أعلنت مجموعة يلا المحدودة، الشركة الإماراتية الرائدة في مجال التكنولوجيا، عن مشاركتها في معرض إكسباند نورث ستار، أكبر معرض وتجمع للشركات الناشئة حول العالم، والذي أقيم في دبي ضمن فعاليات معرض جيتكس جلوبال 2023.

وخلال مشاركتها في المعرض، استعرضت مجموعة يلا قصة نجاحها الملهمة، حيث أوضحت كيف تمكنت من أن تصبح مالكة أكبر منصة تواصل اجتماعي وألعاب في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

كما شاركت الشركة استراتيجياتها التي تبنتها لتحقيق الازدهار والتطور والنمو المستمر.

وفي هذا الصدد، قال صيفي إسماعيل، رئيس ومدير مجموعة يلا: "لقد كان من دواعي سرورنا مشاركة قصة نجاح يلا التنموية وخبراتها التجارية ورؤاها المستقبلية في هذا الحدث البارز. وباعتبارنا أول شركة يونيكورن تكنولوجية تتخذ من دولة الإمارات مقرا لها يتم إدراجها في بورصة نيويورك، تؤكد يلا التزامها الراسخ بدفع عجلة تقدم مجتمع الشركات الناشئة في مجال التكنولوجيا ودعم مسيرة التنمية الرقمية في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا."

وأضاف إسماعيل: "سنواصل المضي قدماً نحو عالم الابتكار لتسخير أحدث ما توصل إليه العلم، لاسيما تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي، لتطوير منتجات رقمية تتوافق مع احتياجات المستخدمين والثقافات المحلية مع الاستفادة في نفس الوقت من فرص النمو التي توفرها المنطقة لتعزيز جهود الارتقاء بالاقتصادات الرقمية على المستويات المحلية."

واختتمت أعمال معرض إكسباند نورث ستار الذي نظمته غرفة دبي للاقتصاد الرقمي لمدة أربع أيام في 18 أكتوبر 2023. وشكل المعرض الملتقى الأكبر للشركات الناشئة وأقيم ضمن فعاليات معرض جيتكس جلوبال، كما قدم منصة فريدة جمعت تحت مظلتها ثلة من الخبراء وأصحاب رؤوس الأموال ورواد قطاع التكنولوجيا لمشاركة خبراتهم والاطلاع على أحدث التطورات التكنولوجية.

 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: مجموعة يلا المحدودة معرض إكسباند نورث ستار جيتكس جلوبال 2023

إقرأ أيضاً:

جزء من كسوة الكعبة.. مكتبة الإسكندرية تستعرض معلومات عن "المحمل الشريف"

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

استعرضت مكتبة الاسكندرية، بادارة الدكتور احمد زايد، معلومات عن "المحمل الشريف (الهودج)" هو من أندر المقتنيات في مكتبة الإسكندرية وقد أهداه إلى المكتبة اللورد يشار حلمى عام 2021.

وكشفت الصفحة الرسمية للمكتبة على "فيس بوك"، فى منشور لها سبب تسمية المحمل النبوي الشريف بهذا الاسم، إذ يرجع ذلك لأنه في الأساس هدية الخلفاء إلى مدينة النبي صلى الله عليه وسلم في المدينة المنورة، ويستفيد منه الحجاج والمعتمرون.

وتابعت: " وهو مغطّى بعدة قطع من القماش المزخرف بالآيات القرآنية، كان يُحمل على جمل خاص ضمن موكب خاص مع قافلة الحج في رحلة كل عام من مصر للأراضي المقدسة في احتفال رسمي منذ أيام العصر العثماني، ويحتوي هذا المحمل على جزء من ستار الكعبة المشرفة (الكسوة)، وهدايا أخرى ذات قيمة عالية للحرمين الشريفين".

مقالات مشابهة

  • جزء من كسوة الكعبة.. مكتبة الإسكندرية تستعرض معلومات عن "المحمل الشريف"
  • فيديو: ميلوني تستعرض أبرز القرارات المنبثقة عن قمة مجموعة السبع بينها وقف النار في غزة
  • رئيس وزراء الهند أمام مجموعة السبع: نسعى للتحول إلى عصر «أخضر مستدام»
  • مجموعة مستخدمي “سويفت” تستعرض مبادرات تطوير المدفوعات وترسيخ مكانة الإمارات كمركز مالي وتجاري
  • خيار الاحتواء بين المفاوضات والحرب المحدودة في الإقليم
  • بـ230 مليون دولار.. أمازون تدعم شركات الذكاء الاصطناعي
  • 230 مليون دولار من “أمازون” لدعم شركات الذكاء الاصطناعي
  • بنك مصر يوقع بروتوكول تعاون مع "أمان ليك" لوساطة التأمين
  • الشركة السعودية للخدمات المحدودة توفر وظائف شاغرة
  • "كاونسل ماسترز" تجذب كبرى العلامات التجارية لـ"نورث سكوير مول" بالعلمين الجديدة