معه من أجل هذه المواجهات، ومن الممكن أن يجلس إمام عاشور على مقاعد البدلاء مع الدفع به في أخر نصف ساعة، واتوقع فوز الأهلي بهدف نظيف".

وأضاف: "يجب أن يعلم فيتوريا أن منتخب مصر دائما يقدم نتائج قوية في أمم إفريقيا، ومن الطبيعي أن نتفوق على العديد من فرق القارة".

وواصل: "الكلمة أهم من الدعم المالي، وطبعا نشكر صلاح على تبرعه ماليا، لكن هو نجم العرب الأول حاليا وهو قدوة وفخر العرب في كرة القدم والدوري الانجليزي، والناس كان تريد منه الدفاع عن قضية فلسطين، وكنت اتمنى أن تكون الكلمة بلهجة شديدة، والفيديو سيتخطى الـربع مليار مشاهدة، وهذا هو التأثير الذي سيفرق مع أهل غزة ويدين العدوان الاسرائيلي الغاشم".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أحمد عيد عبد الملك أخبار الرياضة بوابة الوفد الأهلى سيمبا

إقرأ أيضاً:

محمد صلاح يحتفل بطبيب منتخب "الفراعنة" (صورة)

احتفل النجم محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي، وقائد منتخب مصر، بالدكتور محمد أبوالعلا طبيب "الفراعنة"، عقب نهاية مواجهة منتخب بلاده أمام غينيا بيساو أمس الاثنين.

وحرص منتخب مصر على الاحتفال بمحمد أبو العلا طبيب المنتخب بعد وصوله للمباراة رقم 100 في تاريخه، والتواجد على رأس الجهاز الطبي للمنتخب منذ العام 2015.

وأهدى محمد صلاح قميصا يحمل تواقيع اللاعبين إلى طبيب المنتخب، وسط حضور اللاعبين.

إقرأ المزيد بالفيديو.. استقبال "جنوني" لمحمد صلاح في غينيا بيساو

وسجل صلاح هدفا في الشوط الثاني ليمنح مصر التعادل مع مضيفتها غينيا بيساو 1-1 ويجنب المدرب حسام حسن خسارته الأولى في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم 2026 أمس الاثنين.

وظل منتخب مصر متصدرا للمجموعة الأولى وله عشر نقاط، متقدما بفارق أربع نقاط على غينيا بيساو، وخاض كلا المنتخبين أربع مباريات.

ولدى بوركينا فاسو وسيراليون خمس نقاط بعد تعادلهما 2-2 في المباراة التي جرت ضمن المجموعة ذاتها.

المصدر:"وسائل إعلام"

مقالات مشابهة

  • تريزيجيه.. يكشف حقيقة مفاوضات الأهلي وحلم محمد صلاح في منتخب مصر
  • محمد صلاح يحتفل بطبيب منتخب "الفراعنة" (صورة)
  • محمد صلاح بطبيب منتخب "الفراعنة" (صورة)
  • صلاح ينقذ مصر من فخ غينيا بيساو بالتعادل
  • أحمد عيد عبدالملك: تأهل مصر لكأس العالم 2026 محسوم ويتطلب صناعة منتخب قوي
  • محمد صلاح ينتقد خيارات حسام حسن في مباراة مصر وغينيا بيساو
  • صلاح ينقذ الفراعنة من فخ غينيا بيساو
  • محمد صلاح يصل إلى الهدف ٥٧ مع منتخب مصر
  • عضو الزمالك: لا أتمنى عودة إمام عاشور للفريق واختار ديانج من الأهلي
  • ماذا قال محمد صلاح للاعبي منتخب مصر قبل مواجهة غينيا بيساو؟