بث مباشر القاهرة الإخبارية.. سماع دوي انفجارات داخل معبر رفح في فلسطين.. قال مراسل القاهرة الإخبارية، إن استمرار القصف داخل رفح الفلسطينية يعيق دخول المساعدات، متابعا: "لا يوجد أى أعمال أو معدات مصرية داخل رفح الفلسطينية الآن"، وأنه تم "سماع دوى انفجارات استهدفت معبر رفح من الجانب الفلسطيني".

وأكد أن القصف حدث داخل الأراضي الفلسطينية بعد زيارة الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو جوتيريش، ولم يؤثر على الطريق الذي أصلحته السلطات المصرية".

فلسطين اليوم.. بث مباشر مظاهرات في ميادين مصر لدعم القضية الفلسطينية

فلسطين اليوم.. بث مباشر مظاهرات في ميادين مصر لدعم القضية الفلسطينية.. وانتفض عشرات الآلاف من المصريين في شوارع وميادين مصر، ورددوا هتافات معادية لقوات الاحتلال الإسرائيلي "بالروح بالدم نفديكي يا فلسطين، يالا يا مصري قولها قوية فلسطين عربية، يا فلسطين يا فلسطين إحنا معاكي ليوم الدين، نتانياهو.. مجرم حرب"، وجاءت هذه الهتافات في بث مباشر فلسطين اليوم من ميادين محافظات جمهورية مصر العربية، تنديدا بجرائم الاحتلال الإسرائيلي والانتهاكات الصارخة بغزة، ورفضا للمخطط الإسرائيلي بتهجير الفلسطينيين إلى سيناء.

بث مباشر.. ماذا يحدث الآن في ميادين مصر؟

بث مباشر، وحمل المواطنون أعلام مصر وفلسطين، في جمعة تحيا مصر لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي؛ لحماية أمن مصر القومي واتخاذ إجراءات لدعم القضية الفلسطينية.

فلسطين مباشر الآن.. مظاهرات تزلزل مصر لدعم فلسطينفلسطين الآن بث مباشر.. مظاهرات حاشدة بمحافظات الجمهورية

وشهدت محافظات الجمهورية والجامعات، خلال الـ48 ساعة الماضية، مظاهرات غاضبة من قبل المواطنين عقب استهداف الصهاينة مستشفى المعمداني وقصفها؛ لتأييد موقف مصر والرئيس السيسي من القضية الفلسطينية إجمالا ومن الموقف الراهن حيال الأزمة التي اندلعت في قطاع غزة على مدار الـ10 أيام الماضية.

قمة مصر الدولية للسلام بحضور عدد من قادة دول العالم

وتعقد مصر "قمة مصر الدولية للسلام" في العاصمة الإدارية، غدا السبت 21 أكتوبر 2023، والتي تهدف إلى بحث مستقبل القضية الفلسطينية وعملية السلام، حيث أكد الرئيس عبدالفتاح السيسي أهمية أن تسفر القمة عن مخرجات تسهم في وقف التصعيد الجاري، وللتعامل مع الوضع الإنساني الآخذ في التدهور، وإعطاء دفعة قوية لمسار السلام.

بث مباشر فلسطين الآن.. المساعدات في طريقها إلى غزة.. ومظاهرات حاشدة في مصرفلسطين بث مباشر.. مظاهرات ضخمة في شوارع مصر

وتأتي قمة مصر الدولية للسلام، بعد إلغاء القمة الرباعية "الأمريكية - المصرية - الفلسطينية - الأردنية" التي كان مقررًا انعقادها في العاصمة الأردنية عمان، حيث أعلن السفير أحمد أبوزيد، المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية، إلغاء القمة على ضوء قصف مستشفى المعمداني في قطاع غزة، وسقوط مئات الضحايا من أبناء الشعب الفلسطيني جراء القصف.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: القضية الفلسطينية الرئيس عبدالفتاح السيسي فلسطين القاهرة الإخبارية بث مباشر المساعدات الانسانية معبر رفح أخبار عاجلة اخبار عاجلة اليوم اسرائيل جرائم إسرائيل مستشفى المعمداني مستشفي الأهلي المعمداني مجزرة مستشفى الأهلي المعمداني مجزرة مستشفى المعمداني قصف مستشفى المعمداني مستشفى المعمدان غزة مستشفى المعمداني غزة لحظة قصف مستشفى المعمداني المعمداني دعم فلسطين قصف غزة جرائم الاحتلال الإسرائيلي جو بايدن أمريكا القضیة الفلسطینیة میادین مصر بث مباشر مصر لدعم

إقرأ أيضاً:

«حماة الوطن» يعقد ندوة لدعم القضية الفلسطينية.. «دور تاريخي ودعم بلا حدود»

نظم حزب حماة الوطن ندوة حاشدة تحت عنوان «مصر والقضية الفلسطينية.. دور تاريخي ودعم بلا حدود»، حيث ندد الحزب بالعدوان الإسرائيلي وجرائمه ضد الشعب الفلسطيني بعدة لغات عالمية.

وشهدت الندوة حضورا واسعا من قيادات وكوادر وأعضاء الحزب، إلى جانب نخبة من الخبراء والمختصين وعدد من الفنانين، هدفت إلى التثقيف والتوعية بدور مصر التاريخي في دعم القضية الفلسطينية.

تناولت الندوة التحديات الاستراتيجية الخارجية لمصر، والجهود المبذولة لدعم القضية الفلسطينية عبر التاريخ، إضافة إلى مساهمات حزب حماة الوطن منذ 7 أكتوبر وحتى الآن، كما أكد الحزب دعمه الكامل لقرارات القيادة السياسية في سبيل إقامة دولة فلسطينية مستقلة عاصمتها القدس.

وفي هذا السياق، أشار اللواء الدكتور سمير فرج، الخبير العسكري، إلى أنّ الرئيس جمال عبد الناصر في خمسينيات القرن الماضي، كان من قدم الرئيس ياسر عرفات للعالم داخل اجتماعات الأمم المتحدة بعد تأسيس منظمة التحرير الفلسطينية، مؤكدا أنّ مصر منذ أول يوم مع القضية الفلسطينية، خاضت 4 حروب في سبيلها، واليوم تقدم أكثر من 80% من حجم المساعدات الإنسانية التي تدخل إلى قطاع غزة.

مقالات مشابهة

  • مراسل رؤيا: سماع دوي انفجارات عدة في مدينة حلب
  • «حماة الوطن» يعقد ندوة لدعم القضية الفلسطينية.. «دور تاريخي ودعم بلا حدود»
  • باحثة: دعم مستمر من مصر لفلسطين ورفض تام لتصفية القضية (صور)
  • «القاهرة الإخبارية»: سماع دوي 4 انفجارات في مستوطنات الشمال مصحوبة بصافرات الإنذار
  • باحثة: الاعتراف بدولة فلسطين يسهّل مفاوضات «حل الدولتين»
  • سماع دوي انفجارات في مقاطعة أوديسا الأوكرانية
  • سماع دوي انفجارات بمناطق شمال إسرائيل بعد إطلاق 40 صاروخا من لبنان
  • مراسل «القاهرة الإخبارية»: موقف اليونان يتحول تدريجيا لدعم فلسطين وحل الدولتين
  • القاهرة الإخبارية: جيش الاحتلال الإسرائيلي يسيطر على 70% من رفح الفلسطينية
  • عاجل| القاهرة الإخبارية: ما يقارب 70% من رفح الفلسطينية يشهد انتشارا للاحتلال